حان وقت التألق بإطلالة عيون آسرة تماماً مع YSL Beauty

حان وقت التألق بإطلالة عيون آسرة تماماً مع YSL Beauty

حان وقت التألق بإطلالة عيون آسرة تماماً مع YSL Beauty

حان وقت التألق بإطلالة عيون آسرة تماماً مع YSL Beauty

حان وقت التألق بإطلالة عيون آسرة تماماً مع YSL Beauty

مسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS

مسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS

تقدّم YSL Beauty طريقتين جديدتين للحصول على إطلالة عيون آسرة تماماً. جرأة لامتناهية باللون الأسود. تُقابلها ألوان نيود مميّزة للغاية. للتوصّل إلى إطلالة العيون الخاصة بعام 2020، تمّت الاستفادة من التقنيّات الحديثة إلى أقصى الحدود لابتكار ألوان تلفت الأنظار، ولإنتاج عبوات تُحاكي أناقة تصميم بدلة التوكسيدو الشهيرة.

إليك مسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة. سوادها حالك، ما يجعلها مناسبة تمامًا لعاشقات المسكارا اللواتي يسعين دومًا للحصول على تأثير أقوى.  

وفي القابل، نقدّم لك أيضًا ظلال العيون الجديدة SATIN CRUSH. ألوان نيود فائقة السّحر. إطلالة مجرّدة. للواتي يمِلن إلى الإسراف في كلّ شيء.

مسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS

سوادٌ على سواد. لونٌ حبريّ حالك. نقدّم لك مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Radical لعاشقة YSL التي تفرط في كلّ ما تقوم به.

بفضل تركيبتها المعزّزة بالكربون الأسود، تمنح هذه المسكارا تغطية أكثر سوادًا من قبل. وقد مُزج الصباغ المكثّف بمستخلص الجوز من حدائق أوريكا الخاصة بـYSL Beauty وبزيت الأرغان لمنح تركيبة تعتني بالرموش.

ولا تتميّز الفرشاة الجديدة بقدرتها على التشبّع بكمية أكبر من التركيبة داخل كلّ من أليافها وحسب، بحيث تغلّف الرموش بشكل متساوٍ عند تطبيقها، بل إنّ الألياف نفسها تتنوّع ما بين مرنة وصلبة، ما يمنح تأثيرًا معززًا للكثافة، رائعًا للغاية. ومع إطلاق كلّ من الألياف للتركيبة على الشعيرات، فهي تترك أثرًا نظيفًا وكثيفًا من دون إلحاق أيّ ضرر بالرموش.       

تركيبة جديدة وفرشاة جديدة... حتى العبوة الخارجية لمسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Radical اتّخذت شكلًا جديدًا، حيث اكتسى أعلى الأنبوب بلونٍ أسود مكثّف للمسة من الأناقة العصريّة والجريئة. تأثيرٌ باهرٌ لا يقلّ روعة عن تميّز بدلة التوكسيدو الكلاسيكية، لإطلالة عيون في منتهى الأناقة.          

ظلال العيون SATIN CRUSH

المكياج النيود هو الأروع حتمًا. إطلالة جريئة تتباين تمامًا مع سواد الرموش الحالك: ستّة ألوان آسرة تتفجّر سحرًا. للتعبير بجرأة عن شخصيّتك، اختاري اللون الأقرب إلى لون بشرتك؛ إمّا إذا كنت تفضّلين إبراز استقلاليّتك، فما عليك سوى اختيار لون مختلف تمامًا عن لونك.

ما أروع ما يُميّز Satin Crush؟ بمجرّد تمريرة بسيطة بواسطة إصبعك، تُثبّت الألوان النيود الغنيّة بالأصباغ على جفنك، وذلك بفضل تركيبتها الجديدة الناعمة الملمس والتي تتّسم في الوقت عينه بما يكفي من الكثافة لإضفاء تأثير لونيّ ملحوظ.

أمّا عبوة Satin Crush الجديدة فلافتة للأنظار بأناقتها التي تتجلّى في لونها الأسود المعدني المحاط بإطار ذهبي، ويبرز في وسطها شعار كاسندر الخاص بالدار، باللون الذهبي.

ألوان Satin Crush الجديدة: لتأثير مجرّد، اختاري اللون الأقرب إلى لون بشرتك بحيث تحصلين على أساس برّاق ناعم؛ ولتأثير بارز أو لمسة لونيّة ملحوظة، اختاري لونًأ مختلفًا تمامًا.    

No 1 – Scandalous Beige

يغمر هذا اللون البيج الناعم ألوان البشرة الداكنة بمسحة برّاقة متقزّحة، أمّا ألوان البشرة الأفتح فيضفي عليها تأثيرًا ناعمًا بلون الكراميل.  

No 2 – Excessive Brown

لونٌ بنّي يميل إلى الرمادي الداكن ويتّسم بكثافة غير ملحوظة. يُمكن تطبيق القليل منه للمسة من الأناقة الراقية، وهو قابل للتعزيز للحصول على مكياج عيون سموكي.  

No 3 – Indecent Nude

يتّسم هذا اللون الذهبي الباهت الجميل ببريق ناعم يُضفي لمسة أنيقة. يُمكن استخدامه كهايلايتر تحت الحاجب لتوسيع العين، أو على كامل الجفن لمسحة لونيّة ناعمة.

No 4 – Extreme Copper

يطغى عليه اللون البرونزي مع لمسة ذهبيّة ورديّة برّاقة، وهو لونٌ أساسيّ يُمكن تطبيقه بمفرده أو مقترنًا بالآيلاينر لتأثير ساحر.   

No 5 – Radical Rust

انطلاقًا من الدرجات النحاسية للون No 4 – Extreme Copper، عُزّز هذا اللون بخضاب بنّي مائل إلى الحمرة يتّسم بالدفء.

No 6 – Transgressive Taupe

يتميّز هذا اللون الأساسي بتأثيره الساتاني والبرّاق الذي يُضفي على أيّ إطلالة رونقًا آسرًا.

صور الحملة الإعلانية.. جمالٌ جريء وآسر

تولّى التقاط صور الحملة الجديدة المصوّر العالمي ديفيد سيمز، وتظهر فيها كايا غربر بإطلالة في منتهى الجاذبية وهي تنظر بجرأة وبشكل مباشر إلى عدسة الكاميرا. يُجسّد مكياج عينيها بروعة تامة المستحضرين الجديدين اللذين جرى إطلاقهما: رموش محدّدة وبارزة بفضل مسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Radical الجديدة، وجفنان يزيّنهما بريق Satin Crush الخفيف بثلاثة ألوان مختلفة دُمجت على نحو متناغم لإضفاء تأثير جميل وجرأة ملحوظة، وجرى تخفيفها بشكل تدريجي تحت الحاجب. باقتران مكياج العينين هذا بمكياج بشرة طبيعي، تجسّد كايا الإطلالة النيود النضرة والجريئة والجميلة خير تجسيد.

بإمكانك طلب هذه المسكارا من خلال زيارة موقع YSL Beauty: 

https://www.yslbeauty.ae/