LES ORNEMENTS DE CHANEL..تعبر عن فخامة مناسبات نهاية العام

لابتكار مجموعة مناسبات نهاية عام 2019، استمتد لوشيا بيكا إلهامها من ولع غابريال شانيل بالزخارف؛ الخاص وحتى غير المتوقع. وبأية حال، على الرغم من تبني مادوموازيل شانيل مبدأها الشهير المتعلق بالأناقة "الأقل أكثر"، فكانت مفتونة أيضًا بالبذخ الجمالي. فعشقت اللكر الغني المميز لستائر كورومانديل الصينية والورق الذهبي البراق الذي زين شقتها. وتنعكس ميولها المتناقضة الآن من خلال مجموعة LES ORNEMENTS DE CHANEL، التي تعبر عن فخامة مناسبات نهاية العام للعصر الحديث.

مجموعة LES ORNEMENTS DE CHANE

وعند ابتكار هذه المجموعة، تخيلت لوشيا بيكا عينين بتأثير سموكي بارز، بالإضافة إلى شفتين لامعتين وبشرة نضرة ومشرقة. كما أرادت تحقيق هذا التناقض المعاصر بين الفخامة الرقيقة والبساطة الأنيقة.

تضم المجموعة سلسلة حصرية من أحمر الشفاه ROUGE ALLURE بعبوة محدودة الإصدار. كما تتميز المستحضرات البودرة بها بنقش لزر شانيل CHANEL كلاسيكي جميل. ويعكس ذلك الرغبة في تحقيق الرفاهية. ويجمع كل مستحضر من هذه المجموعة بين الطابع المعاصر وتاريخ الدار العريق، وهي من سمات شانيل CHANEL الأساسية.

ولمجموعة مناسبات نهاية العام، يظهر أحمر الشفاه الشهير ROUGE ALLURE بشكل جديد بتقديم 6 درجات ألوان جديدة مميزة بفخامتها وإشراقتها داخل عبوة بحواف ذهبية محدودة الإصدار. وفي توازن دقيق، تجمع كل درجة بين الفخامة والعصرية، كما تنسجم جاذبيتها مع جودة ما يحيط بها. وللاستمتاع بلمسة غنية عصرية، يمكن وضع كل درجة من ملمع الشفاه المكثف ROUGE COCO GLOSS بمفردها أو فوق أحمر الشفاه لتأثير بارز أكثر.

مجموعة LES ORNEMENTS DE CHANE

لا يوجد أفضل من مستحضر ÉCLAT MAGNÉTIQUE DE CHANEL المعزز لإشراقة بشرتك لإطلالة أعياد ولا أروع. إنها لمسة مشرقة أنيقة التي تعزز من كثافة اللون الذي سيتم تطبيقه لاحقًا. يمثل هذا الابتكار الحصري لمجموعة LES ORNEMENTS DE CHANELنقطة انطلاق مثالية لاحتفالات مبهرة. وتمتزج تركيبته مع البشرة بسهولة وكأنها تنيرها من الداخل. ويتميز المستحضر بنقش على شكل زر شانيل CHANEL كلاسيكي. وباستخدام لمعانه وبريقه، يمكن تحديد ملامح الوجه لتنعم بمظهر رقيق ومشرق.

تضم مجموعة ظلال الجفون سلسلة من درجات الألوان الجذابة، فكل مستحضر للعينين يعكس أجواء الأعياد بتأثيره البراق. وتتسم مستحضرات تظليل الجفون LES 4 OMBRES وOMBREPREMIÈRE بدرجاتها المميزة والناعمة، فضلاً عن تركيباتها البودرة والكريمية. ويبرز عليها نقش لزر شانيل CHANEL كلاسيكي. ويمكن مزجها أو تكوين طبقات بها، كما يمكن توزيعها أو تحديد العينين بها. تضفي الدرجات الفاتحة لمسة مشرقة على درجات الألوان البنية أو الكاكي النحاسي. وعند تطبيق درجة لون خوخي ناعمة أو ذهبي كلاسيكي إلى وسط الجفن بلطف، تضاف لمسة عصرية إلى الدرجات الداكنة أكثر. ولتحديد العينين بأناقة، يمكن استخدام درجة اللون الكاكي الداكنة والغنية للقلم STYLO YEUX WATERPROOF، كما يمكن توزيعه نحو الزوايا الخارجية لتأثير مبهر. تقدم لنا لوشيا بيكا من خلال ابتكاراتها عالم من الإمكانايات المذهلة.

مجموعة LES ORNEMENTS DE CHANE

يضيف طلاء الأظافر LE VERNIS اللمسة النهائية على إطلالة موسم الأعياد، فيتميز بدرجات ألوان طويلة الثبات وفائقة اللمعان تناسب أجواء الأعياد.