بالصور: الرموش الأكثر رواجاً لربيع 2016

تعدّدت الصيحات التي تنتظرنا في الربيع المقبل لتزيّن إطلالتنا بلمسات أنثوية وجمال سيظهرنا بأبهى طلة من خلال تفاصيل جديدة لرسم المكياج. ولكن يبقى للعيون أهمية خاصة وللرموش عناية استثنائية من خلال الصيحات الجديدة والعصرية التي تتميز بالشعيرات الطويلة وبطبقات عدة من الماسكارا السوداء والملوّنة. فاليوم من خلال هذه الصور التي اخترناها لك شاهدي مهنا الرموش الأكثر رواجاً لربيع 2016.
 
رموش الدمية 
من خلال مواكبتنا لأبرز الصيحات الجمالية المنتظرة، بامكاننا ملاحظة تخطي النمط الكلاسيكي في تطبيق خطوات المكياج. وفي المواسم المقبلة تنتظرنا موضة جديدة للرموش تدعى "رموش الدمية" أو ما يعرف بالـDoll Lashes. هذه الصيحة تمنح المرأة إطلالة أنثوية تتجدّد مع الحرص على إظهار الشعيرات الطويلة من النصف ومدّها الى الأمام بطريقة بارزة.
 
رموش الزوايا الخارجية
من الصيحات المميزة في المواسم المقبلة، وضع الماسكارا على زواياها الخارجية فقط. فما عليك إلا أن تحني ذقنك إلى الأسفل والنظر إلى الأعلى لرفع الرموش ومنع الترسّبات تحت العينين. كما يمكنك الإستعانة بالرموش الاصطناعية التي لا تبدو مزيفة، وأفضل وسيلة لجعلها أقرب إلى الطبيعة هي باستعمال الشعيرات المفردة والسوداء ولصقها على الزوايا الخارجية للعينين.
 
الرموش العليا والسفلى
بعد أن جرت العادة بتكثيف الرموش من الجهة العليا فقط، يبدو أن الصيحة تتّجه نحو الإطلالة بالرموش الكثيفة من الجهة العليا والسفلى بحدٍ سواء. فإذا كانت رموشك كثيفة بطبيعتها أنت لا تحتاجين إلى أكثر من طبقة واحدة على الرموش، وإلا فيجب تمرير الريشة مرتين على أن توضع الطبقة الثانية قبل ان تجف الاولى. 
 
من خلال الصور التي اختراها لك، ستشاهدين هذه الصيحات التي نتحدث عنها. فأي من هذه الإطلالة ستختارين لربيعك المقبل؟