اطلالتك الجمالية فائضة بالترف في مناسبات نهاية العام

هدايا ومستحضرات تجميل تضفي البهجة على إطلالتك في مناسبات نهاية العام 2022

روزالند مارلو
25 ديسمبر 2022

إلى جانب فرحة مشاركة لحظات أعياد نهاية العام مع الأحباء، يحمل هذا الموسم أيضا متعة التسوق في المتاجر المزينة بالكرات الملونة والحبال البرّاقة وسط حشود من المتسوقين الذين يختارون هدايا لمن يحبون. خلال هذه الفترة، لا داعي للتردد في ارتداء ملابس السهرة الباهرة، لما تضفيه من فخامة وسحر على هذه الأوقات الاحتفالية.

I GIAMBATTISTA
عارضة دار VALLI GIAMBATTISTA

هدايا مناسبات نهاية العام 2022

إذا كنت تقيمين حفلة في منزلك، فاملئي الغرف التي ستستقبلين فيها الضيوف بعطور حسّية آسرة تنبع مثلا من شموع جميلة مثل "ميزون كريستيان ديور- بوا دارجان" Maison Christian Dior – Bois D’Argent، أو "أمبر نوي"Ambre Nuit، واختاري لحمام الضيوف أنواع الصابون السائلة الفاخرة مثل "نيرولي إمبيريال" Néroli Impérial، و"روز أصفهان"Rose Ispahan ؛ وتذكّري أنه يمكنك تحويل هذه المنتجات المترفة إلى هدية مخصصة لشخص تعرفين أنه سيقدّرها.  من الهدايا الرائعة أيضا في فترة نهاية العام، العدّة الجمالية "سيسلي يور ديسكوفري بيوتي غيفت" Sisley Your Discovery Beauty Gift التي تأتي في حقيبة عاجية اللون ملائمة للسفر، وتضم مستحضرات عناية بالبشرة ومنتجات ماكياج في أحجام صغيرة، إضافة إلى الإكسسوار الفاخر "مينوديير" Minaudière من "ديور"Dior ، وهو حقيبة صلبة مطلية باللك الأسود ومزوّدة بسلسلة معدنية تحمل في داخلها أحمر شفاه "روج ديور"Rouge Dior  بحجم كامل وثلاثة أنابيب لإعادة تعبئته في ألوان مختلفة.

Maison Christian Dior – Bois D’Argent
ديور

خلال إعداد إطلالتك الاحتفالية المتألقة، لا تفوتي تجريب ظلال الجفون المضغوطة والملونة ببريق الجواهر "تشارلوت تيلبوري هيبنوتايزينغ بوب شوتس" Charlotte Tilbury Hypnotising Pop Shots، أو أحمر الشفاه السحري والأعلى مبيعا "آورغلاس كونفيشن ليبستيك- ريد أو" Hourglass Confession Lipstick – Red O لضربة حمراء تجعلك الأجمل في أهم مناسباتك الاجتماعية.

Hourglass Confession Lipstick
Hourglass Confession Lipstick

الاتجاه الحديث في عالم الجمال يشجّعك على إضافة لمسات التألق على طريقتك الخاصة، فننصحك بتلوين عينيك مع درجات ترابية متقدة مثل البرونزي والذهبي وبنّي الموكا، كما في علبة "توم فورد آي كولور كواد- جازمن روج" Tom Ford Eye Colour Quad -Jasmin Rouge أو في الخيارات المتلألئة داخل "شانيل ليه 4 أومبر كوادرا آيشادو- تيسيه ريفولي"CHANEL Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow- Tissé Rivoli .

CHANEL Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow
CHANEL Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow

استعدي للأجواء الساحرة، مع ضربات ذهبية حيوية من "شانيل ستيلو زيو ووتربروف- أور أنتيك" CHANEL Stylo Yeux Waterproof – Or Antique تحت عينيك، أو وشاح ذهبي لماع وسلس من "كلارنس أومبر سباركل- غولد دايموند" Clarins Ombre Sparkle -Gold Diamond على جفنيك، لأروع لمسة معدنية. ولعاشقات أحمر الشفاه اللواتي يبحثن عن درجات رائعة مثل الألوان التي تتألق بها الشقيقتان "بيلا" و"جيجي حديد" خارج منصات العرض، الدرجتان النابضتان بأناقة عصرية "سانساسيون" Sensation و"ديزير" Désir من "شانيل روج ألور" CHANEL Rouge Allure.

مستحضرات مكياج لإطلالة فخمة في مناسبات نهاية العام

لا تنسي أن تبقي ماكياجك منتعشا لبضع ساعات مع رذاذ "غوتشي بروم دو بوتيه" Gucci Brume De Beauté المرطب الذي يعزز توهج البشرة، ويثبت الماكياج وينعشه، أو مع "لوكسيتان إمورتيل بريشوس إسنشال ووتر" L’Occitane Immortelle Precious Essential Water الغني بماء الورد لتجديد تورد البشرة. وإذا كنت تحلمين بالحصول على أظافر مثالية ولم تستطيعي حجز موعد مع خبيرة مرموقة مثل "جوليا ديوغو"Julia Diogo  في "ذا كورينثيا سبا"The Corinthia Spa  في لندن،

 Gucci Brume De Beauté
Gucci Brume De Beauté

فاعتني بأظافرك ورتّبيها ولوّنيها بدرجة لحمية مثل "روز"Rose ، و"بيبي هارت كونفيتي"Baby Heart Confetti  من "بيو سكالتشر"Bio Sculpture ؛ ثم دللي بشرة يديك مع فخامة "باكارا روج 540 هاند كريم" Baccarat Rouge 540 Hand Cream و"أويل"Oil .

 Dior Nail Glow
Dior Nail Glow

ويمكنك أيضا الارتقاء بروتين عنايتك بأظافرك مع الزيت المرطب للجلد المحيط بها "لا مانيكور دو شانيل لويل كاميليا" La Manicure De CHANEL L’Huile Camelia، والطلاء الناعم "هيرمس 90 غري إتان" Hermès 90 Gris Etain، و"ديور نيل غلو" Dior Nail Glow الذي يمنح الأظافر توهجا طبيعيا مشرقا.. وهكذا تكونين قد غمرت إطلالتك الجمالية بالترف والفخامة!.

Hermès 90 Gris Etain
Hermès 90 Gris Etain