احدث الصيحات التجميلية في علاج الوجه الماسي

العلاج الماسي يعد احدث الصيحات التجميلية الرائجة للبشرة والوجه حيث تتمتع هذه التقنية بمزايا رائعة في منح النضارة والتوهج والنعومة للبشرة وعلاج مشاكلها مثل الترهل والتصبغات وعلامات التقدم في السن وآثار البثور وغيرها من شوائب البشرة.

التقشير الماسي للبشرة

العلاج الماسي يشمل في تقنيته التقشير الماسي وإستخدام كريمات غنية بغبار الألماس التي تتفاعل مع الجلد وتمنحه رونقاً لا مثيل له.

العلاج الماسي

ويعتبر التقشير الماسي أحد أشكال الصنفرة أو ما يسمى بـ التقشير "ديرمابرازيون" وهو إجراء تجميلي غير جراحي يعيد تشكيل سطح البشرة و يقشّر الجلد لإزالة خلاياه الميتة، وتُستخدم خلاله قطع فعليّة من الماس لتقشير سطح البشرة، فتتمّ إزالة الطبقة العليا من الجلد لتجديد شباب البشرة بغية استعادة بنية خلاياها، وزيادة مرونة الجلد ومستويات الكولاجين، كما يمحو الخطوط الرقيقة في البشرة والحفر الناتجة عن البثور.

وتتم عملية التقشير الماسي بواسطة أداة صغيرة ذات رأس من الألماس، وتمرر على البشرة وتحتاج الجلسة بين 15 الى 30 دقيقة، وتكرر الجلسات وفق الحاجة، ولا تترك أي تأثير على الجلد.

العلاج الماسي بالكريمات

تقنية العلاج الماسي تشمل ايضا تطبيق كريمات للبشرة غنية بغبار الألماس الذي ينشط من إنتاج الكولاجين ويمنح المرونة للجلد ويشد الترهلات ويحارب علامات التقدم في السن، ويتوفر في العديد من الماركات.