4 تدرجات أحمر شفاه رائجة في شتاء 2019

مع اقتراب فصل الشتاء لا بد أن تجدّدي اطلالاتك الجمالية وتختاري ألوان وتدرجات أحمر شفاه جذابة ورائجة ، ليكون مكياجك بارزاً وساحراً في الموسم المقبل. فاختاري التدرجات الجريئة والناعمة بحد سواء وكوني السباقة في تمرير تدرجات الالوان التي تعجبك.

اختاري من خلال الصور لبشرتك الحنطية، 4 تدرجات أحمر شفاه رائجة في شتاء 2019، وانتقي التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

أحمر شفاه مخملي

أحمر شفاه مخملي من Cushnie Et Ochs.

 لاطلالة مشرقة وقوية، طبّقي مع بشرتك الحنطية، أحمر شفاه مخملي وقوي بأسلوب لماع أو مات ليتناسب مع الشفاه على خطى دار  Cushnie Et Ochsخصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة والظلال الفاتحة. كما يمكنك اختيار ألوان أحمر شفاه جذاب ومخملي بتدرجات لماعة على خطى دار Negris Lebrum مع رسم خطوط الآيلاينر الرفيعة والمجنحة التي تليق ببشرتك السمراء.

أحمر شفاه بني

أحمر شفاه بني لماع من Erdem

أما تدرجات أحمر الشفاه البني ستكون مميزة وساحرة للموسم المقبل خصوصاً مع التدرجات المشرقة التي شاهدناها في عرض  Erdem. فيناسب هذا اللون كافة المناسبات مع الكونتور الساحر والبارز. كما يمكنك اختيار التدرجات البنية اللماعة بأسلوب  Chalayanوبطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج الطبيعي. للحصول على شفاه أكبر وأكثر جاذبية.

أحمر شفاه كلاسيكي

أحمر شفاه روج وكلاسيكي وبارز بأسلوب مات من ‏Brandon Maxwell

لاطلالة مشرقة انتقي أحمر شفاه روج وكلاسيكي وبارز بأسلوب مات من Brandon Maxwell التي اختارت الالوان العصرية والمحددة مع الكونتور العريض. كما يمكنك اختيار أحمر شفاه كلاسيكي مع الشفاه الكبيرة على خطى دار Dolce & Gabbana مع الابتعاد عن اي تفاصيل اضافية في المكياج باستثنائ الآيلاينر الرفيع  للحصول على جمال عصري في اطلالتك.

أحمر شفاه أزرق

أحمر شفاه أزرق على خطى عارضات ‏Self-Portrait

ولا شيء يضاهي في شتاء 2019 جرأة ألوان الشفاه الزرقاء مع البشرة السمراء على خطى عارضات Self-Portrait بطريقة جريئة ومتجددة لاطلالات المكياج. فهذا اللون يبرز بقوة للحصول على الشفاه المشرقة والكبيرة بجرأتها وطريقة تمريرها بشكل ملفت مع تموجات الآومبريه من الوسط.