3 عطور تساعد المرأة على إبراز طاقاتها الإبداعية... اكتشفي ميزاتها المجربة

3 عطور تساعد المرأة على إبراز طاقاتها الإبداعية... اكتشفي ميزاتها المجربة

ليا عقيقي

العطور تؤثر على نفسيتك وعلى الطاقة التي تنشرينها من حولك بمكوناتها ونفحاتها. لا تهملي أهمية اختيار العطور التي تعكس ما في داخلك من إبداع وقوة بنثر الفرح في شهر مارس. اخترنا لك في هذا الموضوع 3 عطور جديدة، اكتشفي خصائص هذه العطور ورأينا الشخصي بعد تجربتها لما لها من تأثير على إبراز الطاقة الإبداعية عنك لكل من حولك.

خصائص العطور التي تعكس الإبداع عند كل امرأة بطرق مختلفة

  • عطر فاخر يعكس الإبداع بنفحات الياسمين والمسك.
  • خفايا الطبيعة في مكونات العطر الذي يعكس الإبداع.
  • عطر بمكونات الأزهار ينشر الإبداع لكل من حولك.

عطر فاخر يعكس الإبداع بنفحات الياسمين والمسك

عطر  غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من  غوتشي Gucci
عطر  غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من  غوتشي Gucci

يعكس عطر " غوتشي بلوم أو دو برفان أنتانس" GUCCI BLOOM EAU DE PARFUM INTENSE من " غوتشي" Gucci النور الداخلي الذي يشع منك، إذ إن هذا العطر مستوحى من جاذبية ضوء القمر محفزاً  للروح المبدعة، ويدعو المرأة إلى  إظهار طاقتها الإبداعية.

ينتشر هذا العطر  ليكشف عن طاقتك. تابعي معنا ملخص عن قصة هذا العطر لمعرفة سبب اختيارنا له. بدأت قصة حديقة أحلام "غوتشي بلوم" Gucci Bloom  مع ماء عطر "غوتشي بلوم" Gucci Bloom الأصلي، الذي أطلق رؤيةُ جديدةً عن الأنوثة والصدق المستمر. يمزج هذا العطر الذي ابتكره خبير العطور "ألبيرتو مورياس"، ما بين نفحات مستخلص براعم الياسمين، مسك الروم، لترك توقيع عطري فريد من نوعه.

بعد تجربتنا لهذا العطر، لاحظنا أنه يعكس طاقة الإبداع والأنوثة  بمزيج الورد الأبيض الفواح. تبدأ رائحة العطر بمستخلص زهر الليمون الطاغية في حين تكشف الدرجات العطرية الوسطى عن عبير الياسمين ، مسك الروم والكيكوال الهندي ممزوجة بعبير زهرة Lady of the Night – وهي زهرة ليليّة تعزز من عبير الباقة الغامرة، في حين تتكون درجات العطر الأساسية من خلاصة البتشول وتناغم الطحالب البلورية، فيستحضر جوهرها الإدراك العميق ويترك أثراً حسياً.   

ننصح محبات الروائح الفاخرة من اختيار هذا العطر الذي ينقلك إلى عالم راقي ويعكسه لكل من حولك، لكن إذا كنت لا تحبين رائحة الياسمين والمسك ابتعدي عن هذا العطر وجربي الخيارات التالية.

خفايا الطبيعة في مكونات العطر الذي يعكس الإبداع

لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow
لويي  LOEWE عطور  بوتانيكال رينبو Botanical Rainbow

تعكس الطبيعة بكل مكوناتها الإبداع والغموض في مناظر ومخلوقات جميلة تتخطى حدود المألوف، من هنا تعتبر العروض المستوحاة من الطبيعية من الروائح التي تساعد المرأة في التركيز على الطاقة الإبداعية داخلها.

تستوحي : لويي"  LOEWE عطور " بوتانيكال رينبو" Botanical Rainbow من أساليب التعايش في الطبيعة، لتقدم مزيجاً مذهلاً من الروائح والألوان التي تميز كل عطرٍ برائحة فريدة وجريئة تسمح بمزجه مع روائح حيوية أخرى. تتعايش الكائنات المختلفة في الطبيعة، وتتنوع العطور و تمتزج بتناغم من خلال فن العطور الذي يسلط الضوء على جمال كل رائحة.

اخترنا لك عطرين جديدين من تشكيلة " بوتانيكال رينبو"   Botanical Rainbow ، وهما" لويي إير سوتيليزا" LOEWE Aire Sutileza " لويي سولو إيلا إيدي بي" LOEWE Solo Ella EDP المميزان بلمسةٍ أنثويةٍ جريئة.

لفتنا كثيرًا أنه بإمكانك تطبيق كل عطر بمفرده أو دمجها معًا من خلال تطبيقها على مواقع مختلفة من الجسم، مثل العنق والرجلين، لتتناغم الروائح العطرة وتتكامل في مزيجٍ مذهلٍ.

خصائص العطور التي تعكس الإبداع عند كل إمرأة بطرق مختلفة
خصائص العطور التي تعكس الإبداع عند كل إمرأة بطرق مختلفة

إذا كنت تبحثين عن روائح تعكس شخصيتك المبدعة بعيدًا عن الروائح الدافئة، ننصحك بمستخلص الطبيعة الذي لن يمنحك رائحة منعشة فحسب وإنما سيسلط الضوء على خفايا غامضة في شخصيتك تحث من حولك على الإبداع.

إليك تجربتنا الخاصة لهذا العطر، إننا غالبًا ما نفضل الروائح القوية التي تترك أثرًا لمن حولنا، لكن بعد اختبار هذين العطرين معًا شعرنا برقي لم نجده سابقًا في العطور المرتكزة على الروائح الطبيعية.

عطر بمكونات الأزهار ينشر الإبداع لكل من حولك

عطر هيفنلي جينجرليلي هيفنلي جينجرليلي Heavenly Gingerlilly من مولتن براون Molton Brown
عطر هيفنلي جينجرليلي هيفنلي جينجرليلي Heavenly Gingerlilly من مولتن براون Molton Brown

لا يقتصر الإبداع على الروائح الفاخرة ، أو المستوحاة من الطبيعة فحسب وإنما لنفحات الأزهار تاثيرًا كبيزًا على نفسيتك وعلى الشخصية التي تعكسينها لكل من حولك. إليك عطر هيفنلي جينجر ليلي "هيفنلي جينجرليلي" Heavenly Gingerlilly من "مولتون براون" Molton Brown. يمتزج الزنجبيل الطازج والهيل مع مسك الروم والزنبق، وينتهي بخشب الأرز والفانيليا في القاعدة، ما يعتبر من النفحات الغريبة والمميزة. تعجبنا مستحضرات هذه العلامة لأنها تحافظ على الطبيعة في كل إصداراتها، إذ أن هذه العبوة مثلًا قابلة للتجميع ولإعادة التعبئة مع غطاء كروي فريد من نوعه.

بعد تجربتنا لهذا العطر ننصحك باستخدامه بعد جيل الاستحمام "هيفنلي جينجرليلي" Heavenly Gingerlilly من "مولتون براون لندن" لرائحة تدوم طويلًا. يعتبر هذا الجيل غني بالأزهار البيضاء والهيل الحار ومسك الروم الغني وخشب الأرز الدافئ.

تشكيلة  بوتانيكال رينبو   Botanical Rainbow
تشكيلة  بوتانيكال رينبو   Botanical Rainbow

تحرص العلامة "مولتون براون" Molton Brown على استخدام أجود المكونات، حيث تستورد الفلفل الأسود من مدغشقر التي تُعتبر من أهم مصدري التوابل في العالم، وتدرك مزايا هذا المكون الغني.

يعتبر هذا العطر من الروائح الطبيعية التي قلبت كل مقاييس الجمال لأنه يلتزم باستخدام الزيت الأساسي للمجموعة بمعيار COSMOS للمنتجات الطبيعية والعضوية من منظمة ايكوسيرت، والذي يضمن الاستخدام المسؤول للموارد الطبيعية. كما أن مكونات هذا العطر نباتية بالكامل ومصنوعة في إنجلترا ولا تضمّ أي منتجات مجربة على الحيوانات.

جمعنا لك من "هي" أحدث 3 عطور بنفحات مختلفة، وكلها تعكس طاقة الإبداع لديك. اختاري مكونات العطر التي تجدينها مناسبة لك وتميزي بروائح تمنحك الطاقة وتشعر من حولك بشخصيتك المميزة في شهر مارس 2023.