مجموعة  CAROLINA HERRERA الأولى للماكياج.. للمرأة الجريئة والرائعة

تُقدّم Carolina Herrera  مجموعة مكياج CAROLINA HERRERA MAKEUP ، وهي مجموعة رائعة وقابلة للتخصيص بالكامل من الماكياج الجاهز للارتداء. ولا يقتصر تألق هذه المجموعة المتطورة في إضافتها لمسة من الجمال على وجه السيدات، بل في منحهن أناقة تميزهن عن الآخرين. وقد تم تطوير المجموعة بالتعاون بين المديرة الإبداعية لمنتجات الجمال Carolina A. Herrera  ومدير الابداع Wes  Gordon  في Carolina Herrera ، و مستشار المكياج في Carolina Herrera   Lauren Parsons ، أول مجموعة مكياج من العلامة التجارية، والذي يعتبر طريقة مبتكرة لغعادة تعريف مبادئ الجمال.

تجسد المجموعة، التي تمثل الشكل النهائي للتعبير عن الذات، الأسلوب المبهج والشهير من أسلوب الحياة الذي تقدمه دار Carolina Herrera والذي يعكس روح العلامة التجارية alegría de vivir. تتميز هذه المجموعة بأنها تستوفي جميع متطلبات الماكياج للمرأة العصرية وأكثر من ذلك، إنها احتفال بالجمال وحرية التعبير عن الذات بطريقة جريئة وحقيقية.

عندما يتعلق الأمر بلغة اللون، تعتبر Carolina Herrera المعبر الأمثل عن هذه اللغة، ومن المؤكد بأن هذا التعبير يطال أيضاً منتجات المكياج الغنية بلوحة من الألوان النابضة بالحياة، فأحمر الشفاه في هذه المجموعة هو بمثابة احتفال بالتفاؤل والجرأة.

أحمر الشفاه: 16 ظل Mate و 12 ظل من الساتان و 8 ألوان  SHEER، وبدءاً من أحمر شفاه Carolina Herrera المذهل إلى الألوان المتدرجة التي ابتكرها ، فإن أحمر الشفاه يعتبر من الأساسيات في مجموعة Carolina Herrera. وتشمل مجموعة أحمر الشفاه التي تم إطلاقها في 36 لون مختلف، بالتعاون الوثيق مع فنانة الماكياج Lauren Parsons، مجموعة واسعة من الألوان بدءاً من الألوان الزاهية كألوان الورد والتوت ، إلى اللون الأحمر والشعاب المرجانية nudes والبني. لذلك، سواء كنت من محبي اللون الأحمر من Carolina أو Drama أو Fabulous، ستجدين الألوان التي تناسب جميع أنوع البشر والأمزجة.

لا يمكن الحصول على التألق الحقيقي بدون الألوان الطبيعية! أحمر شفاه SHEER كريمي وخفيف الوزن، يمنحك طلة طبيعية ومشرقة بدون عناء. تركيبة غنية تذوب عند ملامسة البشرة لامتصاص فوري ولون موحد يمكن وضع المكياج عليه. يتم تطبيقه بأطراف الأصابع على الجفون وأعلى الخدين، كما يمكن مضاعفة الكمية لاستخدامها كظلال للعين أو أحمر الخدود، لتكون من أكثر المنتجات متعددة الاستخدام لتوفير الوقت.

توفر تركيبة SATIN تغطية كاملة وتألقاً معزّزاً، حيث توفر ألواناً عالية التأثير تتناسب مع الشفاه في لمسة حريريّة واحدة. وقد تم تصميمها لتبقى طويلاً على البشرة، دون أن تتلاشى بفضل مكوناتها المرطبة، بما في ذلك فيتامين E والسكوالين المشتق من النباتات، ما يجعل الشفاه تبدو ناعمة ومرنة لفترة أطول.

أحمر شفاه MATTE خفيف الوزن ونابض بالحياة، يوفر لوناً واضحة مع نهاية powdery ، لتخفيف الشعور بالجفاف. سهل التطبيق بفضل نسيجه الكريمي الحريري، حيث ينزلق على الشفاه لمنحها تألقاً بلون عالي الجودة، مع توفير ترطيب عميق يدوم طويلًا. مع لمسة ناعمة غير لامعة، لتبدو الشفاه ناعمة الملمس.

أحمر شفاه مبتكر وغني بالتقنيات المتطورة، خال من البارابين ومصمم لتوفير الراحة القصوى مع ثبات لمدة طويلة.

بات اللون الأحمر الجريء والمبهج رمزًا لعالم Carolina Herrera وبالتالي فمن الطبيعي ان نقوم بتسمية الظلال الحمراء الحقيقية لأحمر الشفاه على اسم السيدة Herrera ؟ صممت Carolina Red ليتم استخدامها على نحو جنوني، للتخلص من أحادية الألوان، وهي بمثابة تعزيز للطلة المتألقة على نحو شديد الجرأة.

هل تتطلعين للحصول على طلة استثنائية تسلب أنظار سكان نيويورك وزوارها؟ مسحوق MATTIFYING POWDER العالمي الذي يناسب جميع ألوان البشرة مثالي لذلك. يتميز هذا المنتج بامتصاصه الفوري لأي فائض من الزيت دون تكتل، إضافة إلى تخليصك من اللمعان غير المرغوب فيه حتى في الظروف القاسية. يتميز هذا المنتج بخفة وزنه وقدرة على التنفس، وينزلق نسيجها الحريري الأنيق طلة طبيعية. تساهم التركيبة المصنوعة من جزيئات السيليكون في تكوين غشاء شفاف شديد المرونة يجعل البشرة تبدو خالية من العيوب لفترة أطول.

لن تكتمل أي مجموعة من المكياج دون cream-to-powder HIGHLIGHTER مشرق لإطلالة استثنائية. ويمكن تطبيقه باستخدام أطراف الأصابع أو الفرشاة، للمعان استثنائي مع لمسة نهائية مشرقة طبيعية. يتكون من نسيج مبتكر ينتشر بشكل متساوٍ، بملمس غير دهني يناسب حتى أكثر أنواع البشرة حساسية.

مجموعة مخصصة على نحو استثنائي، مجموعة نيويورك المثالية، تم تصميم كل منتج في هذه المجموعة ليتم تطبيقه أثناء التنقل بفضل مجموعة من الملحقات والسحر المستوحى من رموز تصميم House of Herrera الأكثر شهرة - من مجموعة البولكا الشهيرة إلى منتجات العلامة الأكثر ريادة، ماديسون افنيو تاون هاوس في الترتان. مع مجموعة من الحالات في عشر نسخ أيقونية معروضة، تم تصميم المجموعة لتبدو بسيطة أو معقدة كما تتطلب المناسبة. يأتي كل أحمر شفاه في حلقة ذهبية أنيقة يمكن تثبيتها على أي شيء تقريباَ، في حين أن التعاقدات تحتوي على حامل خاتم بتصميم خنفساء مزخرف يمكن استخدامه في الهواتف الذكية. أضف إلى هذه مجموعة من الشرابات والأساور توقيع لاستكمال مجموعة الاكسسوارات التي لا حصر لها. قومي بارتدائها، أو قدميها كهدية وقومي بتكييفها مع أسلوبك الشخصي الفريد. بالنسبة لـCarolina Herrera، يعد الانتقال إلى المكياج أمر متوقع، في أعقاب الإطلاق الناجح لعطورها الرائعة Good Girl ، ونظيرها Bad Boy للرجال.

سيتم إطلاق المجموعة بشكل أولي على موقع Harrod للتجارة الإلكترونية في 15 مارس ، يليه متجرHarvey Nichols Kuwait  في 25 مارس، الذي سيستحدث أول كاونتر لبيع مجموعة مكياج   Carolina Herrera في الشرق الأوسط، و من ثم موقع Carolina Herrera للتسوق الإلكتروني في يونيو. من المقرر أن تتخطى مجموعة مكياج Carolina Herrera عالم الجمال على نحو حصري للغاية في المملكة المتحدة وإسبانيا والشرق الأوسط والمكسيك والبرازيل.