خلطات لتوريد الخدود بشكل طبيعي بدون مكياج

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها لبشرتك هو إضافة توريد الخدود لنمط العناية بالبشرة الخاص بك وبالأخص في موسم الصيف هذا. احصلي على الخدود الوردية الجذابة والأنثوية بشكل طبيعي وبدون مكياج بهذه الخلطات الطبيعية.

خلطات لتوريد الخدود بشكل طبيعي بدون مكياج:

خلطة العسل والخيار:

اخلطي 4 ملاعق من العسل مع 4 ملاعق من الخيار المفروم و3 ملاعق من عصير الليمون و4 ملاعق من الحليب مع كمية قليلة من القمح. اتركي الخلطة في الثلاجة لمدة 5 ساعات ثم ادهنيه على منطقة الخدود واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

خلطة الخيار وزيت الزيتون:

اخلطي ملعقة كبيرة من الخيار المفروم مع نصف ملعقة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون، وضعيها على منطقة الخدود أو البشرة بأكملها واتركيها حتى تصبح جافة، ثم افركيها على وجهك بحركات دائرية واغسلي البشرة بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين أو 3 مرات أسبوعياً.

خلطة النعناع واللوز:

اخلطي القليل من عصير النعناع مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة اللوز المطحون، ودلكي منطقة الخدود والأنف بشكل دائري لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع حتى ترين النتائج التي تريديها.

خلطة الشمندر والجزر:

اخلطي كمية قليلة من الشمندر المسلوق والمقطع بشكل ناعم مع عصير الجزر وزيت جوز الهند، وضعي الخلطة على منطقة الخدود لمدة 20 دقيقة. ثم قومي بغسلها بالماء البارد أو الفاتر وكرري الخلطة مرة أو مرتين أسبوعياً لنتائج رائعة.

خلطة خل التفاح:

الخل بطبعه يمنح البشرة لوناً وردياً بشكل طبيعي وبدون مكياج. ولهذا السبب، كل ما عليك فعله هو مسح قطع القطن في خل التفاح ووضعه على البشرة أو منطقة الخدود بالتحديد. كرري هذه الخطوة مرتين أسبوعياً.