فوائد زيت جوز الهند للعناية بالبشرة الحساسة

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند للبشرة

زيت جوز الهند للبشرة

زيت جوز الهند للبشرة الحساسة

زيت جوز الهند للبشرة الحساسة

زيت جوز الهند لتجاعيد البشرة

زيت جوز الهند لتجاعيد البشرة

فوائد زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند

فوائد زيت جوز الهند للعناية بالبشرة الحساسة متعددة كونه زيت طبيعي غني بالكثير من الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن والمواد المرطبة للجلد بدون أن يسبب أي تهيج أو حساسية للبشرة، ،ومن أبرز فوائد جوز الهند للبشرة قيامه بترطيبها وخاصتا البشرة الحساسة ،ومن فوائد جوز الهند للبشرة أيضا أنه منظف للبشرة الحساسة.

تعرفي معنا على فوائد زيت جوز الهند للعناية بالبشرة الحساسة:

ترطيب البشرة الحساسة

يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة الحساسة وتحارب جفافها وتخفف من تهيجها واحمرارها. ادهني صباحا او مساء على بشرتك القليل من هذا الزيت واتركيه لفترة نصف ساعة قبل ازالته بالماء. كرري الوصفة يومياً.

منظفٌ للبشرة الحساسة

نظرا لتأثر البشرة الحساسة بأي مواد كيمياوية، فيمكن استخدام زيت جوز الهند كمنظفٍ لها ومزيل للمكياج. اغمسي قطنة بالقليل من زيت جوز الهند ومرريها على البشرة لتنظيفها ثم اشطفي الوجه بعدها بالماء والصابون المناسب.

 مقشر للبشرة الحساسة

استخدمي زيت جوز الهند كمقشر للبشرة الحساسة. امزجي ملعقتين كبيرتين من السكر البني مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ونصف ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا. دلكي الخليط على الوجه لبضع دقائق واتركي الماسك لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه.

يحارب تجاعيد البشرة الحساسة

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت لمحاربة ومعالجة تجاعيد البشرة والخطوط الرقيقة حول العين، فله القدرة على التوغل الى أعماق البشرة بدون أن يسبب لها أي أذى أو تهيج. كما يساعد على تنشيط الكولاجين. استخدميه كماسك على البشرة لأكثر من مرة في الأسبوع أو كماسك قبل النوم واغسلي وجهك في الصباح التالي.