6 نصائح لاستقبال عيد الفطر ببشرة نضرة

تفصلنا أيام قليلة عن حلول عيد الفطر السعيد، وترغبين بالطبع الظهور بهذه المناسبة ببشرة نضرة ومشرقة لاستقبال ضيوفك والتألق بإطلالة ملفتة في مشاوريك، كذلك فإنه لا يمكن ان يظهر مكياجك بشكل مثالي ما لم تكن بشرتك مثالية ايضا وخالية من العيوب...لذا ابدئي من اليوم تحضير بشرتك ببعض العناية لاستقبال العيد.

إليك من "هي" 6 نصائح لاستقبال عيد الفطر ببشرة نضرة:

ترطيب البشرة

انطلقي منذ اليوم بتكثيف ترطيب بشرتك من خلال الماسكات الطبيعية المرطبة والمغذية للبشرة والتي تمنح وجهك النعومة والمظهر الحيوي. اخترنا لك ماسك الأفوكادو مع زيت الزيتون، او ماسك الموز مع العسل والحليب. يمكنك ايضا اختيار العديد من الوصفات عبر الضغط على الرابط.

ترطيب البشرة في عبد الفطر 2018

تقشير البشرة

إحرصي على تقشير بشرتك مرة واحدة قبل أيام من حلول عيد الفطر حيث يعمل ذلك على ازالة الخلايا الميتة عن بشرتك وتجديد خلايا الجلد، كما تمنح وجهك النضارة والإشراقة لتكوني بأبهى إطلالة جمالية في العيد. جربي وصفة الزبادي مع الخميرة، او الألوفيرا مع الملح. ولمزيد من الوصفات اضغطي هنا.

ترطيب منطقة العين

تخلصي من الهالات السوداء وانتفاخ الجفون جراء السهر في شهر رمضان، عبر وصفات طبيعية تطبيقنها يوميا مثل مكعبات الثلج مع ماء الورد، وشرائح الخيار، وشرائح البطاطس.

تنظيف البشرة جيدا

دعي بشرتك يوميا تتنفس بحرية وتتجدد عبر حرصك على نظافتها جيدا صباحا ومساء من خلال استخدام الصابون او الغسول المناسب لها والذي يزيل عنها كل الزيوت والاوساخ المؤذية للمسامات.

البشرة في عيد الفطر

حمام البخار للوجه

قومي بحمام بخار للبشرة مرة أسبوعيا لتنظيف مساماتها وتعقيمها لمنع تعرضها للبثور والالتهابات ومنحها مظهراً مضاءاً ونظيفا. اضغطي على الرابط لمعرفة طريقة حمام بخار البشرة.

تناول كوكتيل فواكه

احرصي يوميا على شرب كوب عصير كوكتيل غني بالفيتامينات المتنوعة والمتضمن عدة فواكه بداخله خصوصا التفاح والفراولة والليمون والمانجو، فهذه الفاكهة تمنح بشرتك النضارة والجمال.