مستحضرات "صنداي رايلي" تبرز جمال البشرة في كوليس أسبوع الموضة في نيويورك

مستحضرات "صنداي رايلي" تبرز جمال البشرة في كواليس أسبوع الموضة في نيويورك

نانسي شربل
22 فبراير 2023

شهدت كواليس منصّات عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك أجمل صيحات الجمال الناعمة والخطوط المشرقة التي تبرز جمال البشرة والخطوات الضرورية التي يجب اتباعها للحصول على ملامح نقية واشراقة لا مثيل لها. واللافت أن العديد من الدور العالمية غصت بإطلالات مبتكرة للعارضات من خلال البشرة المضيئة التي تمت العناية بها في الكواليس من خلال اختيار مستحضرات صنداي رايلي Sunday Riley التي أبرزت نقاوة وجمال البشرة بطريقة تليق بمنصات عروض الأزياء العالمية، وأضفت لمسات نهائية وخالية من الشوائب في أسبوع الموضة.

resized_مستحضرات صنداي رايلي تبرز جمال البشرة في كوليس أسبوع الموضة في نيويورك بأسلوب Patbo
مستحضرات صنداي رايلي تبرز جمال البشرة في كوليس أسبوع الموضة في نيويورك بأسلوب Patbo

فلا بد أن تطلعي على العديد من التحضيرات التي سبقت عروض الأزياء، لتواكبي خطوة بخطوة ابرز مستحضرات صنداي رايلي Sunday Riley الجمالية التي تم تطبيقها لتتلاءم مع اطلالاتك المقبلة.

روتين جمالي للعناية بالبشرة

يمكنك انتقاء الروتين الجمالي الذي اعتمدته دار صنداي رايلي Sunday Riley لجعل البشرة على استعداد تام لعروض الأزياء على المنصّات العالمية، خصوصاً أنها تعاونت مع العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزهن ديون لي Dion Lee، وأليس + أوليفيا Alice + Olivia، وبات بو Pat Bo، وإيكهاوس لاتا Eckhaus Latta وخصّصت عناية خاصة ببشرة عارضات مجموعات موسم خريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

خطوات يومية لتبييض بشرتك

فلا بد من تطبيق العديد من الخطوات التي تساعد على تبييض بشرتك بخطوات يومية وضرورية لا تستغني عنها للحصول على النتيجة المطلوبة.

resized_غسول الوجه سيراميك سلي Ceramic Slip Cleanser من صنداي رايلي Sunday Riley
غسول الوجه سيراميك سلي Ceramic Slip Cleanser من صنداي رايلي Sunday Riley
  • أفضل الطرق التي يمكنك الاستعانة بها بأسلوب متقن هي تنظيف البشرة بواسطة غسول الوجه سيراميك سلي Ceramic Slip Cleanser من صنداي رايلي Sunday Riley. فكل ما عليك فعله هو تدليك البشرة لإزالة الأوساخ، الإفرازات الدهنية، التلوّث، وحتى الماكياج بخطوة واحدة.
مستحضر جينزGood Genes Lactic Acid Treatment من صنداي رايلي Sunday Riley
مستحضر جينزGood Genes Lactic Acid Treatment من صنداي رايلي Sunday Riley
  • بعدها، خصّصي عناية خاصة للبشرة وذلك من خلال علاج حمض اللبنيك الكل في واحد جود جينزGood Genes Lactic Acid Treatment من صنداي رايلي Sunday Riley. فقومي بنثر رشتين من هذا المستحضر على بشرتك النظيفة والجافة واتركي المستحضر دون إزالته لكي تتشرب البشرة، وبالتالي تصمني إزالة الشوائب منها، وإضفاء الإشراق عليها، وتنقيتها.

 لذلك لا تتخلي أبداً عن خطوة ترطيبها بشكل روتيني لتتفادي التأثير السلبي لبشرتك. وننصحك بتمرير هذا المستحضر الذي يجعل بشرتك على استعداد تام لوضع الماكياج ولضمان إطلالة تخطف الأنظار

  • واذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة، ننصحك بتجربة هذا المستحضر كونه يساعد على جعل بشرتك مشرقة. ولكن احرصي على استخدامه كقناع من خلال نثر رشتين منه وتركه على الوجه حوالى 15 دقيقة، قبل غسله جيّداً بالماء.

تخصيص عناية بمحيط العينين

مستحضر العناية بالبشرة من أوتو كوريكت Auto Correct من صنداي رايلي Sunday Riley
مستحضر العناية بالبشرة من أوتو كوريكت Auto Correct من صنداي رايلي Sunday Riley 

من الخطوات الفعالة للعناية ببشرتك عدم إهمال محيط العينين خصوصاً اذا كانت متعبة. فقومي باضاءة العين عن طريق تمرير مستحضر تصحيح البشرة التلقائي أوتو كوريكت Auto Correct من صنداي رايلي Sunday Riley وتمريره على محيط العينين للتخلّص من مظهر العيون المتعبة

ننصحك باختيار هذا المستحضر المعزّز بالعوامل الفعالة التي تمنع الشوائب والبثور وحتى تخفّف من مظهر الهالات الداكنة والانتفاخ وتضمن الحصول على عيون مشدودة ومشرقة بشكل فوري.

السيروم اساسي لتفتيح البشرة

سيروم C.E.O. Afterglow Brightening Vitamin C Gel Cream
سيروم C.E.O. Afterglow Brightening Vitamin C Gel Cream

ولاستكمال التألق في كواليس منصّات عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، اختارت صنداي رايلي Sunday Riley مستحضر السيروم القادر على حماية البشرة وتبييضها بحد سواء.

فانتقي سيروم سي إي أوه C.E.O. Afterglow Brightening Vitamin C Gel Cream، الغني بالفيتامين C وقومي بتمريره على البشرة لتفتيحها من خلال تدليك الوجه والعنق، بحركات دائرية مسحوبة نحو الأعلى.

واجعلي هذا المستحضر أساسي في اطلالاتك كونه يمنحك الانتعاش 24 ساعة ، كما أنّه قادر على شدّ بشرتك واضفاء المزيد من الإشراق عليها.