كيفية الحصول على وجه صافي ومشدود بطرق طبيعية

كل فتاه ترغب بإطلالة جميلة ومشرقه وطبيعية، وهذا يتطلب منها الإعتناء ببشرتها واستخدام المنتاجت والكريمات التى دائما تجعلها تبدو جميله ومشرقة، ولكن من الممكن ان تحصل على الجمال وخاصه بالوجه بطرق طبيعية تماما.

كيفية الحصول على وجه صافي ومشدود بطرق طبيعية

الثلج

استخدمي الماء المثلج لإغلاق المسام. قبل الذهاب إلى النوم ، قومي بتنظيف وجهك بغسل الوجه جيدا ثم  افركي ورطبي باستخدام كريم وجه جيد أو هلام الوريفيرا ،بعدها خذي مكعبًا من الثلج ، وافركي المنطقة بالكامل من على وجهك، فهذا يساعد على إغلاق المسام.

عصير الليمون والعسل

أضيفي 2-3 قطرات من عصير الليمون في ملعقة كبيرة تقريبًا من العسل. امزجي هذا الخليط ، وطبقيه على وجهك لمدة 5-7 دقائق ، ثم اغسلي بالماء الدافئ. جربي هذه الطريقة مرة أو مرتين في الأسبوع.

ماء الورد

يعتبر ماء الورد كمطهر ، ضعي 2-3 مل على كرة قطنية وطبقي بالتساوي على وجهك او أجزاء الجسم الأخرى. فهي تمنحك وجه صاف ومشرق.

ألويرا بالتساوي 

ضعي جل الالوة فيرا على وجهك بالتساوي ثم اغسلي بماء دافئ دافئ بعد 15-20 دقيقة ، مما يساعد على تقليل التصبغ والبقع الداكنة وتحسين ملمس البشرة أيضًا.

البيض والعسل 

اخلطي ملعقة عسل مع بياض البيض وضعيه كقناع على الوجه، ثم اتركيه ليجف وبعدها اغسلي وجهك بالماء. هذا القناع يعمل على تبييض الوجه و يستخدم مرّتين كلّ أسبوعين قبل النوم.

الحليب

اغسلي وجهك بالحليب كلّ يوم او اعتمديه كقناع لبشرة ناعمة وسلسة.