ماسكات تمنح بشرتك النضارة في الربيع

ماسكات فصل الربيع تعيد لبشرتك الإشراقة والنضارة وتجعلك تبدين أصغر من عمرك بسنوات لاحتواء هذه الماسكات على أفضل الفيتامينات المغذية للبشرة وخصوصا فيتامين "سي" وفيتامين الجمال "هـ"، وهي ماسكات مستمدة من الفواكه الموسمية لموسم الربيع فلا تترددي بتطبيقها على بشرتك لتظهري ببشرة مشرقة ومشدودة.

إليك أفضل الماسكات لموسم الربيع لتتألقي ببشرة صحية ومبهرة:

ماسك الفروالة لبشرة مشرقة

استغلي موسم فاكهة الفروالة للعناية بجمال بشرتك والتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة عليها ومنحها اشراقة فائقة. ويمكنك تطبيق ماسك من الفراولة عبر هرسها 3 ثمار منها من ثم ادهني وجهك بالمزيج مع تجنب منطقة العينين، ويمكنك وضع قطعة من "الشاش" فوق وجهك لمنع تسرب المواد وزيادة امتصاص مكونات الماسك.

انتظري 15 دقيقة من ثم اشطفي وجهك بالماء البارد. يتميز هذا الماسك بمفعوله القابض لمسامات الجلد ايضا لغناه بفيتامين "سي".

ماسك الأفوكادو لترطيب البشرة

يعد الأفوكادو عنصرًا ممتازًا للعناية بالبشرة لإحتوائه على الأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها وتمنع من ظهور التجاعيد  مما يزيد من تألق البشرة في فصل الربيع. لذا، قومي بهرس ثمرة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقة عسل، إفردي المزيج على وجهك وإسترخي لعشرة دقائق، بعدها إشطفي وجهك بالماء البارد. كرّري الوصفة 4 مرات اسبوعيا لتحصلي على بشرة ذات مظهر صحي.

ماسك التفاح لشد البشرة المترهلة

الارهاق والسهر وعدم العناية بالبشرة قد يسببان لك مظهرا شاحبا للبشرة اضافة على ترهلها فتبدين اكبر بسنوات من عمرك. وللتخلص من هذه المشاكل في فصل الربيع، طبقي ماسك التفاح الذي يحتوي على فيتامينات منوعة وغنية بالفيتامين "سي". لذا، احضري تفاحة مبشورة من دون قشر واضيفي اليها ملعقة عسل. افردي المزيج على البشرة لمدة عشرة دقائق، بعدها اشطفي وجهك بالماء البارد.

طبقي هذه الماسكات الطبيعية، وانعمي ببشرة متألقة ومشرقة في فصل الربيع.