وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية

وصفات طبيعية لعلاج حبوب الوجه للبشرة الدهنية ،تعاني البشرة الدهنية من بعض المشاكل التي تكثر خلال موسم الصيف بالتحديد، مثل حبوب الوجه التي تظهر على مناطق معينة من البشرة. اليوم، تعرفي على أبرز الخلطات الطبيعية التي ستساعك على التخلص من هذه الحبوب والاستمتاع ببشرة صحية مثالية.

وصفات طبيعية لعلاج حبوب الوجه للبشرة الدهنية :

خلطة الشوفان

خلطة الشوفان من الخلطات الطبيعية المستخدمة في علاج حبوب الوجه ،فقط اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من عصير الجزر الطبيعي وأخرى من العسل وأخرى من عصير الليمون الطبيعي. ضعي الخلطة على كامل البشرة واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.

خلطة الألوفيرا

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطبيعي مع ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا. ضعي الخلطة على كامل بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

خلطة الموز

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من الموز المهروس مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. ضعي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

خلطة بياض البيض

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من عصير الخيار الطبيعي وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. ضعي الخلطة على كامل بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر، وكرري الخلطة هذه مرة أسبوعياًـوتعد خلطة بياض البيض من أجمل الخلطات الطبيعية لعلاج حبوب الوجه .

خلطة المشمش

خلطة المشمش من الخلطات الطبيعية المستخدمة في علاج حبوب الوجه ،اخلطي حبة واحدة من المشمش المهروس مع ملعقة كبيرة من لبن الزبادي. ضعي الخلطة هذه على كامل البشرة واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.