تنظيف وترطيب وعلاج.. 3 خطوات بسيطة من Aesop لبشرة رائعة في الصيف

 بلسم مكثف للجسم ريجوفينات Aesop Rejuvenate Intensive Body Balm

بلسم مكثف للجسم ريجوفينات Aesop Rejuvenate Intensive Body Balm

علاج AESOP GERANIUM LEAF HYDRATING BODY TREATEMENT

علاج AESOP GERANIUM LEAF HYDRATING BODY TREATEMENT

غسول للجسم من بذور الكزبرة Aesop’s Coriander Seed Body Cleanser

غسول للجسم من بذور الكزبرة Aesop’s Coriander Seed Body Cleanser

ابتكرت إيسوب Aesop للنساء اللواتي يرغبن بالتمتع ببشرة نظيفة ورطبة في جميع الأوقات روتين للعناية بالبشرة سهل جداً. وجمعت الداربين 3 خطوات ستترك بشرتك نظيفة ورطبة طوال الصيف: التنظيف والترطيب والعلاج.

الخطوة الاولى: غسول للجسم من بذور الكزبرة Aesop’s Coriander Seed Body Cleanser

غسول الجسم من بذور الكزبرة Aesop’s Coriander Seed Body Cleanser منعش ذو رائحة جذابة.  يمزج هذا المستحضر قليل الرغوة بين الزيوت المشتقة من بذور الكزبرة والفلفل الأسود لتقديم تركيبة فعالة برائحة خشبية حارة تترك البشرة منتعشة.

يناسب معظم أنواع البشرة ويتميز برائحة استثنائية ناتجة عن استخدام توابل مختلفة يمكن إيجادها في مطابخنا.

يعد هذا الغسول الخيار الأمثل لمن يبحث عن بديل يومي للصابون التقليدي.

لنتيجة أفضل، توضع كمية سخية من المنتج على اسفنجة، ثم يدلك بها الجسم ويشطف جيداَ. ينصح بإلحاقها بمرطب إيسوب من بذور الكزبرة وبلسم مرطب للجسم ريزولوت.

الخطوة الثانية: بلسم مكثف للجسم ريجوفينات Aesop Rejuvenate Intensive Body Balm

مرطب مكثف وسريع المفعول لتهدئة البشرة المجهدة، معزّز بمزيج قوي من الـبيتا كاروتين، وزيت الماكاداميا والفيتامين E، يقوم هذا المستحضر بترطيب مكثف وتغذية من أجل الحصول على بشرة هادئة وناعمة.

البشرة التي تعاني بسبب الضغوطات البيئية مثل تأثيرات الطقس البارد، أو نتيجة الحلاقة سوف تجد متعة مع الصفات المهدئة. بالإضافة إلى خشب الصندل والفانيلا اللتان تقدمان رائحة دافئة وجميلة.

للحصول على أفضل النتائج، يتم تطبيق التركيبة على البشرة المطهرة. تُدلّك من الرقبة إلى أصابع القدم بشكل جيد جدا، مع التركيز على المناطق الجافة مثل المرفقين والركبتين والقدمين، يمكن إعادة التطبيق طوال اليوم حسب الاحتياج. للحصول على تغذية معززة، يمكن مزجه مع ملعقة صغيرة من زيت بريثلس النباتي.

الخطو الثالثة: علاج AESOP GERANIUM LEAF HYDRATING BODY TREATEMENT

مستحضر منقي وخفيف، برائحة  الحمضيات المنعشة. يترك البشرة ناعمة ومنتعشة مع رائحة الحمضيات المنعشة. يحتوي هذا المستحضر على مزيج من الزيوت الأساسية، قشر الليمون وقشر البرتقال والجريب فروت الوردي لتبريد البشرة وإنعاشها، وتركيز عالٍ من المكونات التي تعمل على تنعيم البشرة وتهدئتها، بما في ذلك مستخلصات الصبار والجزر، المختارة لفوائدها المرطبة الاستثنائية.