3 أقنعة من Skin Republic..لبشرة معززة وأكثر إشراقاً

قناع تفتيح منطقة العين

قناع تفتيح منطقة العين

قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح بشرة الوجه

قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح بشرة الوجه

 قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين

قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين

هل تحتاجين إلى بشرة مشدودة وأكثر إشراقا وجمالا؟ ثمة مكونٌ يساعد في ذلك: إنه الفيتامين سي. يُعد هذا العنصر بميزاته الهائلة مضادا قويا للأكسدة يساعد في الحد من الالتهاب والتصبغ ويعزز إنتاج الكولاجين للمحافظة على صحة البشرة.

وينبغي أن يكون فيتامين سي جزءا من كل نُظم العناية بالبشرة كيفما كان نوع هذه البشرة، لكن تبقى جميع أنواع الفيتامين سي غير متساوية. وتتحلل بعض أنواع الفيتامين سي وتصبح أقل فاعلية عندما تتعرض للأوكسيجين. ولذلك يُعد حمض الأسكوربيك أفضل أنواع الفيتامين سي بناءً على البحث العلمي والنتائج المثبتة.

وتحتوي مجموعة Skin Republic المكونة من ثلاثة أقنعة لتفتيح البشرة على حمض الأسكوربيك المستخلص من فيتامين سي الذي يجعلها فعالة على نحو كبير في استهدافها البقع الداكنة وعدم تجانس لون البشرة.

قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح بشرة الوجه: اعتبري هذا القناع كأس عصير الليمون الذي تتناولينه في الصباح، لكن بجانب حمائي مضاد للأكسدة من أجل بشرة مذهلة. هل ثمة مكونات إضافية؟ تُظهر الدراسات أن آثار الفيتامين سي تكون أكثر قوة عندما يمتزج بالفيتامين هـ (E) أو حمض الفيروليك. ولا تقتصر مكونات قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه على الفيتامين سي وهـ (E) فحسب، بل يشمل أيضا نياسيناميد. إنه أفضل ما يمكنك الحصول عليه!

قناع تفتيح منطقة العين: لا أحد يريد الهالات السوداء! ما يجعل الأمور أكثر سوءا هو عدم اقتصار الهالات السوداء على منطقة تحت العينين وإنما قد تظهر أيضا على الجوانب الداخلية والأجفان. إننا نتحدث عن تأثير مزدوج! ولحسن الحظ، فإن قناع Skin Republic لتفتيح منطقة العين يستهدف منطقة العين بأكملها (بما في ذلك جفن العين العلوي).

قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين: نظرا إلى أن التقشير، عدو آخر للتصبغ، مهم في جعل لون البشرة متناسقا وتقليل المناطق الداكنة، يشمل العلاج الكامل للوجه تقشير السكر البني الخالص لإزالة خلايا البشرة الميتة ومساعدة الخطوة الثانية، قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح الوجه، في الدخول بعمق أكبر إلى البشرة.