طريقة عمل ماسك الترمس المطحون للعناية بالجسم في رمضان

تعد طريقة عمل ماسك الترمس المطحون للعناية بالجسم في رمضان، من الوصفات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصرالهامة للعناية بخلايا الجلد، لمكافحة ظهور الكلف والنمش وتنقية البشرة بصفة عامة.

الترمس المطحون للعناية بالجسم

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل لينا فاضل من جدة،" يحوي الترمس المطحون فيتاميني A" وE" والعديد من الأحماض الدهنية والمعادن المفيدة لتنقية البشرة، التخلص من البقع الداكنة، تنقية وتنعيم وتجديد خلايا جلد الجسم بالشكل الطبيعي".

طريقة عمل الترمس المطحون للعناية بالجسم في رمضان

اختارت لك عزيزتي خبيرة التجميل لينا، أفضل الطرق لعمل ماسكات الترمس المطحون للعناية بالجسم والمناسب لجميع أنواع البشرة في رمضان، لكن يفضل تجربتها على إحدى اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها.

ماسك الترمس المطحون واللبن الرائب

استفيدي من الترمس المطحون مع اللبن الرائب، كماسك طبيعي لتفتيح الجسم في رمضان، لذا قومي بخلط كميات متساوية منهما، أضيفي ماء الورد، طبقي الماسك على جسمك حتى يجف، افركي الماسك بحركات دائرية، اغسلي جسمك بالماء البارد وستلاحظين الفرق من المرة الأولى.

ماسك الترمس المطحون والملح

اخلطي مقادير متساوية من " الترمس المطحون، الملح، العسل الطبيعي، عصير الليمون"، طبقي الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، اغسلي جسمك بالماء الفاتر، كرري الماسك مرة بالأسبوع في رمضان، ما يساعدك على التخلص من البقع الداكنة بالشكل الفعال.

ماسك الترمس المطحون والسكر البني

إذا رغبتي في تنقية جسمك بالشكل الدوري في رمضان ، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من " الترمس المطحون، السكر البني، العسل الأبيض، زيت اللوز أو زيت جوز الهند"، افركي الماسك لمدة 5 دقائق، اتركي الخليط على جسمك 15 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر، ما يساعدك على تنقية الجسم ومنع ظهور البقع الداكنة على الدوام.

ماسك الترمس المطحون والزبادي

اسحقي مقادير متساوية من" الترمس المطحون، النشا، الحليب البودرة، العسل الأبيض، الزبادي" ما يتناسب مع جسمك، اخلطي المكونات، طبقي الماسك على جسمك بعد التعرض لحمام البخار لمدة 10 دقائق، اغسلي جسمك بالماء البارد، كرري الماسك مرتين بالأسبوع في رمضان، ما يساعدك على تجديد خلايا جلد الجسم بصفة مستمرة.