صيحات جمالية جريئة في اليوم الثاني من عروض الهوت كوتور

في اليوم الثاني من عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية الخاصة بخريف 2018، لاحظنا العديد من الصيحات الجمالية الجديدة التي شاهدناها بتفاصيل ساحرة وعصرية. فلم تتخلى أهم الدور العالمية عن صيحات الآيلاينر الأسود، الى جانب الظلال الملونة. وأتت تسريحات الشعر حيوية وملفتة للنظر.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز مكياج وتسريحات شعر اليوم الثاني من أسبوع الهوت كوتور في باريس، لتختاري منها ما يعجبك قبل حلول الخريف المقبل.

رسمات آيلاينر جريئة

رسمات آيلاينر جريئة‎ ‎بأسلوب عارضات ‏Georges Hobeika

من أكثر الصيحات الجمالية الساحرة التي لفتت أنظارنا، اختيارت دار Georges Hobeika رسمات الآيلاينر الآسود المجنح بأسلوب عصري وغريب. فأتت عيون العارضات مميزة مع الخطوط العريضة والهندسية المسحوبة على كامل سحبة الجفون العليا للعينين بطريقة تتخطى حدود الحواجب، مع تمرير خطوط الجفون السفلى الناعمة والرفيعة، لاضفاء المزيد من الاشراق، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه اللماع.  

مكياج عيون قوي

مكياج عيون قوي في عرض ‏Ralph And Russo

الى جانب رسمات الايلاينر الاسود، طرحت العديد من دور الأزياء العالمية رسمات المكياج القوي. فلاحظنا في عرض Ralph And Russo مكياج العيون الملون مع دمج لوني البنفسجي والزهري بشكل مميز، والحفاظ على الرسمة المفتوحة من الجانبين. واللافت حضور اللون الأحمر على الشفاه بجرأة تامة وأسلوب غريب بطريقة متناغمة مع الظلال البنفسجية.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوار بأسلوب ‏Antonio Grimaldi

أما تسريحات الشعر، فأتت مختلفة خصوصاً عند تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب Antonio Grimaldi. فلاحظنا تركيز هذه الدار على الشعر المشدود مع الضفائر المترابطة على شكل كعكة، الى جانب الأكسسوارات التي رافقت التسريحة من خلال الأسلاك الحديدية في وسط فروة الرأس. بدورها اختارت Iris Van Herpen تسريحات الشعر المخصل والمحدّد من الخلف مع الربطات الصغيرة التي تفصل الخصل عن بعضها البعض بأسلوب شبابي.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي أجمل وأبرز الاطلالات الجمالية الساحرة في نثاني عروض باريس للهوت كوتور لخريف 2018.