كيفية ترطيب الجسم كاملا بعد الليزر

كيفية ترطيب الجسم كاملا بعد الليزر، مشروطة بتطبيق تعليمات الطبيب بدقة، كونه المسؤول الوحيد عن تحديد الكريمات المرطبة المناسبة لكل بشرة بعد الليزر، ما يحقق نتائج مبهرة دون اضرار فيما بعد.

كيفية ترطيب الجسم كاملا بعد الليزر

وبحسب ما قالته اختصاصية التجميل بالليزرالدكتورة رانيا عبد العزيز من القاهرة،" اتباع التعليمات بعد استخدام الليزر، خصوصا عدم تنظيف الجسم بمواد غيرالمحددة من الطبيب، عدم التعرض للشمس، تجنب تطبيق أي وصفات طبيعية ترطيبية دون استشارة الطبيب، من أهم الشروط للحصول على نتائج ناجحة بعد الانتهاء من الجلسات المحددة لكل سيدة على حدا، حسب طبيعة جسمها.

أما عن ترطيب الجسم كاملا، فتستخدم المرطبات الطبية المحددة من الطبيب حسب نوع البشرة وليس غير ذلك، مع مراعاة وضع المرطبات بكميات قليلة على سطح الجلد، التعامل بلطف عند تطبيق الكريم المرطب على المساحات التي تعرضت لجلسات الليزر.

كذلك الامتناع عن التعرض للشمس لمدة ثلاثة أيام، الاستحمام بالماء البارد، تجفيف الجسم بقطعة قطنية ناعمة، استخدام واقي الشمس على مدار اليوم، ارتداء الملابس القطنية، من ناحية أخرى لابد التنويه إلى عدم إزالة الشعر بالطرق العادية أثناء تطبيق جلسات الليزر.

ترطيب الجسم بعد الليزر

أكدت الدكتوررانيا، أن ترطيب الجسم كاملا بعد الليزر، ليس أمرا صعبا، إلا أن الانسياق وراء الوصفات المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي أو الاستماع إلى نصائح المقربات من أخطر الأمور التي تتسبب في حدوث مشكلات جلدية بعد جلسات الليزر.

وفي النهاية يتم القاء اللوم على الطبيب المختص، لذا لا بد من اتباع تعليمات الطبيب المحددة لكل سيدة قبل وبعد إجراء جلسات الليزرعلى الجسم، التقيد باستخدام المرطبات والكريمات الطبية المحددة، للحصول على نتائج إيجابية دون اضرار.