أخيرا .. السر وراء إشراقة بشرة كيت ميدلتون !

لطالما تسائلنا عن السر وراء بشرة كيت ميدلتون الخالية من الشوائب (باستثناء الخطوط الرفيعه) حيث تعد بشرتها مشرقة ومثالية لأم في الـ 35 من عمرها، وقد يظنكثيرون أنها تصرف آلاف الجنيهات لتظهر بشرتها مثالية، لكن الحقيقة أن دوقة كامبريدج تستخدم منتجات متوفرة في مطبخ كل امرأة .. فما هي؟

 

 

الكاكاو هو السر !

حيث كشفت ديبورا ميتشيل، خبيرة التجميل البريطانية الشهيرة التي تعتني بجمال كيت ميدلتون، أن عجينة شوكولا على الأرجح "نوتيلا" هي المكون السري الذي يكمن وراء إشراق بشرة دوقة كامبريدج، حيث تستعين  بخلطة قناع مغذ مؤلفة من الشوكولاته والسكر الأسمر، ومرطب الشفاه، وتطبقها بشكل دوري على وجهها، ثم تزيل هذا القناع بحركات دائرية بعد أن يجف، وتغسل بشرتها بالماء الدافئ والصابون قبل تطبيق كريم مغذ.

 

وتعود فاعلية هذا القناع المقشر إلى غناه بخلاصة مسحوق الكاكاو المعروف بغناه بالعناصر المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من الشيخوخة المبكرة، كما يحتوي على أنزيم خام يساهم في ترميم الخلايا وتجديد شباب البشرة بالإضافة إلى أحماض دهنية تساعد في التآم الجروح والندبات.

 

 

ميتشيل وجهت عدة نصائح جمالية لمتابعيها، منها استخدام الشاي الأخضر بديلا للتونر، وخلط مرطب الشفاه مع القليل من السكر للحصول على مقشر طبيعي للشفاه، بينما يمكن الحصول على أقدام ناعمة بخلط الأفوكادو والموز وتدليك القدمين، وارتداء جوارب قطنية.

 

الجدير بالذكر أن الكاكاو معروف بغناه فيتامين C و B1 و A، والمغنيسيوم الذي يعد معدن أساسي للحفاظ على متانة الجلد..

 

تُرى بعد اكتشاف سر بشرة كيت ميدلتون .. هل ستعتمدين قناع الشوكولاته من الآن فصاعدا؟