طريقة اختيار ألوان أحمر الشفاه لهدايا مناسبات العام 2022 من أجدد مستحضرات التجميل

طريقة اختيار ألوان أحمر الشفاه لهدايا مناسبات العام 2022 من أجدد مستحضرات التجميل

ليا عقيقي

اختيار ألوان أحمر الشفاه المميزة يمكن أن يشكل هدية راقية في مناسبات نهاية العام 2022. أصدرت أهم العلامات التجارية مجموعة من ألوان أحمر الشفاه المناسبة للعيد بعلب وعبوات محدودة الإصدار. إذا كنت تريدين اختيار ألوان أحمر الشفاه كهدية في العيد، تابعي معنا الطريقة الصحيحة لاختيار ألوان أحمر الشفاه من أحدث المنتجات المناسبة للعيد.

طريقة اختيار ألوان أحمر الشفاه كهدية مناسبة للعيد

  • طريقة اختيار الغلوس كهدية مميزة في العيد.
  • هدية مبتكرة من الروج الراقي في العيد.
  • ألوان أحمر الشفاه النيود المناسبة للصبايا في الشتاء.
  • حقيبة ألوان أحمر الشفاه هدية عصرية تحتاجها كل امرأة.
  • نصائح اختيار الغلوس اللامع لهدية راقية في العيد.

طريقة اختيار الغلوس كهدية مميزة في العيد

مجموعة  سييلا بيوتي Siella Beauty
مجموعة  سييلا بيوتي Siella Beauty

عاد الغلوس ليشكل صيحة جديدة في عالم المكياج، فبعد أن سيطرت الشفاه المات على المكياج، تغيرت الموضة في هذا الموسم ليصبح الغلوس من أساسيات التجميل. نقدم لك مجموعة " سييلا بيوتي" Siella Beauty التي تحتوي على 3 درجات جديدة من غلوس الشفاه. يساعد غلوس الشفاه من سييلا بيوتي على ترطيب وتغذية البشرة، من هنا يعتبر هدية تحتاجها كل امرأة في فصل الشتاء مع ازدياد نسبة جفاف البشرة.

يمكنك اختيار لون Pecan “بيكان” الذي يمنح الشفاه لمعة نيود بنية خفيفة، أو  “سالي” Sally بدرجات وردية مشمشية. أما إذا كنت تريدين اختيار ألوان أحمر الشفاه القوية ننصحك بغلوس "كاندي" Candy الذي يمنحك لمعة باللون الأحمر و يعطي مظهر رائع للشفاه ، بينما يمنحك غلوس “نينا”  Nina لمعة وردية لإطلالة منعشة، وإذا كنت تفضلين الغلوس الشفاف، كهدية كلاسيكية في العيد  فإن غلوس “غلايزد” Glazed يمنحك لمعة شفافة خالية من اللون.

هدية مبتكرة من الروج الراقي في العيد

مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج
مجموعة عصرية للصبايا بشكل جديد من لا بوش روج

تقدم لك " لا بوش روج" La Bouche Rouge دليلًا لهدايا العيد المناسبة للصبايا. تتضمن المجموعة أحمر شفاه، ماسكرا، وآي لاينر وظلال عيون. تتميز هذه المستحضرات بشكلها الراقي الذي يعتبر أساسيًا لهدايا العيد. أعجبتنا كثيرًا مجموعة ألوان أحمر الشفاه المغلفة بالجلد الفاخر ما يعكس الاستدامة والرقي. إذا كنت تبحثين عن هدية راقية ومميزة للصبايا، ننصحك باختيار ألوان أحمر الشفاه الفاخرة، كما يمكنك النقش على الجلد أحرف الإسم لتصبح الهدية مثالية بامتياز.

ألوان أحمر الشفاه النيود المناسبة للصبايا في الشتاء

أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

تشكل ألوان أحمر الشفاه النيود هدية آمنة لكل امرأة، إذ أن تطبيق هذا اللون يعتبر من الأساسيات الجمالية. اخترنا لك لون أحمر شفاه نيود مناسب لفصل الشتاء ويمكن تطبيقه باختلاف لون البشرة ليصبح من الهدايا الجمالية المناسبة في العيد . إليك أحمر شفاه بيلو توك" Pillow Talk " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury.

حقيبة ألوان أحمر الشفاه هدية عصرية تحتاجها كل امرأة

حقيبة ديور مع مجموعة أحمر الشفاه الجديدة
حقيبة ديور مع مجموعة أحمر الشفاه الجديدة

أصدرت " ديور" Dior منتجًا يعكس ثقل وفخامة الهدية. إذا كنت تبحثين عن طريقة مميزة لتقديم ألوان أحمر شفاه جديدة كهدية، تعتبر هذه المجموعة أفضل خيار لك. تبقى " روج ديور مينودير" Rouge Dior MINAUDIERE، هدية راقية وتتجدد. تتضمن هذه المجموعة حقيبة مع حاملة أحمر شفاه. تحتوي مجموعة ألوان أحمر شفاه على  4 درجات مختلفة من الهادئة والطبيعية، إلى القوية والملفتة. أعجبتنا كثيرًا هذه المجموعة ونعتبرها هدية مميزة وراقية.

نصائح اختيار الغلوس اللامع لهدية راقية في العيد

مجموعة غلوس من شانيل
مجموعة غلوس من شانيل

تشكل مستحضرات العناية ببشرة الشفاه حاجة أساسية في هذا الموسم، لذلك فاختيار الغلوس المغذي والمركب يعتبر خيارًا لافتًا لهدايا العيد. إليك مجموعة " شير جينيس" Sheer Genius من " شانيل" CHANEL، التي تحتوي على 3 درجات من الغلوس المرطب " روج كوكو غلوس موستورايزينغ غلوسيمير" ROUGE COCO GLOSS Moisturizing Glossimer " ميلتد هاني" Melted Honey " نوس موسكاتا" Noce Moscata. كل هذه المستحضرات غنية بزيت جوز الهند، الفيتامين E مع تركيبة تكبير الشفاه طبيعيًا.

اختيار ألوان أحمر الشفاه في العيد، يعتبر هدية راقية مع الإصدارات الجديدة والمحدودة المناسبة لفترة الأعياد، فلا تترددي في شرائها.