غسول الجسم من مزيج الحمضيات من AESOP.. منقي وخفيف وذو رائحة منعشة

غسول الجسم من مزيج الحمضيات CITRUS MELANGE BODY CLEANSER من AESOP،  منتج لطيف وقليل الرغوة يناسب جميع أنواع البشرة وهو مثالي للاستخدام اليومي خلال الاستحمام أو لغسيل اليدين. يترك البشرة ناعمة ومنتعشة مع رائحة الحمضيات المنعشة. يحتوي هذا المستحضر على مزيج من الزيوت الأساسية، بما في ذلك البوتيغرين، والياسمين، وقشر الليمون وقشر الزنباع.

أقرت د. كيت فوربس، مدير الابتكار لدى إيسوب AESOP "لطالما كنا نرغب في تلبية طلب عملائنا بإنتاج غسول مرتكز على الحمضيات بتركيبة إيسوب المميزة برائحتها القوية. تتمتع الحمضيات النقية والطازجة بإضفاء إحساس بالانتعاش في المناخات الأكثر حرارة، وكذلك تجعلك تشعر بالدفئ في البرد. إنها متعة حسية في جميع الحالات. بينما مزيج الزيوت الأساسية يعمل على تنقية البشرة."

للاستخدام، توضع كمية سخية على البشرة الرطبة وتدلك من الرقبة حتى القدمين، ثم تشطف جيداً. يمكن إلحاقه بمنتج الترطيب المفضل –  بلسم مركز بقشر الحمضيات وجل لإعادة حيوية الجسم من ورق النارنج يتناغمان مع رائحة الحمضيات التي يتمتع بها الغسول، وكذلك تاسيت أو دي بارفوم ومزيل العرق من الأعشاب.

يتم تعبئة هذا المنتج في زجاج أمبر PET معاد تدويره وهو متوفر في حجمين: زجاجة 500 مل تأتي بمضخة أو غطاء و أخرى 100مل مناسبة للسفر.