ادوات تجميل تحتاجها كل امرأة داخل حقيبتها

5 مستحضرات تجميل لا تتخلي عنها داخل حقيبتك اليومية في عام 2023

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل تحتاج إلى القليل من التعديل مع بداية العام الجديد. ننصحك بالتخلي عن بعض مستحضرات وادوات التجميل، واستبدالها بمنتجات أخرى تكون أكثر فعالية لهذا الموسم. خذي القليل من الوقت لترتيب حقيبة مستحضرات التجميل اليومية، للاحتفاظ بكل ما يمكن أن تحتاجينه. تابعي معنا في هذا الموضوع أهم 5 مستحضرات تجميل تلزم كل امرأة داخل حقيبتها.

مستحضرات وادوات التجميل
مستحضرات تجميل أساسية داخل حقيبتك في العام 2023

5 مستحضرات تجميل أساسية داخل حقيبتك في العام 2023

  •  مستحضرات التجميل المناسبة لتأسيس الوجه وتجديد المكياج.
  • أهمية ترطيب الوجه خلال النهار في بداية العام 2023.
  • نصائح ترطيب اليدين ضمن الروتين اليومي في 2023.
  • طريقة ترطيب الشفاه خلال النهار ومستحضرات التجميل المناسبة.
  • مستحضرات التجميل المناسبة لتجديد تسريحة الشعر خلال النهار.

مستحضرات التجميل المناسبة لتأسيس الوجه وتجديد المكياج

مستحضرات وادوات التجميل
مستحضرات تأسيس الوجه من  لا بوش روج La Bouche Rouge

تحتاجين إلى 3 مستحضرات أساسية ضمن حقيبة التجميل اليومية لتجديد تأسيس البشرة خلال النهار والحفاظ على المكياج الطبيعي. ننصحك باختيار ألوان البلاشر والهايلايت بالشكل الصحيح والاحتفاظ بها داخل حقيبتك اليومية مع الفرش المناسبة.  إليك مستحضرات " لا بوش روج" La Bouche Rouge، التي تمنحك توهج الشتاء اللازم بشكل طبيعي. تعجبنا كثيرًا هذه المستحضرات لأنها خالية من السيليكون ونباتية كما تحتوي على حمض الهيالورونيك لتغذية البشرة وترطيبها.

عند ترتيب حقيبة مستحضرات التجميل اليومية ضعي داخلها:

  • هايلايتر " لا لومير" La Lumiere، ننصحك بهذا المنتج لأنه طبيعي بنسبة 96%  ولا يساعدك فقط على نحت الوجه بشكل طبيعي وإنما يرطب البشرة للحصول على وجه صحي ومشرق.
  •  برونزر طبيعي بلون فاتح ، إليك " لا تير بلوند " La Terre Blonde، الذي يدوم طوال اليوم ويناسب البشرة في الشتاء بالنغمات الفاتحة.
  • الفرش التي تسمح لك بتطبيق مكياج طبيعي بشكل مثالي. ننصحك بهذه الفرش من " لا بوش روج" المصنوعة من خشب الزان والألياف النباتية.

أهمية ترطيب الوجه خلال النهار في بداية العام 2023

بخاخ مرطب للوجه من whind
بخاخ مرطب للوجه من whind

تتعرض بشرتك مع بداية العام 2023 إلى الهواء البارد ما يزيد من نسبة جفاف الوجه. ننصحك بالاحتفاظ داخل حقيبتك اليومية بمستحضر يساعد على ترطيب الوجه حتى لو كنت تضعين المكياج. اخترنا لك مصل " أوازيس فايل"  Oasis Veil من " وند" Whind ، الذي يمكنك رشه على وجهك عدة مرات خلال النهار. هذا المصل البخاخ خفيف وينعش البشرة بشكل فوري ما يعزز إشراق الوجه ويؤمن له الترطيب اللازم.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر ننصحك باختياره إذ أن تركيبة الرذاذ سهلة الاستخدام. كما أنه يحتوي على الفيتامين C، ومضادات الأكسدة المعززة للتوهج ، وحمض الهيالورونيك المرطب، وعناصر مهدئة للبشرة.

يمكن تطبيقها باختلاف نوع بشرتك ويسهل اعتماده قبل وبعد المكياج. حاولي استخدام هذا المستحضر عدة مرات خلال النهار ولا سيما قبل الخروج إلى الأماكن العامة والتعرض للهواء الجاف.

نصائح ترطيب اليدين ضمن الروتين اليومي في 2023

كريم اليدين من إيليميس
كريم اليدين من إيليميس

ترتكز فوائد كريمات اليدين على حبس الرطوبة داخل البشرة وهذا أكثر ما تحتاجينه في هذا الموسم. ننصحك أن تضعي كريم ترطيب اليدين داخل حقيبتك اليومية، واحرصي أن ترطبي يديك كل مرة بعد غسلها. ضعي القليل من الكريم عند عظام الأصابع وبعدها وزعيها على كامل اليد بتدليكها جيدًا. إليك "برو رادينس هاند أند نايب كريم" Pro-Radiance Hand and Nail Cream من "الميس" Elemis ، الذي يجدد ويرطب اليدين والأظافر على الفور مع الحفاظ على بشرة ناعمة الملمس. يحتوي هذا الكريم على مزيج فاخر من بروتين الحليب وزيت بذور أفيلانا وأوميغا  7 والكاميليا والخوخ لتوفير حاجز واقي حريري يحبس الرطوبة في البشرة. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج أعجبتنا كثيرًا رائحته الفريدة المكونة من الزهور البيضاء الرقيقة، والتركيبة السريعة الامتصاص والخالية من السيليكون التي تجعل البشرة ناعمة للغاية.

طريقة ترطيب الشفاه خلال النهار ومستحضرات التجميل المناسبة

مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten
مرطب الشفاه  درايز فان نوتن Dries Van Notten

لا يمكنك أن تهملي ترطيب الشفاه مع بداية العام الجديد ولا سيما أن البشرة في هذه المنطقة تعتبر دقيقة. حاولي تطبيق مرطب الشفاه عدة مرات خلال النهار ولا سيما بعد غسل الفم.  اخترنا لك مرطب الشفاه من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten، للاحتفاظ به داخل حقيبتك اليومية. يعتبر هذا المنتج من المستحضرات النباتية الطبيعية التي ترطب الشفاه من الأعماق وتمنع ظهور التشققات. ننصحك بتجربة هذا المستحضر لأنه يناسب كل أنواع البشرة.

مستحضرات التجميل المناسبة لتجديد تسريحة الشعر خلال النهار

برايم أند شاين من جيزو
برايم أند شاين من جيزو

انتشرت موضة تسريحات الشعر الويفي المنسدل لهذا العام، من هنا أنت بحاجة إلى مستحضر تجميل داخل حقيبة المكياج اليومية يساعد على الحفاظ على جمال التسريحة ويضمن ثباتها. بعد تجربتنا الخاصة لمستحضرات جيسو Gisou، ننصحك بشراء مجموعة من 3 مستحضرات والاحتفاظ باثنين منها داخل حقيبتك اليومية. تحتوي علبة "برايم آند شاين هاني أند بروبوليس انفيوز" PRIME & SHINE HONEY & PROPOLIS INFUSED من " جيزو" Gisou على:

  • البرايمر"بروبوليس إنفيوزد بوليشينغ برايمر" Propolis Infused Polishing Primer الذي  يغذي الشعر ويساعد على ضمان ثبات تموجات الشعر.
  • زيت الشعر "هاني إنفيوزد هير أويل" Honey Infused Hair Oil، ننصحك بأن تضعي قطرتين على راحة اليد من ثم توزعيه على أطراف الشعر قبل تسريحه بالمشط العريض الأسنان. إذا كنت تريدين اعتماد حيلتنا في الحفاظ على شعر مصفف بشكل مثالي يوميًا هي من خلال تطبيق هذا الزيت على أطراف الشعر بعد تسريحه مباشرةً.
  • يتميز مشط "جيزو" بأنه مصنوع من الخيزران والبلاستيك المعاد تدويره. ننصحك بألا تتخلي عن المشط العريض الأسنان إذا انه لا يفك التشابك فحسب وإنما يمنحك تسريحة طبيعية ويساعدك في الحصول على تموجات الشعر المثالية.

احتفظي بالزيت والمشط داخل حقيبتك اليومية، إذ يمكنك تطبيق القليل من الزيت على راحة اليد وتوزيعه على أطراف الشعر بعد تسريحه بالمشط لإعادة تجديد التسريحة خلال النهار.

إنه الوقت المناسب لترتيب حقيبة مستحضرات التجميل اليومية. احتفظي  بمستحضرات التجميل المناسبة لك، ولا تنسي أهمية مستحضرات التجميل التي اخترناها لأنك تحتاجينها خلال النهار.