هدى بيوتي تطلق تشكيلة "ثرو باك" بإلهام من موضة التسعينيات

First Kiss فيرست كيس

First Kiss فيرست كيس

Girls Trip جيرلز تريب

Girls Trip جيرلز تريب

Prom Night بروم نايت

Prom Night بروم نايت

Last Night لاست نايت

Last Night لاست نايت

Wedding Day ويدينج داي

Wedding Day ويدينج داي

كشفت علامة هدى بيوتي عن إطلاق تشكيلة جديدة من أحمر الشفاه بإلهام من موضة التسعينيات؛ وتأتي هذه الخطوة تجاوباً مع الشعبية الواسعة التي حظيت بها مجموعة أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘ المكونة من 16 لوناً مميزاً عند إطلاقها في وقت سابق، مما دفع العلامة إلى إضافة 8 إصدارات جديدة تتميز بقوام هو الأكثر كثافةً وتركيزاً على الإطلاق للتألق بإطلالات واثقة تليق بكافة المناسبات واللحظات.

 

وتُعدّ هذه التشكيلة، التي تحمل عنوان ’ذا ثرو باكس كوليكشن‘، من الابتكارات التي تحمل مشاعر الحنين للزمن الجميل، وقد تم تصميمها من قبل هدى قطان وفق رؤية إبداعية مستوحاة من شغفها الدائم بتسعينيات القرن الماضي. وتضمّ التشكيلة درجات الوردي المرهفة ولمسات البني الدافئة، حيث تعيد هذه التشكيلة عاشقات الجمال إلى أيام عارضة الأزياء الحسناء سيندي كروفورد وإطلالات فرقة البوب الشهيرة ’سبايس جيلرز‘.

 وتضم تشكيلة ’ذا ثرو باكس كوليكشن‘: 8 نماذج لونية جديدة وجذابة من أحمر الشفاه، وهي:

تدرجات البنّي من فترة التسعينيات

  • ديرتي ثيرتي: بنّي جريء مائل إلى الأرجواني (من التدرجات الهادئة)
  • جيم نايت: بنّي فائق الاحمرار (من التدرجات الدافئة)

تدرجات البنّي الأرضية

  • لاست نايت: بنّي عميق بلون الشوكولاته (من التدرجات الهادئة)
  • بورد ميتينج: بلون الموكا والقرفة (من التدرجات الدافئة)

تدرجات الوردي الطبيعية

  • ويدينج داي: وردي ناعم مكرمل (من التدرجات الهادئة)
  • فيرست كيس: وردي ناعم مائل إلى القرميدي (من التدرجات الدافئة)

الوردي الشفاف

  •  جيرلز تريب: لون وردي طبيعي (من التدرجات الهادئة)
  • بروم نايت: وردي بلون البسكويت (من التدرجات الدافئة)

طريقة الاستخدام:

  • • يتم تحديد الشفتين من خلال الرأس المدبب لقلم أحمر الشفاه.
  • • يتم استخدام القاعدة المسطحة من القلم لتلوين كامل الشفاه بدءاً من الوسط ونحو زوايا الفم.
  • يمكن وضع عدة طبقات للحصول على الإطلالة المطلوبة.

"وضعنا الكثير من الصباغ إلى درجة تفوق الوصف" - هدى قطان

قوة الألوان الفائقة من مجموعة أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘

تطور المنتجات

عملت هدى وفريقها المختص بتطوير المنتجات على مدى عامين من أجل ابتكار مجموعة مثالية من أحمر الشفاه المطفي، والتي توحي بإحساس يفيض بالراحة والانسيابية الاستثنائية عند تطبيقه. ومع تشجيعها للمصنعين على صياغة أفضل التركيبات وأكثرها فعالية، توفر كل درجة لونية من التشكيلة الجديدة تطبيقاً عالي الجودة بفضل المكونات الفريدة التي تضمن ترطيب الشفاه وتلوينها بشكل غني وذلك بتمريرة واحدة تعكس جاذبية لا تقاوم. تتميز مستحضراتنا المبتكرة بتركيبة استثنائية تمنح الشفاه النعومة والترطيب المثالي للاستمتاع بالانسيابية عند استخدام الألوان غير اللامعة.

 وتُعدّ مجموعة أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘ من علامة ’هدى بيوتي‘ الخيار المثالي لإطلالة السيدة الواثقة باعتبارها تقدّم أقصى درجات التشبّع الوني في أحمر الشفاه.

تدرجات مميزة تناسب جميع ألوان البشرة

مع تأكيد العلامة على أن الاهتمام بالتدرجات اللونية لا يرتبط بمنتجات العناية بالبشرة فحسب، تم تطوير تشكيلة أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘ وفق تصاميم مزدوجة تجمع التدرجات الدافئة مع الهادئة من أبرز الألوان وأكثرها تفضيلاً. وتتناغم توليفات أحمر الشفاه الجديد مع مختلف ألوان البشرة، ما يوحي بإطلالة تكتمل فيها جميع عناصر الجاذبية.

تشكيلة مصممة على نحو مثالي

تراعي العلامة تصميم إصداراتها بحرفية عالية، إذ تأخذ كل قطعة شكل الألماسة ما يضمن استخداماً سهلاً وتطبيقاً دقيقاً. ويتيح الرأس المدبب تخطيط الشفاه بمنتهى الدقة وقاعدة مسطحة لتلوين المساحة الأوسع بسهولة. في حين، يتيح التصميم الذكي للعلبة والحافظة وضع أحمر الشفاه في الحقيبة دون تضرره، ما يضمن للسيدات كثيرات الانشغال التألق في أي وقت وأي مكان كان.

 وفي معرض تعليقها على طرح التشكيلة الجديدة، قالت هدى قطان المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ’هدى بيوتي‘: "لقد أمضينا عامين في العمل على تصميم مجموعة أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘، وقلّصنا عدد التدرجات اللونية من 137 إلى 24 تدرجاً تلائم جميع ألوان البشرة. وركزنا في جميع المراحل على تطوير أحمر شفاه مطفي يتمتع بألوان استثنائية وتركيبة انسيابية تفوق التوقعات! كما حرصنا على ابتكار تشكيلة تتميز بألوان غنية وتركيبات عالية الجودة تضمن تألقاً يدوم طويلاً. ويحمل كل لون تأثيراً مختلفاً، إذ يتميز كل منها بعناصر تختلف نسبياً عن غيرها، وهذا ما يؤكد حرصنا على توفير لمسات مثالية عبر جميع قطع المجموعة. تتجاوز تشكيلة ’باور بوليت‘ الخطوط التقليدية لأحمر الشفاه غير اللامع!".

 تشكيلة أحمر الشفاه المطفي ’باور بوليت‘ من ’هدى بيوتي‘

 من المقرر إطلاق تشكيلة ’ذا ثروباكس كوليكشن‘ على الإنترنت وضمن المتاجر يوم 25 سبتمبر 209، حيث يمكن شراء منتجات التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com وفي متاجر ’سيفورا‘ و’بوتيكات‘ و’الشايع‘ و’هارفي نكلز‘ (المملكة العربية السعودية) و’دبنهامز‘ (المملكة العربية السعودية).