Marie-Helene Lair لـ"هي": Double Serum هو المنتج الأساسي المثالي للمرأة العربية

Marie-Helene Lair

Marie-Helene Lair

الحملة الإعلانية للدار

الحملة الإعلانية للدار

مستحضر كلارينز الجديد

مستحضر كلارينز الجديد

مستحضر Double Serum

مستحضر Double Serum

double serum  من Clarins

double serum من Clarins

عندما قابلنا الفرنسية مديرة التواصل العلمي لدار "كلارينز" Clarins، "ماري إيلين لير"Marie-Helene Lair، أبهرتنا شخصيّتها القوية، وعمق تواصلها مع الحضور وتفهمها لأي سؤال قد يُطرح وطريقة شرحها لمستحضر الدار الجديد "دوبل سيروم" Double Serum. نعم، إنه مستحضر العصر بكل ما للكلمة من معنى، المستحضر الفرنسي الذي يبعث الحب، الشبابية، التجدد، الأنوثة، الجمال، العطر الطيّب، النعومة، وغيرها الكثير من الصفات التي اكتشفناها مع الدار.

 

وفي مقابلتنا الخاصة مع ماري إيلين لير، أدركنا بالفعل ما تحتاج كل امرأة، وما العنصر الأساسي لإشراقتها، واكتشفنا ما سرّ النجاح والوصول إلى القمة.

 

  • بصفتك مديرة للتواصل العلمي والمتحدثة باسم دار Clarins، ما الصعوبات التي تواجهينها في منصبك؟

أنا أعمل يوميا مع خبراء Clarins ومع فريق عمل التسويق، وبصفتي متحدثة باسم الدار أيضا أتواصل دوما مع الصحافيين من جميع أنحاء العالم، وهم بدورهم يغذونني ويفيدوني بأفكار ونصائح كثيرة، فعندما أعود إلى باريس أحضر جميع الأفكار الجديدة معي لتطوير وابتكار كل ما هو جديد على صعيد العناية بالبشرة. لذلك يمكنك أن تلاحظي الكم الهائل من النشاطات التي تنتظرني.

 

  • ماذا تفعل Clarins  لتبقى على لائحة أفضل الشركات العلامية؟

المنافسة شرسة في مجال العناية بالبشرة، لكن دار Clarins التي أسست عام 1954 في باريس، تتمتع بقيم أساسية قوية، ومن الجدير الإضاءة على قوة الدار وهويتها الأساسية: الخبرة في البشرة، التجدد والابتكار، الخبرة على صعيد النبات، والاستماع إلى المرأة. ومن خلال هذه الخصائص الأربع يدرس خبراءClarins  جميع الاتجاهات والاحتياجات العالمية. وفي مثال على عنصر الابتكار، وعلى صعيد المستحضر الجديد "دوبل سيروم" Double Serum تعاون خبراؤنا مع جامعة الطب في بلجيكا التي اكتشف خبراؤها أسرار تواصل الخلايا.

 

  • ما خصائص المستحضر الجديد "دوبل سيروم" Double Serum؟ وكيف يساعد المرأة على محاربة الشيخوخة؟

المستحضر الجديد "دوبل سيروم" Double Serum هو المثال الواضح للابتكار الدائم، إنه الجيل الثامن من مجموعة Double Serum، المفعم بالخبرة النباتية. هذا السيروم المتخصص بعناية البشرة يتمتع بخمسة وظائف: التجديد، التغذية بالماء، التغذية، الإمداد بالأكسجين، الحماية. ونتيجة لهذا المستحضر تكون البشرة مشعة ومحمية من التلف والشيخوخة. "دوبل سيروم" Double Serum هو أقرب صديق للمرأة مهما كان عمرها ومهما كانت حالة بشرتها.

 

  • ما الذي يجب على المرأة العربية أن تستخدمه لحماية بشرتها؟

بعد التكلم بالتفاصيل عن ميّزات "دوبل سيروم" Double Serum، بكل تأكيد هو المنتج الأساسي المثالي لكل امرأة عربية، إذ قد تعاني المرأة العربية من الجفاف بسبب الهواء من المكيّفات الاصطناعية. وبالدرجة الثانية على المرأة في هذه المنطقة أن تحمي بشرتها من التعرض الى الشمس إذ إن 80 في المئة من علامات الشيخوخة (البقع الداكنة) تعود إلى كثرة التعرض للأشعة الشمس من دون حماية. مستحضر Clarins UV 50 هو السلاح المثالي لحماية بشرة السيدات ولإبقائه في حقيبة اليد بعد تطبيقه صباحا قبل وضع المستحضرات التجميلية، كما يمكن تطبيقه خلال النهار.

 

  • كيف تجدين السوق في الشرق الأوسط؟

السوق في الشرق الأوسط يزدهر، والمستخدمون يتكاثرون ويطالبون بالمزيد، والنساء في الشرق الأوسط لديهن الكثير من الاحتياجات والمتطلبات، منها ترطيب البشرة، محاربة التجاعيد والشيخوخة، مكافحة البقع السوداء، والحماية من أشعة الشمس، وغيرها الكثير، لذلك يحتجن إلى مستحضر العناية بالبشرة والذي يناسب يتمتع بجميع الخصائص، لذلك "دوبل سيروم" Double Serum هو المستحضر المناسب لهن بوظائفه الخمس عبر استخدام قطرتين منه على البشرة.

 

  • أطلقت مجلّتنا "هي" حديثا هاشتاغ #تملّك_الوقت #MakeTimeYourOwn، ماذا تعني لك هذه العبارة؟ وكيف تمضين أوقات الراحة؟

أمتلك برنامجا مكتظا بالنشاطات، أعمل كالصحافيين أحيانا بشكل متواصل، فالمفتاح الأساسي الوحيد للراحة بالنسبة لي هو رياضة اليوغا أوالبيلاتيس، فهما المثاليان لإزالة التوتر وتنظيم التوازن لوقت الفراغ، كما من السهل ممارستهما خلال الرحلات. وتمضية الوقت مع العائلة يستدعي الكثير لكنه يجلب السعادة، كما أن التحدي الأول هو لقاء الأصدقاء والاستمتاع بالأوقات السعيدة، إنهم الأساس في إرساء السعادة والابتسامة على الوجه.