طريقة ازالة نمش الوجه قبل عيد الحب

تخلصي من النمش قبيل يوم الحب

تخلصي من النمش قبيل يوم الحب

طبقي الوصفات الطبيعية للتخلص من النمش

طبقي الوصفات الطبيعية للتخلص من النمش

العسل من المواد المبيضة للبشرة

العسل من المواد المبيضة للبشرة

استخدمي ماسك الزبادي لازالة النمش

استخدمي ماسك الزبادي لازالة النمش

النمش مشكلة تعاني منها الكثيرات

النمش مشكلة تعاني منها الكثيرات

استعملي تونيك البقدونس لازالة النمش

استعملي تونيك البقدونس لازالة النمش

هل بدأت بالاستعداد لاطلالة يوم الحب قبل ايام من حلول هذه المناسبة الرومانسية الا انك تتأففين من مظهر بشرتك المليء بالنمش؟ اذا ما هي طرق التخلص من هذه المشكلة للظهور بهذا الموعد المميز ببشرة صافية ونقية وموحدة اللون؟.

طريقة التخلص من النمش

نقول لك انه لا توجد طريقة سحرية وسريعة لإزالة النمش عن وجهك نهائيا في أيام قليلة حيث يتطلب العلاج مدة اسابيع متعددة على الاقل، ويمكنك اعتماد احدى الطرق، اما اخفاء هذه المشكلة من خلال المكياج، او البدء بتطبيق ماسكات طبيعية للبشرة تعمل على التخفيف من حدة النمش وتفتيح لون البشرة خلال فترة قصيرة.  

وصفة عصير الليمون

يمكنك بدءا من اليوم استخدام وصفة الليمون الفعالة للتخلص من تصبغات الجلد و النمش على البشرة. دلكي يوميا بشرتك لحوالي 3 دقائق بقطنة مغمسومة بعصير الليمون الطازج على البقع البنية والنمش، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. ورطبي بعدها البشرة بزيت اللوز او زيت جوز الهند.

ماسك الزبادي مع العسل

العسل والزبادي من المواد الطبيعية التي تعمل على تفتيح الجلد وتبييض البقع الداكنة في الوجه. فالعسل يحتوي على انزيمات تساعد على ازالة التصبغات الجلدية بشكل رائع عن البشرة، اما اللبن فله مفعول تفتيح لون البشرة. امزجي مقدار متساو من العسل مع الزبادي وافرديه على كامل البشرة مع تجنب منطقة العينين لمدة 15 دقيقة. كرري الوصفة يوميا ولا تنسي ترطيب البشرة عقب الانتهاء من الماسك.

تونيك البقدونس للنمش

من الوصفات المجربة لازالة النمش استخدام تونيك البقدونس. يلزمك حفنة من البقدونس الاخضر الطازج. اغسلي البقدونس جيدا ثم قطعيه مع جذوره وضعيه في كوب من الماء المغلي لمدة ساعتين. صفي المزيج بعد ان يبرد، واستخدمي هذا الخليط يوميا وذلك بمسح المناطق التي يتواجد بها النمش من خلال غمس قطنة حتى تتلاشى البقع.

جربي احدى هذه الوصفات لازالة النمش، وتباهي ببشرة نقية في يوم الحب.