خياراتنا من مستحضرات العناية بالبشرة التي تجعلك تبدين أصغر سنًا

تجربتنا مع مستحضرات عناية بالبشرة تجدد شباب الوجه وتجعلك تبدين أصغر سنًا

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالبشرة تتطور وتتجدد كل فترة لتزيد فعاليتها. أصدرت غالبية العلامات التجارية مستحضرات العناية بالبشرة التي تحافظ على شباب الوجه وتؤخر كل علامات التقدم في السن. اخترنا لك في هذا الموضوع مستحضرات العناية بالبشرة الجديدة، التي بعد تجربتنا الخاصة لها، نجدها فعالة في تجديد شباب الوجه وجعلك تبدين أصغر سنًا.  تابعي معنا خصائص مستحضرات العناية بالبشرة التي اخترناها لك واكتشفي طريقة استخدامها.

خياراتنا من مستحضرات العناية بالبشرة التي تجعلك تبدين أصغر سنًا

إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه Emulsion Ecologique Formule Avancee من  سيسلي Sisley لترطيب البشرة
إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه Emulsion Ecologique Formule Avancee من  سيسلي Sisley لترطيب البشرة
  • مستحضر لترطيب وتقوية البشرة وطريقة استخدامه في الليل والنهار.
  • طريقة تقشير الوجه بشكل صحي باستخدام قناع لتجديد البشرة.
  • خصائص السيروم لتوحيد لون البشرة واسترجاع شبابها.

مستحضر لترطيب وتقوية البشرة وطريقة استخدامه في الليل والنهار

إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه Emulsion Ecologique Formule Avancee من  سيسلي Sisley
إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه Emulsion Ecologique Formule Avancee من  سيسلي Sisley

اخترنا لك " إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه" Emulsion EcologiqueFormuleAvancee من " سيسلي" Sisley، لأنه يتميز بتركيبة متقدمة من المركب البيئي، للعناية الأساسية بالبشرة إذ يؤمن التوازن، يقوي وينشط جميع أنواع البشرة. تعمل التركيبة المتقدمة لهذا المنتج على تعزيز الميكروب يوم المتوازن وتحفيز آليات الدفاع الطبيعية للبشرة. أكثر ما أعجبنا في هذا المستحضر للعناية بالبشرة أن تركيبته تتكيف لتلائم احتياجات جميع أنواع البشرة. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج نجده فعالًا ليس فقط لترطيب البشرة لكنه يجعل الجلد أكثر مقاومة ومجهزاً بشكل أفضل للدفاع عن نفسه ضد الآثار الضارة للبيئة. يرتكز ترطيب البشرة على تغذيتها ما يجعلك تشعرين بمزيد من الراحة والليونة.

ننصحك بتطبيق هذا المستحضر الغير دهني، والذي لا يجعل الوجه لامعًا كأول خطوة قبل الروتين اليومي للعناية بالبشرة.  إليك أهم مكونات " إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه" Emulsion EcologiqueFormuleAvancee من " سيسلي" Sisley  وفوائدها التي تلقائيًا ستجدد شباب البشرة وتجعلك أصغر سنًا: مستخلص الجينسنغ، لتوحيد لون البشرة، مستخلص إكليل الجبل، للتحفيز، خلاصة القفزات، للتنشيط، مستخلص ذيل الحصان، لإعادة التمعدن، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، للتجديد، مستخلص الأرقطيون، للتوازن، مستخلص المروج، للتقوية.

تابعي خطواتنا الخاصة لتطبيق " إيمولجن إكولوجيك فورمول أفنسيه" Emulsion EcologiqueFormuleAvancee من " سيسلي" Sisley للحصول على نتائج مثالية:

  • ضعي القليل من المنتج على أطراف أصابعك.
  • وزعي المنتج بالتربيت بحركات خفيفة على الوجه وعند العنق.

طريقة تقشير الوجه بشكل صحي باستخدام قناع لتجديد البشرة

مستحضر لترطيب وتقوية البشرة  من سيسلي
مستحضر لترطيب وتقوية البشرة  من سيسلي

تحتاج البشرة إلى قناع لطيف يساعد على تجديد الخلايا والتخلص من البقايا الباهتة. اخترنا لك ماسك " راديانس ماسك" Radiance Mask من " تاتا هاربر" Tata Harper، لأنه لا يسبب تحسس البشرة ويمنحها إطلالة صحية ومتألقة، حيث تعمل أحماض ألفا هيدروكسي المعتدلة على تقشير البشرة وإعادة توازن الميكروبات الطبيعية للحفاظ على صحة وفعالية حاجز البشرة. اكتشفي أهم ميزات هذا المنتج الذي يجدد شباب البشرة:

  • تقشير البشرة بلطف: يساعد هذا المستحضر على التخلص من خلايا الجلد الميتة بلطف دون أن يتسبب باحمرارها.
  • تعديل حموضة الجلد: يساعد مزيج حمض الفيتيك واللاكتيك على تقشير البشرة بلطف والتخلّص من خلايا الجلد الميتة وتعزيز تجديد الخلايا للتألق بإطلالة صحية نضرة دون التأثير على حاجز الجلد، حيث تساعد خواص تعديل الحموضة والترطيب على منع التقشير الزائد والحفاظ على توازن البشرة. أعجبنا كثيرًا فعالية هذا القناع في تأمين التوازن بين تقشير البشرة من جهة والحفاظ على رطوبتها من جهة أخرى.
  • التخلص من السموم: يرتكز ماسك " راديانس ماسك" Radiance Mask من " تاتا هاربر" Tata Harper  على طين طبيعي يساعد في التخلص من السموم وامتصاص الزيوت الزائدة وإزالة الشوائب لتنقية المسام والحدّ من إجهاد البشرة.
  • إعادة توازن الميكروبات الطبيعية: يستخدم هذا البروبيوتيكالمشتق من السكر تقنية حيوية جديدة للعمل بكفاءة أكبر واستهداف الفلورا الطبيعية للبشرة، حيث يعزز عملية التكوين الحيوي للفلورا الطبيعية، ما يساعدك على استعادة توازن ميكروبات البشرة والحفاظ على آليات دفاعها الطبيعية.
  • دعم حاجز البشرة: تستخدم هذه الكربوهيدرات المماثلة لنظيرتها في الجلد تقنية ربط الماء بالبشرة للحفاظ على ترطيب عميق يدوم لأطول فترة ممكنة، حيث أظهر هذا المكون متعدد الوظائف فعاليته في تعزيز عمل حمض الهيالورونيك والسيراميد والبروتينات التي من شأنها تحسين خواص البشرة الدفاعية للحصول على بشرة ناعمة وصحية.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر لاحظنا أن التقشير المتوازن يساعد على استرجاع شباب البشرة، لذلك ننصحك بتجربته.

خصائص السيروم لتوحيد لون البشرة واسترجاع شبابها

سيروم أوازيس برايت فايتامين سي سيرومOasis Fresh Bright Vitamin C Serun  من  وند Whind
سيروم أوازيس برايت فايتامين سي سيرومOasis Fresh Bright Vitamin C Serun  من  وند Whind

يساعد سيروم "أوازيس برايت فايتامين سي سيروم"Oasis Fresh Bright Vitamin C Serun  من " وند" Whind على إضفاء الإشراق إلى وجهك. أعجبنا كثيرًا أن هذا السيروم خفيف الوزن ذات بنية مائية ويساعد على استهداف كلّ علامات البهتان والبشرة غير المتجانسة، للحصول على بشرة أكثر تألقاً في خلال أسبوع واحد.

يحتوي "أوازيس برايت ملتي برايتنينغ" على مكوّنات نشيطة ومشرقة بمفعول ثلاثيّ، من شأنها معالجة العلامات الداكنة، وتلوّن البشرة، وبهتانها، وجفافها. إليك خصائص مميزة جعلتنا ننصحك بتجربة هذا السيروم:

  • يعمل حمض إيثيل أسكوربيك القويّ والنقيّ بشكل مستقر على تعزيز تألق البشرة، والحماية من الضرر البيئيّ، ومجانسة لون البشرة.
  • يزيل الأربوتين العلامات الداكنة وتلوّن البشرة، من خلال مزجه مع الفيتامين "سي" C.
  • يقشّر بلطف وينعّم بنية البشرة لتصبح مضيئةً بمستخلص الإجاص الشائك.

لا ترتكز خصائص هذا السيروم على مكوناته فحسب وإنما على طريقة صنعه. يساعد هذا السيروم على تجديد البشرة بمواد طبيعية جدًا إذ لا يحتوي على: زيت معدنيّ، سلفات، بارابين، فثالات، وثنائي إثانولامين، كما أنه نباتي ولم يتمّ تعريض الحيوانات للأذى في تصنيعه.أما بالنسبة للعبوة فهي من مكونات طبيعية بنسبة 95%  ومن مواد قابلة لإعادة التدوير.

إليك طريقتنا الخاصة لاستخدام مستحضرات العناية بالبشرة والحفاظ على شباب الوجه:

خطوات تطبيق مستحضرات  العناية بالبشرة التي تجعلك  أصغر سنًا
خطوات تطبيق مستحضرات  العناية بالبشرة التي تجعلك  أصغر سنًا
  • استخدمي غسول الوجه بحركات دائرية، اتركيه لمدة دقيقة.
  • اغسلي وجهك بالماء الفاترة.
  • استخدمي منشفة من القطن الناعم.
  • طبقي السيروم بحركات التربيت بشكل دائري على الوجه والعنق.
  • ضعي الكريم فوق السيروم.
  • استخدمي القناع مرة كل أسبوعين.

تتنوع إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة ولكل منها خصائصها. لا تترددي في اكتشاف أهمية ومميزات مستحضرات العناية بالبشرة قبل استخدامها. تابعي نصائحنا السابقة وطريقة تطبيق أجدد مستحضرات العناية بالبشرة المجربة للحفاظ على شباب البشرة.