اهم نصائح العناية بالبشرة المختلطة في فصل الربيع

البشرة المختلطة

البشرة المختلطة

أجمل بشرة مختلطة

أجمل بشرة مختلطة

 تونر البشرة

تونر البشرة

ترطيب البشرة يومياً

ترطيب البشرة يومياً

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة

 العناية بالبشرة

العناية بالبشرة

مقشر البشرة المختلطة

مقشر البشرة المختلطة

اهم نصائح العناية بالبشرة المختلطة في فصل الربيع ،من المهم أن تحرصي على اعتماد نمط العناية بالبشرة وتغييره في كل موسم مهما كان نوع بشرتك. ولجميع صاحبات البشرة المختلطة، تعرفي اليوم على أهم نصائح العناية بالبشرة المختلطة وبالأخص خلال فصل الربيع.

أهم نصائح العناية بالبشرة المختلطة في فصل الربيع:

استخدام غسول تنظيف البشرة

من المهم أن تتأكدي من غسل البشرة دائماً وبشكل يومي بواسطة غسول تنظيف البشرة المخصص للبشرة المختلطة. وابتعدي كل البعد عن غسل بشرتك بالصابون العادي لأنه يسبب في تهيج البشرة وكثرة الشوائب الظاهرة مثل المسامات والحبوب.

اعتماد تونر البشرة

إلى جانب ترطيب البشرة بواسطة الكريم المخصص والمرطب البشرة، من المهم أن تعتمدي تونر مناسب لبشرتك المختلطة وبالتحديد بعد غسل البشرة، لأن بوازن البشرة ويساعد في ترطيبها إلى جانب تقليص حجم مسامات الوجه المفتوحة.

استخدام كريم واقي الشمس

للبشرة المختلطة ولجميع أنواع البشرة، من المهم أن تحرصي على استخدام كريم واقي الشمس يومياً قبل الخروج من المنزل خلال فترة الصباح، وهذا لحماية البشرة من الشوائب المترتبة على ظهورك الدائم تحت أشعة الشمس القوية.

ماسك ومقشر البشرة

تقشير البشرة بشكل أسبوعي بواسطة المقشر المخصص للبشرة المختلطة وبعض أنواع الماسكات الأخرى خطوة أساسية لتمنحك النضارة والتفتيح خلال الربيع، وحتى تتخلصي من الشوائب والمسامات الظاهرة بشكل أفضل.

ترطيب البشرة ليلاً

إلى جانب استخدام كريم مرطب البشرة الصباحي عند الاستيقاظ، من المهم أن تضيفي كريم مرطب مخصص لليل لتضعيه قبل النوم. فهو يساعد على إصلاح البشرة وترطيبها ومنحها الإشراق والنعومة في الصباح، لأن البشرة ستمتص الفيتامينات والعناصر المفيدة.