ماسك الزنجبيل لتنحيف الوجه

وصفات طبيعية من الزنجبيل حيث يمكنك الآن أن تختاري ماسك الزنجبيل لتنحيف الوجه كوسيلة طبيعية وآمنة. فالكثير من الفتيات يحاولن عدة خيارات ووسائل ليحصلن على وجه أنحف خصوصاً لإبراز عظم الوجه ككونتور طبيعي إلا أنهن لا يردن إنزال وزنهن.

ماسك الزنجبيل لتنحيف الوجه

ماسك تنحيف الوجه

قومي بطحن ما يعادل ملعقة كبيرة من الزنجبيل وأضيفي ملعقة كبيرة أخرى من الماء واخلطيهم جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة. بعد ذلك يمكنك إن تطبقي الماسك على المناطق التي ترغبين بتنحيفها كالأنف مثلاً مع  تدليكه بشكل دائري حتى يجف ثم اغسليه بالماء الفاتر. وننصحك بأن تكرري الماسك لمدة أسبوع ولتلاحظين الفرق.

ماسك الزنجبيل

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الزنجبيل وملعقة صغيرة من الخل وملعقة صغيرة من زيت اللوز المر وملعقة صغيرة أخرى من عصير الليمون. بعد أن تمتزج المكونات مع بعضها البعض، مديها على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية. اتركي الماسك لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئة. كرري هذا الماسك يومياً إلى أن تحصلي على النتيجة المرغوبة.

ماسك العسل والزنجبيل

امزجي ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون.

بعد أن تتجانس المكونات وزعي الماسك على كامل الوجه وقومي بعمل حركات دائرية أثناء التطبيق، انتظري لمدة دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج كرري هذا الماسك كل يومين.