خلطات طبيعية لإزالة تجاعيد البشرة

الخلطات الطبيعية لإزالة تجاعيد البشرة أفضل بكثير من المواد الكيميائية الملونة، حتى إذا لم تكوني تعاني من مشاكل في بشرتك، هذه الخلطات الطبيعية تفيد للمستقبل.

خلطات طبيعية لإزالة تجاعيد البشرة :

زيت الزيتون لإزالة التجاعيد:

زيت الزيتون مفيد لكل شيء يخص جسمك وبشرتك وشعرك. وهو مصدر جيد لمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الضارة بالبشرة. تدليك البشرة بزيت الزيتون يرطب ويصلح وحتى يجدد خلايا الجلد. كما أنه يوفر حماية طويلة للبشرة.

الزنجبيل لإزالة التجاعيد:

الزنجبيل يعمل كعلاج ممتاز مضاد للتجاعيد بسبب نسبة مضادات الأكسدة العالية. اخلطي القليل من الزنجبيل المبشور مع ملعقة كبيرة من العسل، وتناولي هذه الخلطة كل صباح. يمكنك أيضا شرب شاي الزنجبيل إذا لا تحبين العسل.

الموز لإزالة التجاعيد:

الموز غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تكافح أسباب التجاعيد والخطوط الدقيقة. استخدمي هذا العلاج مرتين في الأسبوع لتجديد شباب البشرة. كل ما عليك فعله هو هرس موزتين ووضعهما على مناطق التجاعيد، واتركيهما لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم اغسلي وجهك بالماء.

اللوز لإزالة التجاعيد:

اللوز مصدر ممتاز للألياف والفيتامينات والحديد والزنك والكالسيوم، ومع بعضها، يمكن أن تؤخر وقت الشيخوخة وعلاج التجاعيد. اخلطي بعض اللوز مع الحليب وضعيه على وجهك، وحتى تحت عيونك للتخلص من الهالات السوداء. اتركيه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء.