سلّطي الضوء على جمالك الطبيعي مع JUVÉDERM

بإمكان JUVÉDERM® أن يشكّل ويحدد مناطق معينة في الوجه

بإمكان JUVÉDERM® أن يشكّل ويحدد مناطق معينة في الوجه

أصبح الجمال الطبيعي أكثر قابلية للتحقيق بفضل، فيلر الوجه أحد الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعا والأكثر طلبا بفضل النتائج المذهلة التي تلمسها المرأة على بشرتها. من هذا المنطلق تساعد مجموعة فيلر الوجه من ، JUVÉDERM® المكونة من حمض الهيالورونيك بشكل أساسي، إضافة إلى خبرة ومشورة مجموعة رائدة من خبراء التجميل المحترفين، في تحقيق المستوى المثالي للجمال من خلال تعزيز ملامح محددة في الوجه.

الاستشارة

بإمكان JUVÉDERM® أن يشكّل ويحدد مناطق معينة في الوجه، ويجعلها أكثر امتلاء من خلال تعزيز منحنى عظام الوجنتين ورفع الخدّين وإبراز شكل الشفتين. وهذا يعني أنه يمكن تخصيص علاج المرأة وفقا للنتائج التي ترغبين في تحقيقها. فإذا كانت المرأة تسعى للحصول على علاج عن طريق الحقن، فإن أفضل إجراء هو استشارة اختصاصي طبي لتناقش معه احتياجاتها الفردية، وقابليتها للعلاج، وخياراتها، وتكلفة العلاج. وبناء على متطلباتها التجميلية، سيأخذ الطبيب المعالج بعض الوقت لإجراء تقييم مناسب لاحتياجاتها وتحديد خطة علاج لضمان أفضل النتائج. هذا، ويستخدم أفضل الاختصاصيين خبراتهم الطبية وحكمهم الصائب في اختيار أنسب مزيج من منتجات JUVÉDERM® لتعزيز الجمال الطبيعي للمرأة.

العلاج

يحتفظ حمض الهيالورونيك بالماء ويساعد على الحفاظ على مرونة الجلد، ويسهم في الحصول على المظهر الأكثر انتعاشا المرتبط بالجمال. يوجد حمض الهيالورونيك أيضا في المكملات الغذائية، والأمصال الموضعية، وقطرات العين، والكريمات. على عكس الكريمات الموضعية، يساعد العلاج بمستحضرات JUVÉDERM® على تعويض حمض الهيالورونيك المفقود عن طريق إدخاله برفق داخل وتحت الجلد. فيلر الوجه من JUVÉDERM® هو عبارة عن مواد هلامية مصنوعة من حمض الهيالورونيك يمكن حقنها تحت الجلد لتحديد ملامح وجهك. كما صُممت مجموعة منتجات JUVÉDERM® لتحتوي على الليدوكائين. وهي مادة معروفة تُستخدم منذ عقود لتخفيف الألم أثناء الإجراءات الطبية والجراحة. يحتفظ حمض الهيالورونيك بالماء ويساعد على الحفاظ على مرونة الجلد، ويسهم في الحصول على المظهر الأكثر انتعاشا المرتبط بالجمال. هذا، ويستغرق الإجراء من 15 إلى 20 دقيقة، ويمكن من خلاله تحقيق نتائج تستمر لمدة تصل من تسعة إلى 24 شهرا تقريبا وفقا للمنتج والعلاج المستخدم. وقد صُمم فيلر الوجه لرفع الوجنتين وملء الشفتين للحصول على نتائج طبيعية يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 24 شهرا، وفقا للعلاج المختار.

الرعاية بعد العلاج

يضمن العلاج بمجموعة فيلر الوجه من JUVÉDERM® أقل وقت ممكن من التوقف عن العمل. وهو ما يعني أنه قد تتمكن المرأة من العودة إلى أنشطتها اليومية المعتادة بعد مغادرة العيادة.