3 ألوان رائعة من مجموعة أحمر شفاه Rouge Hermes لخريف وشتاء 2020

النسخة المحدودة الثانية من مجموعة ROUGE HERMES

النسخة المحدودة الثانية من مجموعة ROUGE HERMES

الوردي اللماع بلون الخديّن Rose pommette

الوردي اللماع بلون الخديّن Rose pommette

الوردي الليلي المطفأ Rose nuit

الوردي الليلي المطفأ Rose nuit

الوردي المظلّل اللماع Rose ombre

الوردي المظلّل اللماع Rose ombre

تقدّم HERMES النسخة المحدودة الثانية من مجموعة ROUGE HERMES: باقة مختارة من ثلاثة أغراض جمالية يلتقي فيها الظّل بالنور ليرسما لوحة بديعة الملامح.

يمتزج الخريف بالشتاء في المجموعة الجديدة التي تذكرّنا بالليالي الحالكة وبنور الفجر الخجول- بالسماء الصافية والمشرقة، وبالتناقض اللذيذ بين برد الخارج القارس ودفء الداخل الوثير.

أما الألوان – مشرقة كانت أو مظلمة- فتذكرنا بلمسات الفنانين الكبار، بدءا بالصور الصامتة لـ Charles Sheeler ومرورا بالجمال الهادئ في أعمال John Register وArduino Cantafor، وانتهاء باللوحات التجريدية من توقيع Jean Helion.

تتضمّن المجموعة ثلاثة أقلام شفاه تقدّم ثلاث درجات مختلفة من اللون الوردي: 

الوردي المظلّل اللماع (Rose ombre)، مصنوع من خشب الورد وخشب البلسندر المشمّع، لون مظلل ومشوّق يمتاز بغموضه وبظلاله الخافتة.

الوردي اللماع بلون الخديّن (Rose pommette)، يمتاز بلونه الوردي المشرق والنابض بالحياة، وكأنّه وردة بريّة تختال تحت أشعّة الشمس الساطعة.

الوردي الليلي المطفأ (Rose nuit)، يمتاز بلونه الوردي المخملي العميق والخافت في آن معاً، مع لمسات خفيفة من اللون الأزرق الذي يذكّرنا بالنجوم المتلألئة في سماء الليل.

يتمثّل الجانب الموسمي الوحيد من مجموعة خريف وشتاء 2020 في خيار الألوان، علماً بأن المواد المستخدمة في تصنيع الأقلام تجعل منها أغراضا مستداما وقابلة للتعبئة. وبالتالي، يمكن استبدال ألوان النسخة المحدودة بدرجات مختلفة بلمسة بسيطة.