Absolue.. تركيبة مبتكرة للعناية بالبشرة من Lancôme

تضّم مجموعة Absolue من Lancôme  باقة واسعة من مستحضرات العناية بالبشرة عالية الجودة وطويلة الأمد، بما يعكس خبرة الدار الاستثنائية بصفتها مبتكرة فرنسية. وفي سياق التجديد الكامل لـ Absolue، واجهت Lancôme   تحديا مزدوجا، حيث توّد الاستمرار في ابتكار مستحضرات Absolue كمجموعة حديثة مواكبة لعصرية، انما من دون التخلي عن أي جزء من ارثها العريق.

الا أن المفتاح لتحقيقهذا الهدف كان واضحا: يكفي أن نعود الى جوهر العناية بالبشرة، القوام. مع Absolue، تمكنّت مختبرات الدار من تصميم كريم يتميز بقوان استثنائي: تركيبة ثورية لتجرية مميزة تناشد الحواس.

ومع هذا الابتكار، تكسر Absolue قواعد العناية بالبشرة وتفتح صفحة جديدة، حيث بتزاوج الأداء الفعال مع التجريبة الممتعة التي تخاطب الحواس.

ولهذا الكريم، صممّت عبوة لا يقتصر تميّزها على سماتها الجمالية، لا بل تعكس التزام علامة Lancôme  بدعم ابتكار مستحضرات تجميل قائمة على نهج منطقي تجاه الوعي البيئي.

الى جانب الاداء الفعال، أرادت مجموعة Absolue تجاوز حدود الابداع في عالم مستحضرات عناية البشرة، فابتكرت قواما ثوريا يعد المرأة بتجرية تناشد الحواس. تجرية لا تنسى، حيث يداعب Absolue Soft Cream الغني بالفوائد بشرة المرأة.

في قلب المجموعة الجديدة وكريم Absolue Soft Cream، تكمن مجموعة من المكونات النشطة المستخلصة من الورد: Grand Rose Extracts.

وردة استثنائية وسط بستان مليء بالورود

عام 2018، تعُيد علامة Lancôme ابتكار مجموعتها الأكثر فخامةً، Absolue. من خلال مكوّناتها النشطة الاستثنائية، وقوامها المتطور، وفهمها العميق لمتطلبات المرأة، تقدمّ

المجموعة مفهوماً مستحدثاً لمستحضرات العناية بالبشرة على الطريقة الفرنسية .

تُعتَبَر Lancôme واحدةً من العلامات السبّاقة في تصميم وردتها الخاصة: Lancôme Rose. بعد محاولات عديدة، انتقت العلامة وردةً لا تشبه غيرها أكان بجمالها أو بقدرتها على التح ّمل.

وبالفعل، استطاعت هذه الوردة أن تبثت فعاليتها في تجديد خلايا البشرة، والتي يمكن لمسها الآن مع Absolue    .Soft Cream

 

قوام مبتكَر متميزّ

 إلى جانب الأداء الفعاّل، أردات مجموعة Absolue تجاوز حدود الابداع في عالم مستحضرات عناية بالبشرة، فابتكرت قواماً ثورياً يَعِدُ المرأة بتجربة تناشد الحواس. تجربة لا تنُتسى، حيث يداعب قوام Absolue

Soft Cream الغني بالفوائد بشرة المرأة.

 

ابتكار فرنسي    

Absolue ضمانة لجودة لم يسبق لها مثيل ، جودة تنمّ عن خبرة فرنسية لا تضاهى، بدءاً من وردتها التي ابتكرها خبير الورود الفرنسي، مروراً بتركيبتها التي طوّرتها مختبرات Lancôme في باريس، وصولاً إلى علبتها المصمّمة والمصنوعة في فرنسا. رؤية مميزة للفخامة المصمّمة بوعي .

  التكنولوجيا الحيوية التي تمّ تطويرها لتسخير قدرة النباتات

 في قلب المجموعة الجديدة وكريم Absolue Soft Cream، تكمن مجموعة من المكوّنات النشطة المستخلصة من الورد: Grand Rose Extracts. 

لاستخلاص كافة مزايا Grand Rose Extracts، استخدمت مختبرات Lancôme عمليات الاستخراج المستخدمة في التكنولوجيا الحيوية من أجل الحصول على مك ّونات نشطة بدرجة عالية من النقاوة لتكون في الوقت عينه أكثر فعاليةً للبشرة وأكثر مراعاةً للبيئة.