النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

Hypnôse أكثر من مجرّد ماسكارا!

Hypnôse أكثر من مجرّد ماسكارا!
Hypnôse أكثر من مجرّد ماسكارا!

عام 2004، أطلقت علامة Lancôme نوعاً جديداً من المسكارا بتركيبة مذهلة وفرشاة فعّالة. معاً منحتا المرأة إطلالة عيون ساحرة. ومع إطلاق Hypnôse، أبصرت أيقونة جديدة النور تتحدّى الزمن.

مذاك الحين، أصبحت المسكارا الأكثر مبيعاً، حيث تباع واحدة منها كل 36 ثانية في أوروبا. وحصدت هذه المسكارا جوائز عديدة لتصبح في غضون 15 سنةً المرافق المثالي للمرأة في كافة مناسباتها، مع متوسط تقييم عبر الإنترنت يبلغ 4.8/5 (على موقع lancome.com). فهي ما زالت تتميّز بتركيبة استثنائية لا حاجة إلى تعديلها أو تغييرها.

يستمرّ مستحضر Lancôme الشهير اليوم بمنح رموشك كثافة لا تُضاهى لتتألقي بإطلالة فاتنة تناسب ذوقك.

التركيبة نفسها، الفرشاة الفعّالة نفسها: عام 2019، تحتفل العلامة بالذكرى الخامسة عشر على ابتكار هذا المستحضر الرائع من خلال طرح نسخة محدودة الإصدار وتصميم فني مذهل.

زيّنت مسكارا Hypnôse ملايين الرموش حول العالم على مرّ 15 سنة. بعد اختبارها على أكثر من 1500 امرأة من مختلف الأعمار وبأنواع مختلفة من الرموش كالطويلة، القصيرة، الرقيقة والمستقيمة، أثبتت هذه المسكارا أنها توفر حجماً مذهلاً يلبّي متطلباتك2 وإطلالات تعكس تفرّد النساء وتميّزهن.

تكريماً لهذه الأيقونة في عالم الجمال، يُحتفى بذكرى ابتكارها من خلال إطلاق حملة جديدة وشاملة تشجع النساء على الكشف عن قوة عيونهنّ.

هنا تظهر سفيرات علامة Lancôme والشخصيات المؤثرة، حيث تقوم المسكارا الأشهر في العالم منح الثقة، الكاريزما، التعبير الفردي، وتأثير عيون مميز  لكافة النساء حول العالم.

تضمّ حملة Hypnôse سفيرات Lancôme اللواتي ينضحن بأنوثة مدوّية وثقة كبيرة بالنفس: بينيلوبي كروز، لوبيتا نيونغو، إيزابيلا روسيليني، ليلي كولينز، تايلور هيل وملهمة العلامة العالمية كيارا فيرانني بالإضافة إلى مجموعة بارزة من الشخصيات السابقة المؤثرة مثل جوليا رواتفيلد وفيونا فوسي.

يعكس مستحضر Hypnôse الأصلي المبهر، الأوجه المختلفة لكل مرأة، فيمدّها بالثقة التي تحتاج إليها. هنا، توحد Lancôme قواها مع النساء من حول العالم وتنتصر في إعلان جديد يشيد بقوة المرأة- من جيل إلى جيل.

×