Huda Beauty تُطلق مجموعة جديدة من ظلال العيون ’ميركوري ريتروجريد‘

كشفت هدى بيوتي Huda Beauty عن مجموعة جديدة من ظلال وألوان العيون الكلاسيكية ’ميركوري ريتروجريد‘Mercury Retrograde  المكوّنة من 18 لوناً مختلفاً.

تمتاز هذه المجموعة، التي أصبحت اليوم "تشكيلة ظلال العيون الأفضل للعام"، بتوليفات ساحرة من الألوان المستوحاة من التأثيرات البصرية لكوكب عطارد، والتي ستتيح للسيدات تزيين العيون بظلال وألوان أكثر تفرداً وأناقة على الإطلاق.

توفر المجموعة ظلال بتدرّجات اللون الوردي والأزرق الداكن المستوحى من ألوان المجرّات والأزق الداكن المائل للأخضر، والتي تُقدم مزيجاً لا نهائياً من الألوان التي تُضفي على العيون سحراً كلاسيكياً رائعاً. كما تتضمن المجموعة مزيجاً من الألوان المطفية المفضلة، وتدرجات الألوان المعدنية المتلألئة، بالإضافة إلى البودرة البراقة، والظلال الفريدة متعددة الانعكاسات، والتي ستزيد من سحر وجمال العيون.

تحتوي المجموعة على 9 ألوان هجينة تم ابتكارها بعناية لتكون أكثر تميزاً من حيث النقاء اللوني، مع بقائها رفيعة للغاية وتمتزج بسلاسة ورفق مع البشرة، مما يضمن للحصول على ألوانٍ طبيعية وثابتة ونابضة بالحياة. الألوان هي يوتوبيا، أوف بالانس، فورتيكس، هوت ميس، ليبرا، كراش، كرما، مومينتوم.

وبالنسبة إلى ألوان ظلال العيون المعدنية اللامعة، فتأتي بـ 6 تدرجات كوزميك وجلاكسي، سوبر نوفا، ألترا فيوليت، ميركوري، و’فرازيلد‘. تستمد هذه الألوان اللامعة ألقها من اللآلئ الساحرة، حيث تأخذ شكل تموجات الكريما الهلامية، مما يتيح نشرها ومزجها بسهولة دون التأثير على الانعكاس اللؤلؤي عالي الكثافة.

أما ظل نيبولا، فهو عبارة عن بودرة لامعة غنية بالألوان المفعمة ببريق الفضة الفاتح، مما يضمن انعكاساً لطيفاً مع أقصى درجات السطوع. كما أن التركيبة الهلامية الفريدة تساعد على تعزيز ثبات البودرة على البشرة ومنع زوالها.

هناك كذلك ظلين للعيون، سوبر مون وجولد جليتش، وهما عبارة عن تدرجات مفعمة بلون اللؤلؤ الأخاذ، تتوزّع في مجموعات، لتُضفي عند تطبيقها بسلاسة على البشرة توهجاً منقطع النظير ومتعدد الأبعاد.

لتطبيق ظلال مثالية، تأتي مجموعة الفراشي محدودة الإصدار الخاصة بتشكيلة ظلال العيون ’ميركوري ريتروجريد‘ مصنوعة من الأكريليك وذات نهاية مزدوجة. وتحتوي مجموعة الفراشي المصنوعة من ألياف تركيبية فائقة النعومة، على فرشاة المزج ’فيندر بيندر‘ المفضلة بالنسبة إلى هدى قطان، والمتوافرة بلونٍ جديد، وذلك بالإضافة إلى فرشاة التقاط ومزج الألوان ’باك آند بليند‘، وفرشاة تحديد الوجه ودمج المكياج ’كونتور آند بليند‘. كما تشتمل مجموعة فراشي مكياج العيون هذه كافة المستلزمات الضرورية للحصول على إطلاله أكثر أناقة وجمالاً.