احتفلي بذكرى ماء FOR HER PURE MUSC  بنسخة مميزة  فاخرة صِرفة من Narciso Rodriguez

 

 


تقدّم دار "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez ماء العطر المُطلق "فور هير بيور مَسك" أو المِسك النقي لها for her PURE MUSC Eau de Parfum Absolue بنسخة مميّزة محدودة الإصدار، تكشف عن نقاء وجوهر قلب المِسك. يعزّز ماء العطر المُطلق الطبيعة الإدمانية للمِسك النقي "بيور مَسك" PURE MUSC، ويعيد ترجمتها من جديد من خلال توليفة غنيّة بالعناصر الفاتنة. ماء العطر المُطلق "فور هير بيور مَسك" for her PURE MUSC Eau de Parfum Absolue هو احتفال مطلق بجمال المرأة الداخلي، وحسيّتها الفطرية، إنها التجربة المُطلقة والإدمان الأقصى.

تقدّم مجموعة "فور هير" for her الأيقونية حسّية رائعة في تركيبة جديدة سامية تفوق الخيال تحمل توقيع المصمّم وهو المسك النادر في قلب العطر. منذ أكثر من خمسة عشر عامًا، كان لدى "رودريغز" Rodriguez حلم جريء لعطره الأول: إبتكار باقة زهورية مضيئة من هذه النغمات المسكية النادرة. أصبح عطر أحلامه "فور هير ماء التواليت" for her Eau de Toilette، مزيج بارع لتوقيع قلبه المكوّن من المسك مع طبقات تحمل عبق الأزهار، العنبر، والخشب، وهو بات اليوم كلاسيكيًا حديثًا معروفًا بخصائصه الفريدة التي تسبب الإدمان.

يعيد عطر "بيور مَسك" PURE MUSC ترجمة وتكرير المِسك المميّز بنقاوة مذهلة وعُمق غني، مضيفًا الحدّة ومثيرًا الفضول. وقد تمّ تعزيز قلب المِسك بباقة من الأزهار البيضاء بينما يضفي الكشمير الدفء. إذا تم التدثر به منفرداً، فإن عطر "بيور مَسك" PURE MUSC يسبب الإدمان تمامًا. "يتمتع المِسك بعمق شمّي لا يندثر، وهو أيضًا شخصي وحميم للغاية." كما تقول مبتكرة العطور "سونيا كونستانت" Sonia Constant. وعند التدثّر به بطريقة مزج طبقات من عطور أخرى من مجموعة "فور هير" for her العطرية، يتحوّل "بيور مَسك" PURE MUSC إلى عبق مميّز آسر للغاية، فريد، وخاص بك

يعكس ماء العطر المُطلق "فور هير بيور مَسك" for her PURE MUSC Eau de Parfum Absolue  الجديد الأحاسيس الجذابة للغاية في عطر "فور هير بيور مَسك." ويضفي ماء العطر المُطلق هالة زهورية مُغرية وغريبة بعمق إلى قلبه المعزّز بالمسك الذي يتحوّل إلى رواية عن الجمال والحسيّة الخالصة. " تقول صانعة العطور "سونيا كونستانت" Sonia Constant: "يجب أن يكون أثر هذا العطر قويًا كالأزهار البيضاء. تخيّلت زهرة تفوح منها رائحة المِسك، ثم تخيّلت هذه الزهرة كبشرة المرأة - قشدية، دافئة، حسيّة، ونقيّة - ولكن مع حضور مذهل، وجمال داخلي، ريعانها الخاص، هالة متوهجة ... علاقة حميمة تعبّر عن نفسها من الخارج."

تمّ إثراء العُمق الشمّي المُغلّف للمِسك النادر بمزيج من الروائح الزهورية المضيئة التي تمّ تعزيزها، بما في ذلك النغمات الغريبة الجديدة من الإيلانغ إيلانغ والياسمين الوفير، في حين، تضيف لمسة من خشب الأرز القشدي الناعم لغزًا غير متوقع. كالحرباء، يتمتّع المسك بالقدرة على ولوج بشرة المرأة لتعزيز وإبراز جمالها الداخلي.

مثل كل الأشياء النادرة، يعتبر ماء العطر المُطلق رائعًا بفرادة، ونادرًا بشكل غير مألوف. يكمن في جوهره اعتقاد "نارسيسو رودريغز" Narciso Rodriguez بأن لوني الأبيض والأسود يعكسان النقاء والإزدواجية. زجاجة ماء العطر المُطلق بلوني الأبيض والأسود هي قطعة فريدة من نوعها للبراعة الفنيّة الرائعة. يتم تحديد العطر بعلامة بسيطة، سلك أسود رفيع ملفوف ومعقود حول الغطاء يعكس مهارة التوليف الفنيّة للعطر في الداخل. يتمّ تقديم الزجاجة في علبة حصرية تستحضر العطور الكلاسيكية للعصر الماضي، مع الحفاظ على الدقّة العصرية الأنيقة. يكشف ماء العطر المُطلق "بيور مَسك" PURE MUSC Eau de Parfum Absolue عن حُسن المرأة وجمالها ويحتفي بهما - مما يوفّر علاقة حميمة فاتنة بملامسة الجلد للجلد. يتخطّى ماء العطر المُطلق "بيور مَسك" PURE MUSC Eau de Parfum Absolue الذي لا يندثر والآني معًا، الزمن، ويكشف عن القوّة والجمال الداخلي.