مكونات طبيعية لإخفاء خطوط الابتسامة

 تخلصي من الخطوط الغير مرغوب بها

تخلصي من الخطوط الغير مرغوب بها

خلطة التوت البري

خلطة التوت البري

 خلطة اللبن والليمون

خلطة اللبن والليمون

خلطة بياض البيض

خلطة بياض البيض

خلطة الأفوكادو والعسل

خلطة الأفوكادو والعسل

احصلي على بشرة مثالية

احصلي على بشرة مثالية

اخفي خطوط الابتسامة حول الفم

اخفي خطوط الابتسامة حول الفم

اتبعي الخلطات هذه لبشرة بدون خطوط

اتبعي الخلطات هذه لبشرة بدون خطوط

مع مرور الوقت، معظم النساء يتعرضن لظهور خطوط غير مرغوب فيها حول الفم من الجهتين، وهي التي تدعى خطوط الابتسامة أو الـSmile Lines، وقد تتعرضي إليها في عمر مبكر أيضاً. إذا كنت تريدين إخفائها للحصول على مكياج مثالي أكثر، جربي المكونات الطبيعية هذه.

مكونات طبيعية لإخفاء خطوط الابتسامة:

بياض البيض:

اخلطي بياض بيضة واحدة ونصف ملعقة من زيت فيتامين E ونصف ملعقة من عصير الليمون الطبيعي، وضعي الخلطة على بشرتك وبالأخص حول الفم وخطوط الابتسامة، وحركي الخلطة بطريقة دائرية ناعمة على المنطقة لمدة دقائق قليلة. ثم قومي بغسل البشرة بالماء الفاتر وكرري الخلطة على الأقل مرة أسبوعياً.

التوت البري:

قومي بطحن نصف كوب من التوت البري في الخلاط حتى يصبح ناعم، وضعي القليل من العسل على مناطق خطوط الابتسامة على بشرتك، ثم ضعي فوق العسل خليط التوت البري. اتركي الماسك على هذه المناطق من البشرة وعلى أي منطقة أخرى يوجد فيها تجاعيد لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري الخلطة مرة واحدة أسبوعياً.

اللبن والليمون:

اخلطي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي، وادهني الخلطة على منطقة الفم وأي منطقة أخرى تريديها بعد غسل البشرة جيداً. اتركي الخلطة على الأماكن هذه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل البشرة بالماء البارد أو الفاتر. يمكنك أيضاً دهن الخلطة على خطوط الرقبة. كرري الخلطة على الأقل مرة أسبوعياً.

الأفوكادو والعسل:

تماماً مثل الخلطات السابقة، هذا الماسك يخفي خطوط الابتسامة حول منطقة الفم ويشد جميع المناطق التي تحتوي على بعض التجاعيد والخطوط أيضاً على البشرة والرقبة. اهرسي نصف حبة من الأفوكادة واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من العسل، وبياض بيضة واحدة. ضعي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. كرري الخلطة مرة أسبوعياً.