عطور من شوبارد CHOPARD جوهرها الأخشاب تناسب سيدات الأعمال

3 عطور أعجبتنا من "شوبارد" CHOPARD جوهرها الأخشاب تناسب سيدات الأعمال ..إكتشفي خصائصها

ليا عقيقي

تؤثر روائح العطور على شخصية المرأة وعلى الطابع الذي تريد أن تعكسه لمن حولها. تعتبر العطور التي ترتكز على نفحات الأخشاب في جوهرها من الروائح المناسبة لسيدات النفوذ وسيدات الأعمال. وتقديرًا منا لكل امرأة أثبتت نفسها في قطاع العمل، جمعنا لكن 3 عطور مثالية من شوبارد CHOPARD لتعزز من الإطلالة المنتعشة للسيدات وتمنحهن أكثر الثقة بالنفس والشعور بالقوة. اكتشفي خصائص وميزات عطور شوبارد التي ترتكز في جوهرها على الأخشاب، إضافة إلى رأينا الشخصي في فريق "هي" بالعطور المجربة.

3 عطور تجمع في جوهرها نفحات الأخشاب من شوبارد

تشير كارولين شوفيل، المديرة الفنية لشوبارد وأحد رؤساء الدار إلى أن العطر هو طريقة للتعبير عن الذات. كما تؤكد أنه لا بدّ من التحلّي بشخصيّة قوية باستخدام عطور غامضة. لفتت كارولين شوفيل، أن الرائحة المثالية  تساعدنا على أن نكون على طبيعتنا.

عطور مثالية لسيدات النفوذ
عطور مثالية لسيدات النفوذ

اخترنا لسيدات النفوذ عطور من " شوبارد " Chaopard  لأنها من النفحات التي لا تزول. ها هي الدار اليوم تطلق مجموعة جديدة وثمينة، لن تفنى، عنوانها الأخشاب. تذكرّنا هذه العطور بنزهة تدعونا للتمهّل وتأمّل مشهد ما أو شجرة ما، أو الإصغاء إلى زقزقة عصفور، أو ببساطة لإطلاق العنان لخيالنا. إليك رأينا الشخصي بخصائص وميزات العطور الـ 3 " سانتال أوديار" Santal Odeyar و " بوا نوماد" Bois NomadesK و "باتشولي دو سوماترا"  Patchouli de Sumatra.

عطور من شوبارد جوهرها الأخشاب لسيدات النفوذ
عطور من شوبارد جوهرها الأخشاب لسيدات النفوذ
  •  عطر يجمع نفحات الأخشاب مع الورد والفاكهة لسيدات النفوذ.
  • عطر ثمين بمكون زيت الأرز مع نفحات الأخشاب لسيدات النفوذ.
  • عطر يرتكز على الباتشولي بنفحات منعشة لسيدات النفوذ.

عطر يجمع نفحات الأخشاب مع الورد والفاكهة لسيدات النفوذ

عطر سانتل أودييار  Santal  من شوباردOdeyar
عطر سانتل أودييار  Santal  من شوباردOdeyar

يشمل عطر "سانتل أودييار"  Santal Odeya توليفة خشبية مشرقة ممزوجة مع نفحات الورد والفاكهة. تنطوي تركيبته على خشب الصندل الهندي الأبيض، الذي يُعتبر من أثمن الأخشاب في العالم. اكتشفي معنا نفحات العطر:

  • النفحات العليا: البرغموت الإيطالي من كالابريا، المندرين الإيطالي، الإجاص و المانجا.
  • قلب العطر: زهر البرتقال من تونس والمغرب، خلاصة الياسمين الملكي من مصر، الياسمين من الهند، الورد الدمشقي من تركيا.
  • النفحات الأساسية: خشب الصندل الأبيض الأسترالي، خلاصة اللاذَن من إسبانيا وصمغ البنزوين من سيام.

ننصح بهذا العطر لسيدات النفوذ اللواتي يفضلن رائحة الأزهار في خلاصة العطر. أعجبنا كثيرًا هذا العطر لأنه يجمع رقي الخشب بانتعاش الأزهار، ما يناسب المرأة العصرية من جهة والقوية من جهة أخرى.

عطر ثمين بمكون زيت الأرز مع نفحات الأخشاب لسيدات النفوذ

عطر بوا نوماد Bois Nomades من شوبارد
عطر بوا نوماد Bois Nomades من شوبارد

إليك عطر "بوا نوماد" Bois Nomades، الذي يختزل لقاءً خياليًا بين شجرتَين أسطوريّتَين، وهما الأرز الأطلسي من المغرب، والأغار من مدينة سيلهيت شمال شرقي بنغلاديش التي تشتهر بإنتاج العود. وقد اجتمعا مع الورد لإضفاء لمسة ناعمة ومرهفة إلى طابعها القوي.

يُعتبر زيت الأرز العطري مادةً ثمينة في مجال العطور، إذ يستعين به العطّارون لإضفاء الهيكلية إلى التوليفة، فخشب الأرز يليق بالنفحات العليا والأساسية وقلب العطر. يتميّز أرز الأطلس المغربي بمزايا عطرية استثنائية بفضل نفحاته الخشبية الجافة والخضراء والراقية والنابضة بالحياة.

لفتنا كثيرًا اختيار أثمن النفحات في تركيبة هذا العطر، فإلى جانب نفحات الأرز تجدين أندر وأنقى وأثمن أصناف العود في العالم، وهو العود الصافي من شركة Jalali Agarwood.

إليك نفحات عطر "بوا نوماد" Bois Nomades:

  • النفحات العليا: القرفة من سريلانكا، الفلفل الأسود من آسيا، نفحات الشيشة وزيت كبش القرنفل من إندونيسيا.
  • قلب العطر: الورد الدمشقي من تركيا.
  • النفحات الأساسية: خشب الأرز الأطلسي من المغرب، عود الصافي من بنغلاديش، اللّبان من الصومال، الجاوشير من الصومال، العبهر من هندوراس.

عطر يرتكز على الباتشولي بنفحات منعشة لسيدات النفوذ

عطر باتشولي دو سوماترا Patchouli de Sumatra  من شوبارد
عطر باتشولي دو سوماترا Patchouli de Sumatra  من شوبارد

يرتكز عطر "باتشولي دو سوماترا" Patchouli de Sumatra على الباتشولي، لكن ليس الباتشولي الترابي الداكن الذي يظهر في النفحات الأساسية، بل نسخة مشرقة ومنعشة وتنبض بالحياة. بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا أن الباتشولي يظهر من النفحات الأولى، فهي مركّبة بطريقة مفاجئة وبلمسة منعشة. غالبًا ما كان الباتشولي يعاكس الانتعاش، لكن ما أعجبنا في هذا العطر براعة الاختراع في جمع الباتشولي بالنعومة والانتعاش بشكل ملفت. يعتبر هذا العطر ابتكارًا منعشًا وبرّاقًا وفي الوقت نفسه يفرض وجوده بقوّة.

اختارت شوبارد الباتشولي من سومطرا لابتكار هذا العطر، إذ إن إندونيسيا هي البلد الأوّل عالميًا في إنتاج أجود أنواع الباتشولي.

إليك نفحات عطر "باتشولي دو سوماترا" Patchouli de Sumatra

  • النفحات العليا: البرجموت الإيطالي من كالابريا، الليمون الكفيري من إندونيسيا، الباتشولي من إندونيسيا.
  • النفحات الوسطى: زيت البرتقال الحلو من البرازيل، خلاصة العرعر من البلقان الهال من غواتيمالا، القصعين المتصلّب من فرنسا، قلب الباتشولي من إندونيسيا، خلاصة الغرنوقي من مدغشقر و ريونيون.
  • النفحات الأساسية:الباتشولي من إندونيسيا، ورق الأرز من كندا، خشب الغاياك من الباراغواي.
عطور تجمع في جوهرها نفحات الأخشاب من شوبارد
عطور تجمع في جوهرها نفحات الأخشاب من شوبارد

تتميز هذه العطور بأنها تحتوي على 89 في المئة من المكوّنات المستخرجة من مصدر طبيعي. كما أن العطور قابل للتحلّل الحيوي بنسبة 96 في المئة. ولا يمكننا أن ننكر أنه يتم إنتاج عطور شوبارد باعتماد عمليات صديقة للبيئة.

أعجبتنا عطور شوبارد التي استطاعت أن تجمع القوة بالانتعاش والنعومة بالرقي بشكل فاخر للحصول على روائح مثالية لسيدات النفوذ. ما رأيك بمكونات العطور التي اخترناها؟ وها تجدينها مناسبة لك؟.