ماسكات الجوافة لنضارة البشرة وتفتيح لونها

استخدمي ماسك الجوافة لتبييض البشرة

استخدمي ماسك الجوافة لتبييض البشرة

ماسك الجوافة يمنح البشرة النضارة

ماسك الجوافة يمنح البشرة النضارة

استخدمي ماسك الجوافة الغني بالفيتامينات

استخدمي ماسك الجوافة الغني بالفيتامينات

ماسك الجوافة مع العسل لتفتيح لون البشرة

ماسك الجوافة مع العسل لتفتيح لون البشرة

طبقي ماسك الجوافة مع النشا

طبقي ماسك الجوافة مع النشا

الجوافة من أكثر الفواكه الغنية بمضادات الاكسدة التي هي عناصر أساسية لجمال وشباب ونضارة البشرة، كما تتميز بغناها بالعديد من الفيتامينات مثل فيتامين : A ، 1B  ، 2B، C، وغيرها والتي تعتبر عناصر مفيدة جدا لصحة الجلد ومنحه التألق.

ويمكن الإستفادة من خواص الجوافة عبر ماسكات تطبق على الوجه، ونعرض لك ابرزها:

ماسك الجوافة لتفتيح لون البشرة

تباهي بنضارة بشرتك ولونها الموحد من خلال ماسك الجوافة. اهرسي ثمرة من لب الجوافة ووزعي الماسك على كامل البشرة وحول محيط العينين، وانتظري مدة 15 دقيقة قبل ازالته بالماء الفاتر. تساعد هذه الوصفة ايضا على تنظيف البشرة وازالة الخلايا الميتة عنها وتجديد رونقها. كرريه مرة في الأسبوع.

ماسك الجوافة مع العسل

ماسك الجوافة مع العسل يعيد الحيوية والنضارة للبشرة المرهقة ويوحد لونها. اخلطي ثمرة جوافة مهروسة جيدا بالشوكة مع نصف ملعقة من العسل وضعي المزيج على وجهك لمدة عشرين دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. يمكنك تكرار الوصفة مرة في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وملموسة.

ماسك الجوافة مع النشا

تحتوي الجوافة على فيتامين C مما يساعد على تعزيز نشاط الكولاجين في البشرة ومحاربة شيخوخة الجلد الى جانب تفتيح لونه. اهرسي ثمرة جوافة ناضجة جيدا بالشوكه وأضيفي اليها نصف ملعقة من النشا الى ان تحصلي على قوام كالكريم. طبقي الماسك على كامل بشرتك واتركيه لفترة 10 دقائق قبل شطف الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق المسامات. واظبي على الوصفة مرتين في الأسبوع ولاحظي النتائج بنفسك.

لا تترددي باستخدام ماسكات الجوافة للحصول على بشرة فاتحة اللون ومشعة بالنضارة.