طريقتان مختلفتان لتمرير الظلال الذهبية.. ما هما؟

الذهبي لن يغيب عن ظلال عينيك هذا الشتاء نظراً لأنه يناسب سهراتك وإطلالاتك الخاصة وحتى ساعات النهار. فلا تتجاهلي تمرير هذا اللون على عينيك واعلمي أنه يمكنك تطبيقه باتباع طرقتين مختلفتين من خلال الخطوات التي سنعرضها عليك.
 
بين الذهبي والأسود
إذاً الخطوة الأولى لتطبيق الذهبي هو دمجه مع لونٍ آخر، عليك أن تعلمي أن لا شيء يضاهي استعمال اللون الأسود الداكن مع الذهبي البراق. بعد أن تبسطي على كامل الجفن العلوي الظلال السوداء من "شانيل لي أوتونال آيشادو"Chanel Les Automnales Eyeshadow  قومي بتمرير على الجهة الداخلية للعين بريق الذهبي الذي يغلّف الطبقة الداخلية للعين ويجعلها مشعّة بالمزيج المشرق بين الأسود والذهبي. يليق بهذه الطريقة الآي لاينر السفلي على حدود الرموش السفلى باللون الذهبي الذي يرسم خطوط خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى، مع تكثيف رموشك وتمرير ماسكارا "كلينيك شوبي لاش فاتنينغ بلاك هوني" Clinique Chubby Lash Fattening Mascara in 5 shades including Black Honey المميزة والأنثوية بكثافتها وجاذبيتها العصرية. 
 
الذهبي على كامل عينيك
لكل سيدة تعشق الألوان الذهبية وتفضّل عدم الدخول في لعبة الألوان الداكنة معها، يمكنها الإكتفاء بتمرير هذا اللون فقط ولكن من خلال استعمال تدرّجات عدة من اللون الذهبي من علبةLancome Eyeshadow AUDACITY in PARIS، بدءاً من زاوية العين الخارجية وصولاً الى الداخلية منها. فتكمن جاذبية الماكياج الذهبي من خلال إشراقة عينيك واعتماد الآي لاينر الذهبي أيضاً ولكن بتدرّجات داكنة أكثر من الظلال على مختلف أحجام وأشكال العيون، بطرق مجنّحة أم مفتوحة الأطراف أم حتى مزدوجة. ومن خلال بسط الظلال الذهبية على كامل عينيك، يمكنك الإتجاه نحو الحيادية وتمرير الأقلام الفاتحة لإضاءة الزاوية الداخلية للعين باللون الذهبي برقيّ يشعّ جاذبية من دون وضع أي لون على الجفون السفلى بل تخطيط العيون من الزاوية الخارجية للجفن العلوي بواسطة قلم "لانكوم أومبر إيبنوز ستيلو"Lancome Ombre Hypnose Stylo.