مكياج اخضر من وحي ألوان العيد الوطني الإماراتي

بأقصى المشاعر وأجمل الطرق المعبّرة عن حب الوطن الإماراتي في عيده، أطلّي بمكياج مستوحى من ألوان العلم الإماراتي في هذا اليوم المهم جداً. لذلك نقدّم لك طريقتين مختلفتين بألوان تتألف من الأبيض والأسود والأحمر والأخضر، لتزيّني أيتها المرأة جمال هذا العام بالشكل الذي ترغبين أن تطبّيقه على ملامحك.
 
الظلال الخضراء مع هدوء الشفاه
إذا أردتي أن تشعّي بأجمل الألوان التي تظهر حبك للإمارات، مرّري الظلال الخضراء على كامل الجفن العلوي مع سحب الآي لاينر الأسود السائل على طول الجفون العليا بطريقة مجنحة من دون استخدام الألوان القوية والداكنة على شفتيك. إرسمي الخطوط السفلى بالآي لاينر المميز منChanel Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner وكبّري سعتها بخط ممدود إلى الخارج لتتّسع سحر نظرتك وتضفي على إطلالتك الأناقة المطلوبة هذا اليوم. حافظي على هدوء الشفاه ولا تدخلي في لعبة الألوان، بل ارسمي خطاً خارج الحدود الداخلية للشفاه قبل أن تملئي داخلهما بحمرة Guerlain KISSKISS ROSE LIP.
 
الآي لاينر الأسود مع الشفاه الحمراء
لتمنحي عينيك عبيراً من الغموض والتنوّع، لا تتردّدي بوضع الظلال الفاتحة برونزية كانت أم ذهبية فاتحة من خلال علبة Giorgio Armani Luxe is More Palette and Pouch والأهم هو تكثيف خط الآي لاينر الأخضر على غرار MAC Fluidline Eye Liner Pen من الجهة العليا مع تمرير جمال الخط الأسود فوق الظلال للحصول على عينين أكثر برّاقة وملفتة. وفي النهاية، أضفي طابعاً مشرقاً، ومدى جذاباً على شفتيك عبر تمرير اللون الأحمر المميز. فضعي الدرجات القوية منه حتى تظهر شفتيك حيوية ومتناغمة بألوان تتألق برقي وعصرية لتبرز جمالك في هذا العيد الوطني.  
 
فكل عام وألوان العلم الإماراتي ترفرف من خلال إطلالتك وجمال مكياجك.