سيروم Vital Skin-Strengthening Super من KIEHL'S.. اليكِ فوائده

سيروم Vital Skin-Strengthening Super Serum الخفيف الوزن والمتعدد الفوائد منKIEHL'S

سيروم Vital Skin-Strengthening Super Serum الخفيف الوزن والمتعدد الفوائد منKIEHL'S

سيروم Vital Skin-Strengthening Super Serum

سيروم Vital Skin-Strengthening Super Serum

تم تركيب سيروم Vital Skin-Strengthening Super Serum الخفيف الوزن والمتعدد الفوائد من KIEHL'S  ليقوي البشرة من داخلها من أعمق طبقات الجلد. يساعد على مقاومة علامات تقدم السن، ومقاومة العوامل الداخلية والخارجية التي تعجل ظهورها، كما يخفف ظهور الخطوط الرفيعة ويزيد البشرة بريقا" وتألقا".

تحتوي التركيبة على حمض الهيالورونيك (Micronized 11kDa ) لتقوية البشرة, وعلى تركيبة أعشاب الأدابتوجين الحصرية, وهي خلطة من جذور الجنسنج الكوري الأحمر المقاوم للتعب, الريحان المقدس المقاوم للتلوث, والشرندرة الصينية المقاومة للضغوطات والتعب النفسي وذلك لابطال تأثير عوامل الشيخوخة على البشرة.

يقوي هذا السيروم الخفيف الوزن البشرة من أعماقها ويساعدها على مقاومة العوامل المسببة للشيخوخة، يحسن قوام البشرة، ويزيد بريق وتألق البشرة، ويخفف من ظهور الخطوط الرفيعة. 

من يجب أن يستخدمه؟ الزبائن الذين يختبرون العلامات الأولى لتقدم سن البشرة، الزبائن القلقون من تأثير عوامل البيئة والضغوطات النفسية على بشرتهم، والزبائن غير المعتادون على استخدام السيروم.

كيف يعمل؟

 حمض الهيالورونيك (Micronized 11kDa)

يتم امتصاص أصغر جزيء حمض الهيالورونيك داخل البشرة بعمق اكثر بنسبة 60% مقارنة بحمض الهيالورونيك العادي, فيؤمن احتباس الرطوبة داخل البشرة  ويحسن من مرونتها, ليونتها وسرعة تعافيها ومقاومتها لعوامل عدة.

تركيبة أعشاب الأدابتوجين

تتآلف جذور الجنسنج الكوري الأحمر والريحان المقدس الهندي والشرندرة الصينية لمساعدة البشرة على مقاومة العوامل المسببة لتقدم سنها ولتعيد ترميمها بشكل صحي. كما انها تعيد تجديد خلايا البشرة للحصول على قوام أفضل وبشرة متألقة أكثر.

كيف أستخدمه؟

 نهارا": المنظف – التونر- كريم العين- vital skin strengthening super serum- زيت الوجه- كريم/مرطب – واقي شمسي

ليلا"   : المنظف – التونر- كريم العين- vital skin strengthening super serum – سيروم الانتعاش المركز Midnight Recovery Concentrate  - كريم/مرطب

ابدأي بتنظيف البشرة قبل الاستخدام

وزعي على كل وجهك مقدار ضخة الى ضختين يوميا" ( تجنبي منطقة العينين). أكملي من بعدها روتينك المعتاد وضعي زيت الوجه, المرطب, والواقي من الاشعاع ما فوق البنفسج. كما يمكن استخدام هذا السيروم كسيروم تمهيدي ( كما تعرف هذه الخطوة في آسيا), مما يعني انه يمكنك وضع سيروم اضافي بسهولة وراحة, ان استلزم الامر او في حال رغبت بذلك.