خطوات العناية بالبشرة في فصل الربيع

تعرفي على  خطوات العناية بالبشرة في الربيع

تعرفي على خطوات العناية بالبشرة في الربيع

دللي بشرتك في الربيع بالماسكات المغذية

دللي بشرتك في الربيع بالماسكات المغذية

نظفي بشرتك جيدا قبل النوم

نظفي بشرتك جيدا قبل النوم

اشربي المياه بكميات كافية

اشربي المياه بكميات كافية

استخدمي كريمات حماية من الشمس

استخدمي كريمات حماية من الشمس

استخدمي وصفات تقشير البشرة مرة في الأسبوع

استخدمي وصفات تقشير البشرة مرة في الأسبوع

خطوات العناية بالبشرة في فصل الربيع تتطلب منك روتينا جماليا يوميا للحفاظ على تألق وصحة بشرتك بهذا الفصل المشبّع هوائه بالأتربة والغبار ولقاحات الأزهار، الى جانب ارتفاع درجة حرارة الطقس مقارنة مع الشتاء.

"هي" تستعرض معك أهم خطوات العناية بالبشرة في فصل الربيع:

تنظيف الوجه جيداً

يحمل هواء فصل الربيع الأتربة ولقاحات الأزهار التي قد تلتصق على بشرتك وتسبب لها التهيج وانسداد المسامات، لذا من الضروري مضاعفة تنظيف الوجه جيدا بهذا الفصل وخصوصا قبل النوم لإزالة كل الشوائب العالقة في مسامات البشرة ومنحها التجدد والتنفس بحرية.

تقشير البشرة

فصل الشتاء أتعب البشرة وأثقلها بسبب برودة الطقس وكريمات الترطيب، لذا ابدئي بتجديد رونقها ونزع الجلد الميت عنها من خلال اللجوء الى خطوة تقشيرها مرة في الأسبوع، وهذا يساعدك ايضا على تنظيفها بعمق وتفتيح لونها. استخدمي الخلطات الطبيعية او المنتجات الخاصة بالتقشير، مرة في الأسبوع.

تطبيق ماسكات مغذية

اجعلي بشرتك تنبض بمظهر متورد ومشرق في فصل الربيع من خلال تدليلها بماسكات مغذية للبشرة مرة في الأسبوع. ننصحك بماسك ماء الورد والحليب، العسل والأفوكادو، ماسك الخيار، ويمكنك اختيار المزيد من الوصفات عبر تصفح موقعنا.

حماية البشرة من الشمس

تزداد أشعة الشمس في الربيع عن موسم الشتاء، لذا من الضروي حماية البشرة من خلال استخدام كريم الوقاية من الشمس لدفع أذى الاشعة البنفسجية عنها ومنع احتراقها وجفافها.

ترطيب البشرة

حافظي على طرواة البشرة في فصل الربيع من خلال كريمات الترطيب اليومية التي تحارب جفاف الجلد وتكافح الخطوط الرقيقة في الوجه، ما يمنح بشرتك مظهرا مالساً ومشدوداً.

ترطيب محيط العين

لا تهملي ايضا العناية بمحيط العين حيث يتميز الجلد بهذه المنطقة برقته وحساسيته.  قومي بتطبيق المرطب يوميا لتحافظي على ليونة الجلد ولتحاربي علامات التقدم بالسن .

شرب المياه بكمية كافية

أنعشي بشرتك في الربيع وتناولي 8 اكواب من المياه يوميا لأنها تساعد مد الجلد بالرطوبة وتجعل البشرة تبدو اكثر نعومة ونضارة.