مستحضرات رائعة من Aesop للعناية ببشرتكِ

كشفت علامة Aesop عن مستحضرات جديدة وفعالة للعناية بالبشرة. اليك ابرزها:

 جل الوجه B Triple C Facial Balancing Gel

يتيح جل الوجه B Triple C Facial Balancing Gel من عالمة Aesop توازناً متألقاً للبشرة ويمنحها تغذية وترطيباً منعشاً من خالل مكوناته الغنية بفيتامين B وC التي تضفي على البشرة إطاللة ناعمة بلون مت خال من اللمعان. كما يحتوي على خالصة الشاي األخضر ونبات الويتشهازل والبابونج بخواصها الملطفة التي تغذي البشرة وتحميها.

ويزخر المستحضر بمكونات مضادة لألكسدة تمنح الجلد قدرة امتصاص سريعة، مما يجعله المنتج المثالي لمن يعيش في المناطق الحارة والرطبة، أو لسكان المدن والبيئات الملوثة من أصحاب البشرة العادية أو المختلطة أو الباهتة أو الملوثة.

وينصح في البداية بوضع التونر ومستحضرات تعقيم البشرة المفضلة من منتجات Aesop، ثم يوضع الجل بمقدار نصف ملعقة صغيرة على راحتي اليدين، يفرك قليالً قبل أن يطبق برفق على الوجه والرقبة حتى يمتصه الجلد بالكامل.

ينصح بالقيام بهذه العملية مرة يومياً أو مرتين كل أسبوع عند حاجة البشرة لكميات مدعمة من الفيتامين.

يشكل هذا المنتج جزءًا من مستحضرات العالمة التي تحمل اسم Skin Care+ والتي تتميز باحتوائها على كميات مكثفة من المستخلصات النباتية عالية الجودة إضافة إلى الفيتامينات ومضادات األكسدة.

PERFECT FACIAL HYDRATING CREAM - كريم مرطب للوجه بيرفيكت

تم ضياغة كريم مرطب للوجه بيرفيكت للبشرة المحتاجة إلى ترطيب سخي، وتركيبته تضمن فوائد وفيرة في شكل الفيتامينات، والنباتات ذات جودة عالية، والأحماض بوزيليك المهدئة ومضادات الأكسدة.

غني بفيتامين C (أساسي لصحة البشرة ومنظرها) وفيتامينE  (المعروف لخصائصه المضادة للأكسدة)، يتميز هذا الكريم بكونه سريع الامتصاص ويقدم ترطيب مغذي وخالي من اللمعان. وبالإضافة إلى ذلك، زيت الجوجوبا، وزبدة الشيا والبخور يعملون على تليين وتهدئة البشرة.

للحصول على أفضل النتائج، يُدلك الجلد المطهر بطبقة سخية من الكريم في الصباح والمساء. يمكن مزجه مع قطرتين من علاج للوجه من الورد الدمشقي مرتين في الأسبوع، لتغذية غنية بالفيتامينا

DAMASCAN ROSE FACIAL TREATMENT - علاج للوجه من الورد الدمشقي

يُعد علاج للوجه من الورد الدمشقي مستحضر ممتاز للبشرة المحتاجة للترطيب. عشرة مقتطفات نباتية ثمينة تُكَون هذا الزيت النباتي المركز الذي يقدم جرعات سخية من الفيتامينات E وA لتغذية وترطيب البشرة.

وقد تم اختيار وريقات الورد وزهر البرتقال لخصائصهما المرطبة والقدرة على تنشيط البشرة. وقد أضيف ورق البنفسج للتليين، والترطيب والتنقية.

تُدلك ثلاث إلى خمس قطرات على البشرة النظيفة أو يُمزج مع كريم إيسوب المرطب المفضل لديك أو مصل أو جل لترطيب مكثف.

يوصى باستخدامه بالتنسيق مع زيت منظف للوجه من بذور البقدونس وتونر مضاد للأكسدة للوجه من بذور البقدونس لإعادة توازن البشرة وإعدادها للترطيب.