عزّزي إشراق وانتعاش بشرتك على الفور مع GLOW ESSENTIALS من Lancôme

عزّزي إشراق وانتعاش بشرتك على الفور مع GLOW ESSENTIALS من Lancôme

عزّزي إشراق وانتعاش بشرتك على الفور مع GLOW ESSENTIALS من Lancôme

رذاذ ROSE MILK MIST

رذاذ ROSE MILK MIST

ماسك ROSE SORBET CRYO-MASK الجديد

ماسك ROSE SORBET CRYO-MASK الجديد

تسير حياتنا اليوم بوتيرة سريعة، ولا يوجد وقت لنضيعه؛ فبين جدولنا الحافل والتنظيف الشديد، لا عجب أنّ بشرتنا تصبح مجهدة، منهكة وباهتة، بلا أيّ رونق. وفي ظلّ هذا النمط المتسارع، حيث لا يمكنك هدر ولا ثانية أبداً، لست بحاجة إلى تخصيص الكثير من الوقت لتدلّلي نفسك على أكمل وجه إذ أصبح بإمكانك الآن التنعّم ببشرة منتعشة، مرطّبة ومشرقة في لحظات مع نظام Stop & Glow الجمالي.

اليوم، تقدّم لك علامتك المفضّلة قوامات رائعة، نظاماً سهلاً ومتعة فورية، لا مثيل لها. فبعد تعزيزهما بماء الورد من Lancôme الشهيرة بخصائصها الملطّفة، ينضم كلّ من رذاذ Rose Milk Mist وماسك Rose Sobet Cryo-Mask الجديدين إلى مجموعة Glow Essentials التي تحتوي على تونر Tonique Confort والجل الكريمي Hydra Zen، لمنحك الإشراق بلمح البصر.

دلّلي بشرتك كثيراً بوقت قصير جدّاً – حان الوقت لنظام Stop & Glow

رذاذ ROSE MILK MIST الجديد

بتركيبته المرطّبة كالكريم والخفيفة تماماً، رذاذ Rose Milk Mist الجديد هو سائل مرطّب ثوري للتطبيق السريع، عُزّز بحمض الهيالورونيك وماء الورد للبشرة المتعبة، التي تفتقد إلى الترطيب.

فهذا المستحلب الغني بالمغذّيات ينساب على البشرة بخفّة تامّة ليغمر بشرتك بترطيب فائق على الفور، ويمنحها بالتالي لحظة من الدلال المترف.

لا يمكنك الانتظار؟ يمنحك هذا المستحضر المميّز ترطيباً فورياً بفضل مكوّناته المبهرة بفعاليّتها الفائقة: فحمض الهيالورونيك يحتجز الترطيب داخل البشرة وقد اقترن هنا مع ماء الورد من Lancôme بفوائده الملطّفة، إلى جانب عسل الأكاسيا وزيت اللوز الحلو، المعروفين بقدرتهما على توفير التغذية والراحة للبشرة. ومع هذه التوليفة الرائعة، يقوم Rose Milk Mist الجديد بتلطيف البشرة الباهتة أو الجافّة ويمنحها الانتعاش، الترطيب والإشراق في غمضة عين.

من اللحظة التي تستيقظين فيها وحتّى النظام الذي تتّبعينه بعد ممارسة الرياضة، ومن العمل إلى الأمسيات المتأخرّة، يحافظ Rose Milk Mist على جمال بشرتك، إذ يبقيها مرطّبة ومشرقة – مهما فعلت وأينما توجّهت.

التطبيق:

خضّي وحضرّي المضخّة قبل كلّ تطبيق، عبر الضغط بشدّة، على بعد 20 سنتمتراً من الوجه. يمكن استعمال رذاذ Rose Milk Mist بطريقتين: طبّقيه مباشرة على البشرة أو رشّيه أمام وجهك ودعي الرذاذ المرطّب يغمره بكلّ نعومة.

لا حاجة إلى الفرك؛ فالتركيبة المنعشة تتغلغل داخل البشرة بلمح البصر عندما تُستخدم لوحدها لتمنح جرعة من الترطيب تدوم اليوم بطوله. طبّقيها كتونر قبل المكياج أو استخدميها كبخّاخ تثبيت – أو رذاذ فوق المكياج لمنحه إطلالة منتعشة مع رونق ندي.

عندما تنفّذين نظام Stop & Glow، يُعاد الترطيب للبشرة وكأنّك وضعت الكريم عليها، ما يجعلها منتعشة، ملطّفة، مشرقة ومرتاحة.

ماسك ROSE SORBET CRYO-MASK الجديد

عندما نكون دوماً على عجلة من أمرنا، تُصبح بشرتنا منهكة؛ فنتيجة لساعات العمل الطويلة، الليالي الطويلة بلا نوم، والحياة العصرية في المدن الملوّثة، تحتاج البشرة إلى تجديد حيويتها وانتعاشها لاستعادة رونقها المشرق المثالي. كلّ ما تحتاجين إليه هو ماسك Rose Sorbet Cryo-Mask الجديد. ما عليك سوى توزيعه على وجهك لتشعري بنتائج سريعة. يمكن القول إذاً إنّ مجمّل البشرة ومعزّز الإشراق هذا هو حليفك الجديد لتضييق المسامات والحصول على ملمس أكثر نعومة مع شعور مبرّد منقطع النظير.

يحتوي cryo-mask الفريد على حمض الساليسيليك لتقليص مظهر المسامات وتنعيم قوام البشرة، بالإضافة إلى ماء الورد المعروف بخصائصه الملطّفة؛ هذا بينما تساعد خلاصة إكليلية المروج على صقل البشرة ومنح تأثير شادّ. وتماماً مثل السوربيه الزهري، بقوام خفيف لا يُقاوم، يوفّر هذا الماسك شعوراً مبرّداً فائقاً لتجديد وتنعيم البشرة المتعبة والباهتة ومنحها إشراقاً ساطعاً.

التطبيق:

ربتي برفق طبقة كثيفة من ماسك Rose Sorbet Cryo-Mask على بشرة نظيفة – لا حاجة إلى الفرك أو التدليك. بعد مرور خمس دقائق، اغسلي الوجه بماء فاتر، وأعيدي الكرّة مرّتين في الأسبوع.

انتعاش فوري مهما كانت حياتك مرهقة ومليئة بالانشغالات؛ فمن اللمسة الأولى ستشعرين بأنّ البشرة مبرّدة، أنعم وأكثر إشراقاً، مع قوام أنقى. وبعد أسبوع واحد أي بعد مرتين من استخدام المستحضر، ستريْن أنّ بشرتك قد تغيّرت بشكل ملحوظ؛ فمع تقلّص المسامات، يصبح قوام البشرة أكثر نعومة ونقاوة. ويوماً بعد يوم، تزداد البشرة جمالاً وتسطع برونق وردي آسر.

نظام GLOW ESSENTIALS الجمالي

خذي استراحة قصيرة من حياتك الحافلة بالانشغالات للاعتناء ببشرتك والشعور بفوائد تدوم طيلة اليوم. في ظلّ هذه الوتيرة السريعة جدّاً، امنحي بشرتك قسطاً من الراحة مع مستحضرات Glow Essentials:

  1. طبّقي تونر Tonique Confort للتخلّص من الاشتداد والحصول على راحة فورية.

فاللوشن الزهري الشهير من علامتنا، المعزّز بعسل الأكاسيا وزيت اللوز الحلو هو الحل المثالي للبشرة الجافّة والباهتة. لدى تطبيقه، تُرطّب البشرة على الفور وتُلطّف بفضل قوامه الناعم كالحرير الذي يوفّر الراحة والترطيب، ثمّ يلفّها شعور بالانتعاش والنظافة عند وضعه بواسطة اليدين أو قطع القطن.

  1. اتبعي ذلك بالجل الكريمي Hydra Zen Cream-Gel لتوفير ترطيب منعش طيلة 24 ساعة وبدون أيّ ملمس دهني.
  2. ثمّ اغمري البشرة برذاذ Rose Milk Mist لتمنحيها ترطيباً وانتعاشاً وإشراقاً لا مثيل له على الفور عندما تكونين على عجلة من أمرك.
  3. ويكمّل ماسك Rose Sorbet Cryo-Mask الجديد هذا النظام الجمالي ويضيّق المسامات، ما يؤدّي إلى تنعيم قوام البشرة وملئها وتوفير شعور مبرّد مع كلّ تطبيق، لدى استعماله مرّتين في الأسبوع.

وجه لحظات STOP & GLOW

منشغلة على الدوام وتتنقّل باستمرار... تحتاج الممثّلة، عارضة الأزياء، وسفيرة Lancôme تايلور هيل أن تظهر بأبهى حلّة عندما تدعو الحاجة. الآن، يمكنها بكلّ بساطة أنّ تضفي الإشراق على بشرتها مع نظام Stop & Glow. فمن النادي الرياضي إلى السهرات، ثمّ العودة إلى المنزل بسيّارة الأجرة، تكشف تايلور هيل كيف تعتمد على مستحضرات Glow Essentials لتكمّل خطوات نظام Stop & Glow الجمالي في أربعة مقاطع فيديو عن حياتها اليومية على مدوّنتها. احصلي إذاً على تلطيف فوري ومسامات أضيق وإشراق رائع على مدار الساعة طيلة أيّام الأسبوع. تابعي تايلور في مشوارها للحصول على الإشراق الدائم – ثمّ اختبري لحظات Stop & Glow الخاصّة بك.