خياراتنا لهدايا مناسبة للبشرة الحنطية من أجدد مستحضرات التجميل

هدايا مميزة لـ عيد الحب تناسب صاحبات البشرة الحنطية من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل تشكل هدية مميزة في يوم الحب لك ولمن تحبين. اختيار مستحضرات التجميل مرتبط بعدة عوامل منها لون البشرة. إليك في هذا الموضوع مجموعة من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي نجدها مناسبة لصاحبات البشرة الحنطية. تابعي معنا خصائص مستحضرات التجميل للبشرة الحنطية، واكتشفي سبب اختيارنا لها لتكون هدية مميزة تعكس الحب، الأمل والقوة.

خياراتنا لهدايا مناسبة للبشرة الحنطية من أجدد مستحضرات التجميل

  • مستحضرات العناية التي تساعد على إشراق البشرة الحنطية.
  • طريقة اختيار هدية يوم الحب من ألوان ظلال العيون المناسبة للبشرة الحنطية.
  • هدية يوم الحب من لون الروج المناسب للبشرة الحنطية.
  • هدية تمنح الثقة من العطر المثالي لصاحبات البشرة الحنطية.

مستحضرات العناية التي تساعد على إشراق البشرة الحنطية

مجموعة  ريفريش كيت  Radiance Refresh Kit من ويند Whind
مجموعة  ريفريش كيت  Radiance Refresh Kit من ويند Whind

اخترنا لك مجموعة جديدة مناسبة لهدايا يوم الحب ولا سيما لصاحبات البشرة الحنطية "راديانس ريفريش كيت"  Radiance Refresh Kit من "ويند" Whind. تتكون المجموعة من منتجين  "أوازيس فريش جيلي كلينزر" Oasis Fresh Jelly Cleanser  و "أوازيس برايت فيتامين سي سيروم" Oasis Bright Vitamin C Serum تناسب البشرة الحنطية لأنها تضمن استعادة تألّقها مع جرعة مضاعفة من الفيتامين C المضفي للإشراق.

ننصحك باستخدام "أوازيس فريش جيلي كلينزر" Oasis Fresh Jelly Cleanser  لتنظيف البشرة من البهتان والشوائب. تمتزج المواد السطحيّة ذات المكون السكريّ، مع النياسيناميد والفيتامين  C من أجل تنظيف البشرة بعمق وإضفاء الإشراق عليها، في حين يساعد الغليسيرين المتطابق مع البشرة في الحفاظ على توازنها وترطيبها.

أما بالنسبة لـ "أوازيس برايت فيتامين سي سيروم" Oasis Bright Vitamin C Serum فهو يحتوي على مكوّنات مشرقة بمفعول ثلاثيّ، من شأنها معالجة العلامات الداكنة، تلوّن البشرة، وبهتانها، وجفافها. يمكنك اختيار هذا السيروم كهدية لصاحبات البشرة الحنطية لأنه خفيف الوزن وذات البنية المائيّة ويسمح تجانس لون البشرة. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر نجده ناعمًا على البشرة لكنه يمنح التألق من الأسبوع الأول.

يمكنك اختيار مستحضرًا واحدًا أو الاثنين معًا ليشكلا هدية تدخل ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة والتي تناسب صاحبات البشرة الحنطية.

طريقة اختيار هدية يوم الحب من ألوان ظلال العيون المناسبة للبشرة الحنطية

مجموعة ظلال ليه زومبر شيلوا Les Ombresd Chilwa من لا بوش روج La Bouche Rouge
مجموعة ظلال ليه زومبر شيلوا Les Ombresd Chilwa من لا بوش روج La Bouche Rouge

تشكل  مجموعة ظلال العيون بدرجات البيج، البنية والوردية أهم مكياج عيون يناسب صاحبات البشرة الحنطية. اختيار هذه الألوان من ظلال العيون يُعتبر هدية لا يمكن ألا تحتاجها صاحبات البشرة الحنطية. عندما تفكرين في هدية تعكس الحب ننصحك باختيار مستحضرات "لا بوش روج" La Bouche Rouge. إليك مجموعة ظلال "ليه زومبر شيلوا" Les OmbresChilwa مع فرشتين، الأولى مسطحة والثانية فضفاضة. اخترنا لك هذه المجموعة كهدية لأنها تحتوي على 91 % من المكونات الطبيعية، وقد تمت صياغتها بدون البلاستيك الدقيق أو السيليكون ولم يُختبر على الحيوانات. بعد تجربتنا الخاصة لهذه الألوان من ظلال العيون، لاحظنا أنه بإمكانك الحصول على النغمات المطلوبة من التطبيق الأول ويدوم طويلًا. لا ترتكز أهمية هذا المستحضر على المكياج الترابي السموكي الطبيعي فقط وإنما يساعد على ترطيب وتغذية البشرة. إليك المكونات التي لفتتنا:

  • حمض الهيالورونيك الذي يضمن ترطيبًا طويل الأمد.
  • بودرة الأرز البديلة لمسحوق السيليكون، وهي مصدر طبيعي لفيتامين B الذي يساعد الخلايا على التجدد للحصول على بشرة مخملية وناعمة.
  • زبدة الشيا المغذية والمرطبة للبشرة.
  • زيت بذور دوار الشمس، الذي يستخدم  في تركيبة ظلال العيون للترطيب. يحتوي الزيت على كمية كبيرة من فيتامين E الذي يعمل كمضاد للشيخوخة.

كما أن هذا المستحضر هو صديق للبيئة إلى أقصى حدود. إنه منتج نباتي خالي من شمع العسل والدهون الحيوانية، والعبوات مغلفة بورق قابل لإعادة التدوير بالكامل ومقاومة للماء. هذه الهدية ستجعلك تشعرين بالحب وستعكس هذه الأحاسيس لكل من حولك.

هدية يوم الحب من لون الروج المناسب للبشرة الحنطية

مريم حسين  Mariam Hussein من  سيلا بيوتي Siella Beauty
مريم حسين  Mariam Hussein من  سيلا بيوتي Siella Beauty

يعتبر أحمر الشفاه البني من أكثر الألوان التي تناسب صاحبات البشرة الحنطية ، لذلك يمكنك اختياره كهدية في يوم الحب. إليك أجدد إصدارات أحمر الشفاه البني المات، " مريم حسين"  Mariam Hussein من " سيلا بيوتي" Siella Beauty.

 تقدم سييلا بيوتي  بالتعاون مع النجمة مريم حسين إطلاقها الأول لهذا العام أحمر شفاه حصري " مريم حسين"  Mariam Hussein من " سيلا بيوتي" Siella Beauty. ابتكرت سييلا بيوتي مع مريم حسين درجة عصرية  من أحمر الشفاه البني بنغمات فاخرة مستوحاة من مريم حسين.

يعتبر هذا اللون من أحمر الشفاه الذي لا يزول إذ يدخل ضمن درجات النيود بالنغمات البنية.

أعجبنا كثيرًا هذا المستحضر، إذ إنه يرطب الشفاه من الأعماق كما يمنحك لمسة مات مثالية وتدوم طويلًا. يساعد هذا اللون من الروج على إبراز جمال الشفاه بشكل طبيعي.

هدية تمنح الثقة من العطر المثالي لصاحبات البشرة الحنطية

تحتاج صاحبات البشرة الحنطية إلى إطلالة جمالية متكاملة تعكس القوة والثقة بالنفس. يمكنك اختيار رائحة مميزة لصاحبات البشرة الحنطية لتشكل هدية فاخرة في يوم الحب. ننصحك بعطر " زي سانت مانيتيك"The Scent Magnetic  من " بوس" Boss. اخترنا لك هذا العطر لأن العلامة التجارية " بوس" Boss أطلقت حملتها الجديدة بعنوان "كُن سيّد نفسك"، ما يدعو كل امرأة لأن تثق بنفسها وبكل خطواتها. نعتبر أن هذا العطر مثاليًا لك ولهدايا يوم الحب لأن الثقة بالنفس هي أساس الحب الذي يبدأ للذات لينعكس على كل من حولك. كما خصصنا هذا العطر لصاحبات البشرة الحنطية لأنه يتميز بتوليفة عطرية حادّة وآسرة تنبض بنفحات العنبر والفاكهة والجلد.

أعجبنا أن عطر " زي سانت مانيتيك" BOSS The Scent Magnetic يجمع  تباينًا لفتنا كثيرًا بعد تجربته بين المسك الأبيض الخاص ونبتة العبقة الغامضة والمركّبة. تُضفي نفحات نبتة العبقة العليا طابعًا مرهفًا وقويًا على العطر، فيما بذور العنبر الناعمة في قلب العطر تأسر الحواس وتكمّلها قاعدة المسك الأبيض الخالص التي ترتقي بتوليفة جذابة. هذه التركيبة الفريدة تناسب صاحبات البشرة الحنطية وتترك أثرًا إيجابيًا لكل من حولهن.

اخترنا لك هذا العطر ليشكل هدية مميزة في يوم الحب لصاحبات البشرة الحنطية ليس فقط لرائحته وإنما لشكل القارورة المميزة الذي لا يمكن ألا يعكس القوة على هدية يوم الحب.

اختيار هدية في يوم الحب من مستحضرات التجميل أصبح له ميزة خاصة. لا تهملي اكتشاف خصائص مستحضرات التجميل المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية لتقديم هدية مميزة تعكس القوة والأمل والحب.