طرق استخدام الطين الأبيض لشد البشرة وتبييضها

تعرفي على طرق استخدام الطين الأبيض

تعرفي على طرق استخدام الطين الأبيض

الطين الأبيض يشد البشرة

الطين الأبيض يشد البشرة

ماسك الطين الأبيض يفتح لون البشرة

ماسك الطين الأبيض يفتح لون البشرة

ماسك الطين الأبيض يحارب التجاعيد

ماسك الطين الأبيض يحارب التجاعيد

الطين الابيض يمنح النضارة للبشرة

الطين الابيض يمنح النضارة للبشرة

استخدام الطين الأبيض لشد البشرة وتبييضها من مستحضرات التجميل الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة والتخلص من شوائبها وشد ترهلات الجلد الى جانب تفتيح لونها، ما يجعل بشرتك بمظهر متوهج ونابض بالحيوية والشباب.

إليك من "هي" طرق استخدام الطين الأبيض لشد البشرة وتبييضها:

الطين الأبيض لتفتيح البشرة وشدها

تعمل ماسكات الطين الأبيض على تنظيف الوجه بعمق ونزع الخلايا الميتة عن الجلد وإزالة التصبغات الجلدية عن البشرة. وهناك أكثر من طريقة لإستخدامه عبر إضافة المواد الطبيعية له.  قومي بخلط ملعقتين من الطين الأبيض مع القليل من الحليب السائل، وملعقة من من ماء الورد. امزجي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة بيضاء لينة، ثم وزعي الماسك على كامل البشرة مع تجنب منطقة محيط العين. اتركي القناع لفترة بين 20 الى 30 دقيقة الى أن يجف، ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ. كرري الوصفة مرة أسبوعياً.

ماسك الابيض

ماسك الطين الأبيض مع الزبادي

يعمل هذا الماسك على تفتيح لون البشرة الداكنة وإزالة التصبغات عنها ومحاربة التجاعيد فيها، ما يمنحها مظهرا نضرا ومشدودا. اهرسي نصف ثمرة موز بالشوكة مع ملعقتين من الطين الأبيض وربع كوب صغير من الزبادي. إدهني الماسك على الوجه واتركيه ربع ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ. بعدها استخدمي مكعبات الصلج لإغلاق مسامات البشرة.

ماسك الطين الأبيض مع النشا

يساعد هذا الماسك على تجديد خلايا البشرة وتقشيرها والتخلص من الخلايا الميتة التي تتراكم في البشرة وتسبب اسمرار في الجلد. قومي بخلط ملعقتين من الطين الأبيض مع ربع ملعقة من الشبة وربع كوب من عصير الخيار. امزجي المكونات جيدا وافرديها على البشرة الى أن يجف الماسك، ثم ازيليه بالماء الفاتر. كرري الوصفة 3 مرات في الشهر.

جربي وصفات ماسك الطين الأبيض للبشرة، واحصلي على بشرة فاتحة اللون ومشدودة.