خطوتان أساسيّتان لبشرة مشرقة.. اكتشفي جديد Orchidée Impériale من Guerlain

خطوتان أساسيّتان لبشرة مشرقة.. اكتشفي جديد Orchidée Impériale من Guerlain

خطوتان أساسيّتان لبشرة مشرقة.. اكتشفي جديد Orchidée Impériale من Guerlain

 اللوسيون LOTION-ESSENCE

اللوسيون LOTION-ESSENCE

الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM

الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM

أطلقت دار جيرلان Guerlain الرغوة المنظفة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Rich Cleansing Foam واللوسيون Lotion-Essence. 
تقوم الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM الجديدة بتنظيف وتنقية البشرة قبل تطبيق اللوسيون LOTION-ESSENCE الذي يرطّب طبقة البشرة السطحية ويعزّز امتلاءها ويحضرها للخطوات التالية ضمن طقوس "أمبريال" IMPÉRIAL.
 
على غرار خطوات تمهيديّة لطيفة، يشكّل هذان المستحضران المتكاملان للعناية بالبشرة المعزّزان بتقنيّة CELL RESPIRATIONTM TECHNOLOGY، ومركّب ORCHID ESSENTIAL WATER خطوتَين أساسيّتَين للحصول على بشرة مشرقة.

مثل كامل الجيل الرابع من مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale، يحتوي هذان المستحضران المتكاملان للعناية بالبشرة على تقنيّة Cell RespirationTM Technology التي تكافح نقص التأكسج، أي بكلمات أخرى نقص الأكسيجين في قلب خلايا البشرة ممّا يجعلها تفقد طاقتها الحيويّة. مصمّمة من قِبَل مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research انطلاقاً من ثنائي من أزهار الأوركيديا (مختارة من بين 30 ألف صنف)، تسمح هذه التقنية لطبقة البشرة السطحية بإعادة بناء مستويات مثالية من الأكسيجين، ممّا ينشّط بالتالي قدرتها على التجدّد.

تشكّل الرغوة المنظّفة Rich Cleansing Foam واللوسيون Lotion-Essence حليفَين قيّمَين في مكافحة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ، وهما معزّزان بهذا الثنائي من المكوّنات النشطة الاستثنائيّة.

ومن خلال دراسة خصائص هذه الزهرة ذات ديمومة استثنائيّة، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بدمجها في قلب المركّب المائي الجديد Orchid Essential Water.

يتألف المركّب من مستخلص مائيّ للأوركيديا مدمج مع حمض هيالورونيك ذو وزن جزيئي منخفض، وهو يقوم بترطيب البشرة بكثافة ويحفّز مستويات الترطيب الطبيعيّة في قلب البشرة.

يتألف من جزيئات صغيرة تلحظها البشرة كتفكيك لحمض الهيالورونيك لديها. فترسل خلايا البشرة إشارةً لتفعيل توليف هذا الجزيّئ المتواجد بشكلٍ طبيعي في البشرة. استجابةً لهذه الإشارة، تقوم طبقة البشرة السطحية بشكلٍ فوري بإنتاج كميّة أكبر من حمض الهيالورونيك وبتنشيط آليّتها للترطيب الذاتي.