أدخلي عالم أروماكولوجي الرائع من L’occitane

الزيت المعزّز لتغذية الشعر من أروماكولوجي

الزيت المعزّز لتغذية الشعر من أروماكولوجي

الزيت المعزّز للإصلاح المكثف من أروماكولوجي

الزيت المعزّز للإصلاح المكثف من أروماكولوجي

 المقشر المنظف للشعر من أروماكولوجي

المقشر المنظف للشعر من أروماكولوجي

سيروم إعادة توازن فروة الرأس من أروماكولوجي

سيروم إعادة توازن فروة الرأس من أروماكولوجي

لوشن الخل من أروماكولوجي

لوشن الخل من أروماكولوجي

تستخدم لوكسيتان L’OCCITANE شتى أنواع الزيوت الأساسية لابتكار مستحضراتها الراقية. تزخر هذه المكونات المذهلة بفوائد رائعة للبشرة والشعر، وتدخل في العديد من تركيباتها. تُستخرج المكونات من مختلف أجزاء النباتات، وهي طبيعية تماماً وفعالة للغاية. وتسعى لوكسيتان L’OCCITANE دائما لاستكشاف خصائصها وتسخير مزاياها لخدمة الإنسان.

تم تخصيص مجموعة أروماكولوجي لتكريس قوة الزيوت الأساسية. يكمن وراء كل مستحضرٍ عمليةٌ طويلة تنطوي على اختيار أفضل الزيوت الأساسية بعناية لاستهداف حاجة معينة، ومن ثم جمعها معاً في مزيج آسر يخطف الحواس. اليكِ  الحلّ المثالي لكل مشكلة، سواء كان شعرك بحاجة إلى الإصلاح، أو الراحة، أو الانتعاش أو القوة.

صُمِّمت مجموعة الإصلاح المكثف خصيصاً للشعر الجاف والتالف، وهي تحتوي على شامبو، وبلسم، وماسك وزيت لتنظيف الشعر، وتنعيمه وإصلاحه.
ولكن ماذا لو كان شعرك شديد التلف؟ ستحتاجين إذاً إلى مستحضر قوي بميزة إضافية. وهذا ما يقدمه لك الزيت المعزّز للإصلاح المكثف Intensive الجديد.

إذا كنت تنشدين إصلاح شعرك التالف باستخدام مستحضر فوّاح يبهج الحواس، فقد وجدت ضالتك! يعمل الزيت المعزّز للإصلاح المكثف الجديد على إصلاح الشعر بشكل مكثف وباستخدام مكونات فعالة على الشعر. يعجّ هذا الزيت بالمزايا التي تأسر الحواس وتفوق الوصف! لنبدأ بما يتراءى للعين أولاً. زيت ذهبي اللون يلفت النظر، وبتلات دوّار الشمس الصفراء الزاهية تطفو في الداخل. أما من جهة الرائحة، فيتميز الزيت بعبيره الجذاب الذي يطغى عليه رائحة البرتقال الطازج ونفحات من عطر الخزامى والجيرانيوم البري، قبل أن يفوح عبير الأرز والفانيليا المنعش من قاعدته. أنه حقا ما يحتاجه شعرك! زيت غني ناعم ينساب على شعرك منذ لحظة تطبيقه.

يحتوي هذا الزيت الرائع على مزيج فريد من خمسة زيوت أساسية. يجتمع زيت أنجليكا الأساسي الفعال لمكافحة التكسّر، مع اليلانج يلانج، والبرتقال الحلو، والخزامى والجيرانيوم للمساعدة على حماية الشعر وتعزيز قوته. علاوة على ذلك، تشكّل توليفة زيت دوّار الشمس، والبتلات وخلاصة زيت الشوفان، تركيبةَ إصلاح طبيعية. يُعرف زيت دوّار الشمس بخصائصه المغذية والمنعّمة، بالتالي فهو يساعد على إضفاء النعومة والانسيابية على شعرك. أما الشوفان الأسود فيُعرف باحتوائه على الأحماض الأمينية التي تساعد على ترميم الشعر وتحسين حالته.

يقدّم لك الزيت المعزّز للإصلاح المكثف كل ما يحتاج إليه شعرك التالف من إصلاح مكثّف، وحماية من التكسّر ومقاومة التطاير... يعمل الزيت على تقوية ألياف الشعر، فيساعد بذلك على منع التكسّر الناتج عن التمشيط، وتخفيف مظهر الأطراف المتقصّفة والحماية من التطاير. فيصبح الشعر أكثر قوة، ونعومة وانسيابية. كما يبدو أكثر لمعاناً وتفوح منه رائحة مذهلة!

يمكنك استخدام هذا الزيت بطريقتين مختلفتين، حسب احتياجاتك. إذا أردت وضعه على شعرك كلمسة أخيرة تعزّز اللمعان، فما عليك سوى وضع بضع قطرات على يديك، دفّئيها بين راحتَيك ثم طبّقيها على شعرك النظيف والمبلّل فيما تمرّرين أصابعك بلطف بين الخصلات.

في المقابل، يمكنك استخدامه كزيت معزِّز للماسك من أجل تعزيز فعالية الماسك المعالِج. في هذه الحالة، أضيفي قطرة من الزيت إلى كمية قليلة من الماسك، وامزجيهما معاً ثم ضعي الخليط على شعرك. اتركيه لمدة خمس دقائق ريثما ينتهي حمامك، ثم اغسليه بالماء. مهما كانت طريقة الاستخدام، ستحصلين على شعر ناعم، وانسيابي وصحي!

تُعدّ مجموعة أروماكولوجي الجديدة لتنقية وانتعاش الشعر مثالية لصاحبات الشعر العادي إلى الدهني، لاسيما من يشعرن أنّه عليهنّ غسل شعرهنّ كل يوم ليبقى نظيفاً ومنتعشاً. يحتوي كل مستحضر على مزيج من خمسة زيوت أساسية هي النعناع، والزعتر، والجريب فروت، والخزامى والأرز.
ولمعالجة الشعر الدهني بصورة أفضل، تحتوي هذه المستحضرات على مركَّب منقٍّ بالنعناع الفلفلي وخل عشبي يرتبط أحياناً بعشبة النار، للمساعدة على تخفيض إفراز الزهم في فروة الرأس، وتقوية الحاجز الجلدي والتخفيف من حدة التهيّج. نحن نستخرج زيت النعناع الفلفلي عبر التقطير بالبخار في بروفانس بالتعاون مع فريدريك نيفون الذي يُعتبر داعماً قوياً لزراعة النعناع الفلفلي بطريقة مستدامة. يُعرف زيت النعناع الفلفلي الأساسي بخصائصه المنعشة عند تدليكه على البشرة، ما يجعل منه مثالياً لفروة الرأس الدهنية. وحين تقلّ نسبة الدهون على فروة رأسك، يبقى شعرك نظيفاً لفترة أطول. لذا لن تضطري إلى غسله يومياً!

فروة أقل إفرازاً للزهم، شعر نظيف لفترة أطول في 3 خطوات تركيبة خالية من السيليكون

الخطوة 1:

التخلّص من السموم

1. المقشر المنظف - مجموعة أروماكولوجي لتنقية وانتعاش الشعر

يمكن استخدام المقشر المنظف من أروماكولوجي لتنظيف الشعر العادي والدهني. تتّخذ هذه التركيبة الخالية الغنية بالنعناع الفلفلي من بروفانس والخالية تماما من السيليكون شكل جِل منعش رائع يأتيك ممزوجا مع أملاح بحر مقشّرة تزيل البقايا، والشوائب والخلايا الميتة التي قد تسدّ مسام الفروة فيبدو الشعر دهنياً. يبقى الشعر لامعاً ونظيفاً لفترة أطول.* يترك شعوراً رائعاً عند استعماله، ويمنح الفروة شعوراً بالنظافة والانتعاش ويهيّئها للخطوات التالية في نظام العناية بالشعر.

الخطوة 2:

التنظيف والتنقية

 الشامبو - مجموعة أروماكولوجي لتنقية وانتعاش الشعر

يزخر هذا الشامبو بمكوناتنا الفعالة الجديدة وهي النعناع الفلفلي من بروفانس وعشبة النار، فضلاً عن مزيج فريد من خمسة زيوت أساسية. كما يمتاز بقوام جِل خفيف يتحول إلى رغوة كثيفة، وعطر فواح ينعش الحواس. يساعد هذا الشامبو الخالي من السيليكون على التخفيف من فائض الزهم وتنقية الفروة والشعر. بالتالي، يمنح فروتك شعوراً بالراحة، فيما يصبح شعرك حريرياً وناعماً ومنتعشاً للغاية! تصبح الفروة نقية ويبقى الشعر نظيفاً لفترة أطول.

البلسم - مجموعة أروماكولوجي لتنقية وانتعاش الشعر

بعد الشامبو، يحين دور البلسم... يساعد هذا بلسم الجديد من مجموعة أروماكولوجي لتنقية وانتعاش الشعر على فكّ تشابك الشعر من دون إثقاله، كما يحميه من الشوائب. تحتوي هذه التركيبة الخالية من السيليكون على النعناع الفلفلي من بروفانس وخل نباتي يساعد على منح الشعر مظهراً رائعاً. يُعدّ البلسم مثالياً للشعر العادي أو الدهني، إذ يمنح خصلاتك النعومة والانتعاش. يصبح الشعر محمياً من الشوائب ويبقى نظيفاً لفترة أطول.

لوشن الخل - مجموعة أروماكولوجي لتنقية وانتعاش الشعر

يتّسم هذا الخل الخفيف برائحة النعناع والعطور المضافة، إذ يجمع بين النعناع الفلفلي من بروفانس وخلّ نباتي مصنوع من نباتات عطرية هي الخزامى، وإكليل الجبل، والمريمية والزعتر. صُمِّم هذا الرذاذ للشعر العادي والدهني، حيث يمنح الفروة شعوراً فورياً بالراحة والانتعاش. كما يضفي النعومة والانتعاش واللمعان على خصلات الشعر وأطرافه. إذا أردت إنعاش شعرك بين غسلة وأخرى، فاستخدمي هذا المستحضر!

*اختبار استخدام المستهلك على 33 متطوعة بعد شهر واحد من استخدام روتين التنظيف والتنقية (مقشّر التنظيف، شامبو، بلسم وسيروم فروة الرأس).

إعادة التوازن

سيروم إعادة توازن فروة الرأس- مجموعة أروماكولوجي لتنقية وانتعاش الشعر - جديد 75 مل

يخلو سيروم إعادة توازن فروة الرأس الجديد تماماً من مادة السيليكون وهو مستحضر مدروس بعناية شديدة! يتألف السيروم من خمسة زيوت أساسية، والنعناع الفلفلي من بروفانس، كما يمتاز بقوام مائي يشبه الجِل ليترك أثراً منعشاً على فروة رأسك. صحيح أنّه مصمم ليُترك على فروة الرأس إلا أنّه لا يُثقل شعرك. وإذا كنت تعانين من فائض الزهم، فسيساعد هذا المستحضر فروة رأسك على استعادة توازنها! فهو يمنع الإفراز الزائد للزهم من دون الإخلال بمستويات درجة حموضة شعرك الطبيعية، فينقّي فروة الرأس من أعماقها.

تصبح الفروة أكثر انتعاشاً ويزداد الشعر جمالاً.